ar
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

الذهاب إلى القناة على Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

إظهار المزيد
523
المشتركون
+324 ساعات
+37 أيام
+2130 أيام
أرشيف المشاركات
الموضوع التالي لا يتعلّق بكون الدنيا متعبة* أعطوني سبب مقنع يشجعني أعمل حساب لينكد إن؟😵‍💫

الدنيا مُتعِبة..

هشتاق أفتح اللاب كثير:((

لمّا نرجع شو بدي أعمل بأزمة الشحن وخصوصًا مع الشتا👈🏻👉🏻

الحقّ على المس براء

🔁..

🔁

Repost from N/a
photo content

إنّك إن رضيتَ هانَ كلُّ شيء.
إنّك إن رضيتَ هانَ كلُّ شيء.

photo content

سؤال مُفخَّخ هذا وليسَ مجرَّد سؤال:) ما عندي خطط بكل بساطة، وليسَ شرطًا يكون عندي خطط كما العالم والمجتمع بيفضِّل.. يمكن السؤال بسيط ومتفهِّمة ذلك. حابّة أرتاح لا أكثر ونفسي تِهَدأ من كل الركض خلال عامين.. وأحسّ بالوقت فعلًا، أقضي وقت أكثر مع القرآن ونفسي وأستدرك في أشياء كثيرة كنت بحب أتعلّمها ولكن ضيّعتها منّي الحرب، وأحاول أتعافى جيِّدًا من الحرب، أرجع أقرأ.. أكمّل في بعض الدورات اللي التحقت بها قبل مدّة -ونفس + القضاء والقدر- وحابّة أقتطع جزء جيد من وقتي أدوِّن كل تفصيلة بتذكرها عن أحبابنا من الشهداء، أبو حمزة، وأعمامي وعمتو إيمان.. وكل من أحببتهم وأعرفهم، كل تفصيلة حتى لا أنسى أي شيء مهما صغُر مع تدافع الأيام.

هل تهُزم مثل هذه القيادة؟ اسمعوا ما يقوله أحد الجنود الإسرائيليين الذي كان أسيراً في غزة! يقول: نظمت وحدة الظل في كتائب القسام مظاهرات ضد الحرب، وضد حركة حماس كان ذلك بتاريخ 25 مارس من هذه السنة. وقد مشينا نحن الجنود الإسرائيليين الأسرى وسط المظاهرات التي تحركت من بيت لاهيا شمالاً وحتى بيت حانون، ومن هناك إلى غزة ومن ثم إلى خان يونس في الجنوب. المظاهرات التي كانت تهتف ضد المقاومة أثلجت صدر الإسرائيليين، ونقلوها وكأنها انتصار، والحقيقة كانت المظاهرات صناعة كتائب القسام، وتم خلالها نقل الجنود الإسرائيليين الأسرى من الشمال إلى الجنوب، تحت عين الطائرات الإسرائيلية والمخابرات الإسرائيلية، التي هللت وفرحت بخروج مظاهرة ضد حركة حماس. ويضيف الجندي الإسرائيلي الذي تحرر من الأسر قبل يومين: لم نكن نتوقع أن تنجح خطة نقلنا من الشمال إلى الجنوب، خصوصاً أن طائرات الاستطلاع كانت فوق رؤوسنا دون التعرف علينا. والأغرب من ذلك، أن رجال القسام طلبوا منا قيادة المظاهرات، وعلمونا الشعارات التي سنقولها في المظاهرات، وكنا محمولين على الأكتاف، ونهتف باللغة العربية ضد المقاومة، ويردد رجال القسام الهتافات من بعدنا. لقد وصلنا إلى خان يونس بسلام تحت سمع وبصر المخابرات الإسرائيلية، التي لم تتعرف علينا

لا أوافق أبدًا بل متأكدة ٢ مليون غزّي معارض هالجملة ومنهم ممكن مليون ونص يردح بس يقرأها😆 على الضفة أن تتلحلح وتتحرَّك وتبطّل تسلِّم بشبابها مرة للسلطة ومرة للجيش وتسمح باعتقال حرائرها على العلن.

النت عندي سيء إذا فتح معكم، بتحكولي متى آخر يوم للتسجيل

إذا لقيت روابط ببعثلكم:))

حتى الرابط طلع مش شغال😃

إن شاء الله، ربنا كريم:)

طبعًا هاي استهزاء هااا:) ادعولي المهمّ أخلِّص هالفصل على خير وإذا خلصته بس بيضل التدريب إن شاء الله إن انكتبلنا عمر.

سجلوا يا جماعة، الله يوسِّع عليكم يا رب.. طبعًا أنا مش هينفع أسجّل عشان تقريبًا خلّصت ولله الحمد، بس لو ما كنت مخلصة وسجلت برضه عارفة حالي من أغنياء القوم مش هيطلعلي🫠 نفسي يومًا ما أستفيد من شغلة بيتم الإعلان عنها أو من أي رابط🙂‍↕️