es
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Ir al canal en Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Mostrar más
526
Suscriptores
+224 horas
+77 días
+2530 días
Archivo de publicaciones
فجأة تموتُ في داخلكَ كلُّ دوافعِ الكتابة، تُطْفَؤ نارها بعدما احتدمت، تصبحُ قلمًا بائسًا بسنٍ مكسور، قلمًا لا يمكنهُ أن يخطَّ ولو كلمةً واحدة..

Repost from N/a
‏﴿ وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ ﴾ ‏- سُبحان الله . ‏- الحَمد لله . ‏- لا إله إلا الله . ‏- الله أكبر . ‏- لا حَول و لا قوة إلا بالله . ‏- سُبحان الله و بِحمده . ‏- سُبحان الله العَظيم . ‏- أستغفِرُ الله الْعَلِيُّ الْعَظِيم وَأَتُوبُ إِلَيْهِ. -لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ. -اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ. -يا مقلِّبَ القلوبِ ثَبِّتْ قلبِي على دينِك .

بسم الله، سبحان الله كلّنا في هالحياة ابتلاءات لبعض، ربّنا بيقول وجعلنا بعضكم لبعض فتنة وشو التكملة يا إيمان أتصبرون؟! وهاي غيّرت تفكيري أكثر ما بتتخيلي. من شخص اتعلّم من تجارب سابقة مش هينة من صداقاته، بس حقيقة الإنسان ما بينخدع يا بنتي، الإنسان ما بيكون شايف الاشي على حقيقته يمكن الحياة ما خذيته أو ما فطن أو اللي قدامه قدر يضحك عليه، المهم أنه ما انخدع، كل انسان وإله جانب سيء وجانب منيح، طبعا ما رح يظهرلك الجانب السيء، فلما تكتشفيه من خلال تجربتك بتحسي حالك انخدعتي، لا دقيقة هاي شخصيته وانتي قاعدة بتكتشفي فيها، سواء صاحبة أو من الأقارب وغيره. طيب كيف تتخطي مرارة الخذلان، إذا علاقتك ما زالت فيهم منيحة، خليها وحاولي تاخذي جانب وتحطي حدود، لو علاقتك تأزمّت حاولي تاخذي بريك بسيط تفكري فيه وتاخذي القرار ولا تنسوا الفضل بينكم.. أهم شيء نفسيتك ما تتعب، وصدقيني التخطي ومسامحتهم أهون من عناء تظلك حاملة جواتك، لكن تسامحي وتتعلّمي ما تكرّري الغلط.. صعبة كثير؟ عارفة كنت هيك قبل، لكن أتصبرون؟! طوّلت عليكِ، بحب أكتبلك ولو شيء بسيط؛ لأنّه بحب أكتبلك:).

.

.

المشكلة مش دايمٌا بنتبه للبوت، لقيت موجود رسائل قديمة حاولت الرد عليها لكن سياسة البوت لا تسمح بالرد بعد 24 ساعة، لذلك سامحوني بس أغفل عنها يا جماعة وما أردّ وشكرًا على الدعوات الطيّبة، الله يرضى عنكم ويراضي قلوبكم ويكرمكم.

لا تعليق.

ألا ليتك يا حبيب الإله معنا فترى حالُ الأمة

لما قصّ النبي ﷺ على ورقة ما رأى، قال له ورقة: "هذا الناموس الذي نزّل الله على موسى. يا ليتني فيها جذعًا، ليتني أكون حيًّا إذ يخرجك قومك." فقال النبي ﷺ مستغربًا: "أَوَمُخْرِجِيَّ هُمْ؟" قال ورقة: "نعم، لم يأتِ رجل قط بمثل ما جئتَ به إلا عُودِي، وإن يُدركني يومك أنصرك نصرًا مؤزرًا." فالسؤال يعكس دهشة النبي ﷺ: كيف يخرجه قومه وهو معروف عندهم بالصادق الأمين؟

حبيبنا يا رسول الله:((

شعور أنهم كانوا الأهل والأصحاب والسند والعون فجأه كلهم انقلبوا عليه ﷺ وفي نفس الفترة الوحيدة اللي ظلت معه أم المؤمنين خديجة رضي الله عنها قدر الله أنها تتوفى..

على بالي سؤاله ﷺ "أومخرجيَّ هُم؟"

نقطة مهمّة لازم نكون متِّفقين عليها جميعًا.

.

بدكم أشارك الردود؟

هردّ على البوت نفسه

أو عارفين بدي أكمّل البودكاست

بدي أصلي + أدرس شوي وبعدها بقرألكم

هم أظهروا له ذلك* لا يصح الواحد يقسو على نفسه ويضع اللوم عليها بسبب زَيف الآخرين.

بتجاوبونا