es
Feedback
Scribbles

Scribbles

Ir al canal en Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

Mostrar más
2 808
Suscriptores
+424 horas
+987 días
+18430 días
Archivo de publicaciones
💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2024/12/15 - 01:34:27 AM ---- قصدي مثلاً فكرة معينة أو موضوع تحكيلنا عنه من وجهة نظرك تكون معه أو ضده و هيك من باب التغيير بين فترة و أخرى عن المنشورات القصيرة ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

ما بحول رسالة المشكلة بخليها سر بيني وبينك

sticker.webp0.08 KB

فن و ابداع طب مين ومين يلعن ميسي ☕

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2024/12/15 - 01:32:06 AM ---- ما بعرف شو احكي بس ما عم اقدر انام 🥺💔 ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2024/12/15 - 01:31:55 AM ---- https://t.me/Scribbles111/18395 اه كتار بس بسبب قليل ادب واحترام زعل نص بنات التيلجرام ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

مافهمت عليك

وانت/ي الصادق والله

شصار بين ومين ، حاسس حالي متل الاطرش بالزفة 🤡

هداك الاسبوع كان إجازة بسبب يلي صار واليوم لرجعت شادد الهمة حبتين 🦉

ماهي احسن شي بس الحمدلله

عاااااش الساعة شي 6 اعطيت الجوال لاهلي و قعدت ادرس لهيك اختفيت و نشرت مرتين اليوم 🦉

على راسي هاد من ذوقك 🫶

داخلص بكالوريا

⁣يتم الملل و السهر لو حدا حابب يحكي شي فهاي الرابط

Repost from مَـزاج
عزيزي الإنسان مُحاولتك لإصلاح حياتك بعد 12 بالليل غالباً تفشل لهيك لف راسك ونام 😭.

Repost from مَـزاج
بدهم مننا نكون جيل واعي، وإحنا كنا بنشوف سبونج بوب بيشعل نار تحت البحر ومندمجين 😐.

بتمنى يزيد التفاعل فوق حبة ولو حد مش بقناتنا التانية، ينضم و ينورها 😐. https://t.me/Mazaj27

أرى بكَ شيئاً مختلفاً عن البقيّة لا أعلم ماهو لكنّه يشبهني، يناسبني، وأنتمي إليه كثيراً 🤎.

تعود إلى المنزل، تصنعُ كوباً من الشاي وتجلس على كرسيّ بذراعين، لا شيء حولك سوى الصمت، كلّ شخص داخلنا يقرّر لنفسه ما إذا كانت هذه الوحدة أم الحرّية.