لا بَأس.
Ir al canal en Telegram
523
Suscriptores
+324 horas
+37 días
+2130 días
Archivo de publicaciones
523
الموضوع التالي لا يتعلّق بكون الدنيا متعبة*
أعطوني سبب مقنع يشجعني أعمل حساب لينكد إن؟😵💫
523
سؤال مُفخَّخ هذا وليسَ مجرَّد سؤال:)
ما عندي خطط بكل بساطة، وليسَ شرطًا يكون عندي خطط كما العالم والمجتمع بيفضِّل.. يمكن السؤال بسيط ومتفهِّمة ذلك.
حابّة أرتاح لا أكثر ونفسي تِهَدأ من كل الركض خلال عامين.. وأحسّ بالوقت فعلًا، أقضي وقت أكثر مع القرآن ونفسي وأستدرك في أشياء كثيرة كنت بحب أتعلّمها ولكن ضيّعتها منّي الحرب، وأحاول أتعافى جيِّدًا من الحرب، أرجع أقرأ.. أكمّل في بعض الدورات اللي التحقت بها قبل مدّة -ونفس + القضاء والقدر-
وحابّة أقتطع جزء جيد من وقتي أدوِّن كل تفصيلة بتذكرها عن أحبابنا من الشهداء، أبو حمزة، وأعمامي وعمتو إيمان.. وكل من أحببتهم وأعرفهم، كل تفصيلة حتى لا أنسى أي شيء مهما صغُر مع تدافع الأيام.
523
Repost from ويشف صدور قوم مؤمنين
هل تهُزم مثل هذه القيادة؟ اسمعوا ما يقوله أحد الجنود الإسرائيليين الذي كان أسيراً في غزة! يقول: نظمت وحدة الظل في كتائب القسام مظاهرات ضد الحرب، وضد حركة حماس كان ذلك بتاريخ 25 مارس من هذه السنة. وقد مشينا نحن الجنود الإسرائيليين الأسرى وسط المظاهرات التي تحركت من بيت لاهيا شمالاً وحتى بيت حانون، ومن هناك إلى غزة ومن ثم إلى خان يونس في الجنوب. المظاهرات التي كانت تهتف ضد المقاومة أثلجت صدر الإسرائيليين، ونقلوها وكأنها انتصار، والحقيقة كانت المظاهرات صناعة كتائب القسام، وتم خلالها نقل الجنود الإسرائيليين الأسرى من الشمال إلى الجنوب، تحت عين الطائرات الإسرائيلية والمخابرات الإسرائيلية، التي هللت وفرحت بخروج مظاهرة ضد حركة حماس. ويضيف الجندي الإسرائيلي الذي تحرر من الأسر قبل يومين: لم نكن نتوقع أن تنجح خطة نقلنا من الشمال إلى الجنوب، خصوصاً أن طائرات الاستطلاع كانت فوق رؤوسنا دون التعرف علينا. والأغرب من ذلك، أن رجال القسام طلبوا منا قيادة المظاهرات، وعلمونا الشعارات التي سنقولها في المظاهرات، وكنا محمولين على الأكتاف، ونهتف باللغة العربية ضد المقاومة، ويردد رجال القسام الهتافات من بعدنا. لقد وصلنا إلى خان يونس بسلام تحت سمع وبصر المخابرات الإسرائيلية، التي لم تتعرف علينا
523
لا أوافق أبدًا بل متأكدة ٢ مليون غزّي معارض هالجملة ومنهم ممكن مليون ونص يردح بس يقرأها😆
على الضفة أن تتلحلح وتتحرَّك وتبطّل تسلِّم بشبابها مرة للسلطة ومرة للجيش وتسمح باعتقال حرائرها على العلن.
523
طبعًا هاي استهزاء هااا:)
ادعولي المهمّ أخلِّص هالفصل على خير وإذا خلصته بس بيضل التدريب إن شاء الله إن انكتبلنا عمر.
523
سجلوا يا جماعة، الله يوسِّع عليكم يا رب..
طبعًا أنا مش هينفع أسجّل عشان تقريبًا خلّصت ولله الحمد، بس لو ما كنت مخلصة وسجلت برضه عارفة حالي من أغنياء القوم مش هيطلعلي🫠
نفسي يومًا ما أستفيد من شغلة بيتم الإعلان عنها أو من أي رابط🙂↕️
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
