لا بَأس.
الذهاب إلى القناة على Telegram
524
المشتركون
+224 ساعات
+57 أيام
+2330 أيام
أرشيف المشاركات
524
Repost from محمود جمال.
عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا
مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا
524
افتقدنا شغلات كثيرة.
بس أملي بربنا كبيرة، بأن يكون لنا مكان في الجنّة، أن نجد الراحة هناك..
524
Repost from N/a
في هاي الحرب افتقدت شغلتين كثير، القهوة في فترة الانقطاع يمكن ضليت ثلاث شهور بدونها، والغسّالة طبعًا من أول أسبوع في الحرب..😔
524
وبعدين مع الناس وأصحاب القنوات:)
بعرفش شو بدهم بقناة عبدة فقيرة ينسخوا ويلصقوا بقنواتهم، ولا عندهم أعداد كمان.
524
في سياق نفس الأمر تذكرت حديثي مع إحدى الصديقات قبل شهر، سبحان الله مرور الأيام وبركة الدعاء، آمنتُ بالله.. سبحانك يا ربّ ما عبدناكَ حقَّ عِبادتك.
524
أول ما نزحنا كنت مستنكرة فكرة ما في مكان للصلاة قريب في المكان اللي بندرس فيه وإذا بدي أرجع فشمس كثييير ومشقَّة أروح وأرجع كمان مرة بالشمس فما كنت أعرف شو أعمل فأول مرة صلينا أنا وبيان كانت بمكان قريب عام ومساحته كبيرة بالطول فاعتمدناه نصلي بالآخر:))
فكل مرة بدي أصلي ما بعرف ليش كنت بسأل بعفوية أي وحدة من البنات اللي بعرفهم نروح نصلي؟ وطلع الأغلب ما كان بيصلي -يتأخر في الصلاة بس يرجع عشان ما في مكان-.. وأنا بدون ما أنتبه كنت أسألهن كل مرة يلا نصلي وكلهن صارن يصلن بالمكان اللي بنصلي فيه أنا وبيان.. طبعًا وحدة من البنات اليوم اللي نبهتني فأول مرة كانت اليوم أنتبه للموضوع، المكان كان الكل يتحرَّج يصلي فيه عشان عام بس إحنا اللي كسرنا الحاجز وخلينا عادي الصلاة في مكان عام ومش حرام كما بيلتبس على البعض✅
524
بعيدًا بعيدًا عن فقرة -التفريغ- بس اليوم لحظة إدراك بإنجاز بأمر ما وإني عملت شيء يمكن ما كنت منتبهة له بس إن شاء الله أكون أخدت أجر عليه وحسيت إني سعيدة فيه من قلبي:))🤍🤍
524
عمومًا اليوم أنجزت كويس الحمد لله وبس رجعت لقيت حد من أخواني في الطريق رجعت معه، وجعلته يحمل أغراضي:))
524
في عنا بمنزلنا كان قاعدة معروفة بديهيًّا، وين ما رحنا أنا ونور لازم نكون في البيت المغرب.. وهذا الأصل ومش معتاديين على غير ذلك، فكنت بآخر الفصل الماضي س أرجع من السبيس -قريب علينا- المغرب -وفي بنات بكونوا ضايلين عادي فكنت أحس بالراحة شوي- يعني مش هاد الطبيعي، هيني رجعت بدري؟ لسا الدنيا ما عتمت.. فكنت أستثقل فكرة أرجع أبكر وأنا مضطرة أخلص المتراكم، بس بعدها بس استوعبت، كانت أول مرة أدرك كيف الدنيا أصبحت بتخوِّف كثير، وصار لازم الإنسان يرجع بعد العصر مش المغرب😀
وين غزَّة الآمنة؟ أأمن منطقة بكل العالم!
524
لعند ما تحولت التوصاية أمر -ممنوع بعد ال6 أتأخر- ويومها بكيت حسيت كثيير هيك مش هلحق والوقت ضيق وصعب؟ بس طبعًا خلص مستحيل بالنسبة لي ما أسمع الكلام، طبعًا ليش عشان الوضع؟ لأنها فترة بداية أزمة المجاعة بتذكر والسرقات زادت كثير والدنيا صارت بتخوِّف وفعلًا صرت أخاف كثير بس برضه الفترة هاي مع فتحة الدنيا بحس الخوف صار أقل.
524
الفصل الماضي آخره مع ضغط المشاريع كنت أروّح المغرب وأهلي يوصوني كل مرة أرجع بدري عشان الوضع بس أضل أنسى حالي:))
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
