لا بَأس.
Ir al canal en Telegram
527
Suscriptores
+124 horas
+97 días
+2430 días
Archivo de publicaciones
527
أكييد 100% طبعًا، بس المضحك العالم ارتضى لنا هذه الحياة: "يا عمّي أهل غزة الأسطوريين هذول، يا عمّي مأجوريين شو بدهم أكثر من هيك!" :)
527
فش إنسان طبيعي بيتمنى يعيش كل هالرعب والموت والجوع وبالأخص الذل، فش إنسان طبيعي بيتمنى يعيش فوسط هالحصار وع أي بحظة متوقع يفقد طرف من أطرافه أو يفقد حد من أهله، فش إنسان طبيعي مكيف ع العيشة هان لا شغل ولا تعليم ولا حياة وقابل يضلو عايش فخيمة لا نافعة فصيف ولا فشتا، فش إنسان طبيعي قابل ع حالو يضل يشوف أولاده وأهله بيتمنوا مي نظيفة وأكل منيح، فجد ياريت يارييييييت لو الواحد بيقدر يسافر ياريت.
527
حاسّة نحن -أهل غزة- بعد كل ما عايشناه، عايشين غرباء في الدنيا، لا عارفين نكمّل ونعيش فيها، ولا قادرين نوقّف بس مكمليين لعند ما ربنا يفرجها علينا..
527
ويُؤسفني إنه حياتنا لا تمُت للحياة بصلة، وإن انتهت الحرب يستحيل ترجع الحياة إلى سابق عهدها.
527
بعد سنتين من الحرب: مستحيل أقدر أنخرط في حياة مع ناس عايشين في الدنيا وراكنيين لها بطريقة عجيبة بينما مصيرها الفناء.
527
المشكلة؟ فش عندي رؤية أو تطلّعات واضحة عن الموضوع -ما بعرف شو وجهة نظري اتجاهه-، لكن بصدق مش يأس: الحياة خارج غزة لا تُطاق + الحياة داخلها لا تُطاق.. الحل المثالي؟ نروح على الجنة🙂↕️
527
صداع⁵ من المشي في الشمس اليوم.
صداع⁵ من الأشياء اللي تراكمت.
صداع⁵ من التفكير: بكرا شو هعمل؟
صداع⁵ من الجو.
527
بعيدًا عن موضوع السفر، بس يومي صار ينحرق على قصة الأماكن..
اليوم طالعة من ال٩ إلا ضليت لل١٠ ونص بدوّر مكان في كهربا وبالآخر رجعت على أول مكان كنت أروح عليه والكهربا ضلت تفصل وتيجي وفصلت ومش هترجع الآن:)
حتى المساحة الثانية اللي اعتمدتها جهاز الطاقة عندهم فيه مشاكل ومغلقة..
حتى المساحة الثالثة -كنت حاطاها في البال كبديل- لقيتها full..
يومي باختصار.
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
