es
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Ir al canal en Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Mostrar más
524
Suscriptores
+224 horas
+57 días
+2330 días
Archivo de publicaciones
عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا

افتقدنا شغلات كثيرة. بس أملي بربنا كبيرة، بأن يكون لنا مكان في الجنّة، أن نجد الراحة هناك..

Repost from N/a
في هاي الحرب افتقدت شغلتين كثير، القهوة في فترة الانقطاع يمكن ضليت ثلاث شهور بدونها، والغسّالة طبعًا من أول أسبوع في الحرب..😔

أحدهم لازم يستيقظ باكرًا بعد الفجر يغسل يدويًا قبل ما يبدأ يومه. 📍غزة

شو أعمل معهم؟ في أشياء لا تستحق بس في أشياء تُكتب مشاعرها عزيزة.

وبعدين مع الناس وأصحاب القنوات:) بعرفش شو بدهم بقناة عبدة فقيرة ينسخوا ويلصقوا بقنواتهم، ولا عندهم أعداد كمان.

في سياق نفس الأمر تذكرت حديثي مع إحدى الصديقات قبل شهر، سبحان الله مرور الأيام وبركة الدعاء، آمنتُ بالله.. سبحانك يا ربّ ما ع
في سياق نفس الأمر تذكرت حديثي مع إحدى الصديقات قبل شهر، سبحان الله مرور الأيام وبركة الدعاء، آمنتُ بالله.. سبحانك يا ربّ ما عبدناكَ حقَّ عِبادتك.

أول ما نزحنا كنت مستنكرة فكرة ما في مكان للصلاة قريب في المكان اللي بندرس فيه وإذا بدي أرجع فشمس كثييير ومشقَّة أروح وأرجع كمان مرة بالشمس فما كنت أعرف شو أعمل فأول مرة صلينا أنا وبيان كانت بمكان قريب عام ومساحته كبيرة بالطول فاعتمدناه نصلي بالآخر:)) فكل مرة بدي أصلي ما بعرف ليش كنت بسأل بعفوية أي وحدة من البنات اللي بعرفهم نروح نصلي؟ وطلع الأغلب ما كان بيصلي -يتأخر في الصلاة بس يرجع عشان ما في مكان-.. وأنا بدون ما أنتبه كنت أسألهن كل مرة يلا نصلي وكلهن صارن يصلن بالمكان اللي بنصلي فيه أنا وبيان.. طبعًا وحدة من البنات اليوم اللي نبهتني فأول مرة كانت اليوم أنتبه للموضوع، المكان كان الكل يتحرَّج يصلي فيه عشان عام بس إحنا اللي كسرنا الحاجز وخلينا عادي الصلاة في مكان عام ومش حرام كما بيلتبس على البعض✅

بعيدًا بعيدًا عن فقرة -التفريغ- بس اليوم لحظة إدراك بإنجاز بأمر ما وإني عملت شيء يمكن ما كنت منتبهة له بس إن شاء الله أكون أخدت أجر عليه وحسيت إني سعيدة فيه من قلبي:))🤍🤍

عمومًا اليوم أنجزت كويس الحمد لله وبس رجعت لقيت حد من أخواني في الطريق رجعت معه، وجعلته يحمل أغراضي:))

في عنا بمنزلنا كان قاعدة معروفة بديهيًّا، وين ما رحنا أنا ونور لازم نكون في البيت المغرب.. وهذا الأصل ومش معتاديين على غير ذلك، فكنت بآخر الفصل الماضي س أرجع من السبيس -قريب علينا- المغرب -وفي بنات بكونوا ضايلين عادي فكنت أحس بالراحة شوي- يعني مش هاد الطبيعي، هيني رجعت بدري؟ لسا الدنيا ما عتمت.. فكنت أستثقل فكرة أرجع أبكر وأنا مضطرة أخلص المتراكم، بس بعدها بس استوعبت، كانت أول مرة أدرك كيف الدنيا أصبحت بتخوِّف كثير، وصار لازم الإنسان يرجع بعد العصر مش المغرب😀 وين غزَّة الآمنة؟ أأمن منطقة بكل العالم!

لعند ما تحولت التوصاية أمر -ممنوع بعد ال6 أتأخر- ويومها بكيت حسيت كثيير هيك مش هلحق والوقت ضيق وصعب؟ بس طبعًا خلص مستحيل بالنسبة لي ما أسمع الكلام، طبعًا ليش عشان الوضع؟ لأنها فترة بداية أزمة المجاعة بتذكر والسرقات زادت كثير والدنيا صارت بتخوِّف وفعلًا صرت أخاف كثير بس برضه الفترة هاي مع فتحة الدنيا بحس الخوف صار أقل.

الفصل الماضي آخره مع ضغط المشاريع كنت أروّح المغرب وأهلي يوصوني كل مرة أرجع بدري عشان الوضع بس أضل أنسى حالي:))

نسيت حالي مع الكهربا وبس رجعت أذّن بالطريق🥲

للآن ما روّحت:") معلش، بس يا رب الكهربا تضل عشان أحاول أنجز كمان

معلش بتهوووووون الله يسهل أمورك ويفتحها عليك💖💖💖💖

مساء الخير، أنا بعالم موازي مع الجامعة🫠

صباح الخير لأمون ومتابعين أمون