اقتباسات استوريات Astori
Ir al canal en Telegram
❥نحنُ من قيل فينا من نالنا نال السبع المعجزات...𖤍 @hessam18المالك
Mostrar más748
Suscriptores
+124 horas
+27 días
-530 días
Archivo de publicaciones
أود أن أغادر كل شيء ، أن أترك المسؤوليات التي على عاتقي ، ربما أبدو هكذا بمظهر الهارب ولكنني في الحقيقة مُتعب لا طاقة لي. حتى على الهرب 🥀🖤
وَفي نهايةِ المَطافِ أدركتُ بأني لم أكن اهربُ مِن الالمِ أو الحُزنِ أو الحَياةِ كُنتُ اهربُ مِني كُنتُ اعلمُ بأن لن يَقتلني شَيءٌ غَيري 🥀🖤.
مهما كانت الخسارة فقد ربحت درساً كبيراً
في هذه الحياة لا يمكن نسيانهُ أبداً 🥀🖤.
الواجب عليك حينما تصلك رسالة وداع هو قراءتها فقط، لا تكتب ردًّا أبدًا، اتركها مُعلّقة في مرارة الـمُرسِل طوال عمره 🥀🖤.
لا تتجاهل الإحساس الذي يخبرك ان هناك شيء غير صحيح فالقلب يرى ما لا تراه العيون 🥀🖤.
أنت لا تفهم يا صديقي، هذا المكان لم يعد مناسبا لي، فكرة الانتحار تراودني كل ليلة، الاكتئاب يدمرني، أنا أنهار ببطء ولا يد لي في ذلك 🥀🖤.
قد يعود المرء سالمًا من الأشياء التي تُؤذيه، لكنّه لا يعود أبدًا كما كان 🥀🖤.
لا أحد يفهمُ أني أُحاربُ وحدي ، أُحاربُ نفسي ، الذكرياتِ ، الأزماتِ ، الأيامَ ، أُحاربُ لكي أفعلَ أبسطَ الأشياء ، لا أحدَ يفهمُ أني صافحتُ الخيبةَ مئاتِ المرات ، لا أحدَ يفهمُ أنّني يُفزعني كل شيء ، يُفزعني الأملُ 🥀🖤.
وحِيدٌ أنا ، ومُتعِبٌ وَمَخذولٌ ، ولا أَجِدُ مكانًا أمنًا ألجَأُ إليهِ 🥀🖤.
حتى وان تعافى الأنسان ونسى كل شيء ، ستبقى معه تلك اللحظة التي اشفق بها على نفسه ستبقى راسخة في ذاكرته للأبد كندبه لا يمكن شفائها او تجاوز بشاعتها 🥀🖤.
لم أعد صالحًا للحب، لم أعد صالحًا للصداقة، لم أعد صالحًا لأي شيء، أنا فارغ تمامًا 🥀🖤.
مُتعب..
من السير في طريق لا اعرف نهايته، من قلبي الذي يتألم دومًا، من نفسي التي لا تتوقف عن لومي، من كل شيء 🥀🖤.
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
