ar
Feedback
اقتباسات استوريات Astori

اقتباسات استوريات Astori

الذهاب إلى القناة على Telegram

❥نحنُ من قيل فينا من نالنا نال السبع المعجزات...𖤍 @hessam18المالك

إظهار المزيد
748
المشتركون
+124 ساعات
+27 أيام
-530 أيام
أرشيف المشاركات
أود أن أغادر كل شيء ، أن أترك المسؤوليات التي على عاتقي ، ربما أبدو هكذا بمظهر الهارب ولكنني في الحقيقة مُتعب لا طاقة لي. حتى على الهرب 🥀🖤

فِي قَلبِي حُزن ثَقِيل يَجعلُني أغرَق 🥀🖤.

ثم تكسرك الأيام والنصيب والعائلة وصحتك في وقت واحد 🥀🖤.

ما بتعرف هي ضيقة ولا ملل ولا إكتئاب ولا فقدان شغف 🥀🖤.

كيف أفتح معك حديثا يخبرك أنني إشتقت إليك دون أن أجرح كبريائي 🥀🖤.

وَفي نهايةِ المَطافِ أدركتُ بأني لم أكن اهربُ مِن الالمِ أو الحُزنِ أو الحَياةِ كُنتُ اهربُ مِني كُنتُ اعلمُ بأن لن يَقتلني شَيءٌ غَيري 🥀🖤.

مهما كانت الخسارة فقد ربحت درساً كبيراً في هذه الحياة لا يمكن نسيانهُ أبداً 🥀🖤.

‏الواجب عليك حينما تصلك رسالة وداع هو قراءتها فقط، لا تكتب ردًّا أبدًا، اتركها مُعلّقة في مرارة الـمُرسِل طوال عمره 🥀🖤.

‏لن نعود إلى ما كنّا عليه. ‏صُورتنا القديمة تمزَّقت للأبد 🥀🖤.

ماكرهتك ولا راح اكرهك بس ياريت قلبي ماحبك 🥀🖤.

لا تتجاهل الإحساس الذي يخبرك ان هناك شيء غير صحيح فالقلب يرى ما لا تراه العيون 🥀🖤.

‏أنت لا تفهم يا صديقي، هذا المكان لم يعد مناسبا لي، فكرة الانتحار تراودني كل ليلة، الاكتئاب يدمرني، أنا أنهار ببطء ولا يد لي في ذلك 🥀🖤.

‏قد يعود المرء سالمًا من الأشياء التي تُؤذيه، لكنّه لا يعود أبدًا كما كان 🥀🖤.

كم يكون الليل كئيبًا حين تفتقدُ فيه شيئًا تعودت عليه 🥀🖤.

لا أحد يفهمُ أني أُحاربُ وحدي ، أُحاربُ نفسي ، الذكرياتِ ، الأزماتِ ، الأيامَ ، أُحاربُ لكي أفعلَ أبسطَ الأشياء ، لا أحدَ يفهمُ أني صافحتُ الخيبةَ مئاتِ المرات ، لا أحدَ يفهمُ أنّني يُفزعني كل شيء ، يُفزعني الأملُ 🥀🖤.

‏أنني أبذل جهدًا هائلاً كل يوم، حتى أمنع نفسي من الإنهيار 🥀🖤.

وحِيدٌ أنا ، ومُتعِبٌ وَمَخذولٌ ، ولا أَجِدُ مكانًا أمنًا ألجَأُ إليهِ 🥀🖤.

حتى وان تعافى الأنسان ونسى كل شيء ، ستبقى معه تلك اللحظة التي اشفق بها على نفسه ستبقى راسخة في ذاكرته للأبد كندبه لا يمكن شفائها او تجاوز بشاعتها 🥀🖤.

لم أعد صالحًا للحب، لم أعد صالحًا للصداقة، لم أعد صالحًا لأي شيء، أنا فارغ تمامًا 🥀🖤.

مُتعب.. من السير في طريق لا اعرف نهايته، من قلبي الذي يتألم دومًا، من نفسي التي لا تتوقف عن لومي، من كل شيء 🥀🖤.

اقتباسات استوريات Astori - إحصائيات وتحليلات قناة تيليجرام @afffd