اقتباسات استوريات Astori
Ir al canal en Telegram
❥نحنُ من قيل فينا من نالنا نال السبع المعجزات...𖤍 @hessam18المالك
Mostrar más747
Suscriptores
Sin datos24 horas
+27 días
-730 días
Archivo de publicaciones
• لكنني كنت مُمتلئ بالآمال، أما اليوم أشعر بأن قلبي فارغ تماماً، وكأنني لم أحلم بشيء أبداً 🥀🖤.
• كانت لي رجاءات وأماني، لكن اليوم لا شيء قادر أن يُعيد لـ هذا القلب ابتهالاته 🥀🖤.
و ماذا عن كمية القهر التي حصلت عليها دفعة واحدة ، أهذا عدلاً بحقي ، حاشاه إنه عبثًا بي و بقلبي 🥀🖤.
• أشعر وكأن شيئاً ما فيّ مات ببطء، ومع موته تساقطت بقية أجزائي، حتى لم يبقَ مني سوى خراب لشيءٍ لم يُكتب له الوجود 🥀🖤.
لم يبقَ إلا أَن يُفارق ظِلهُ
هَذا الذيّ أتخذَ الفُراق أخًا لهُ
وجهًا مِن الرَيحانِ ينقِصَهُ الشَذى
ضاقَ النسِيمَ بهِ فَغادرَ حقلهُ 🥀🖤.
- أمرك غريب جداً .
لاتريد التحدث معه وأنت تنتظر رسالة منه ؛
تريد نسيانه ولا تستطيع النوم دون تذكره ؛
تتمنى انك لم تعرفه ومع ذلك تعتبره اجمل ما حصل لك في هذه الدنيا 🥀🖤.
• حقاً لم أعد أبالي إن تألمت روحي أم لا، لم أعد أبالي إن جرح قلبي أم لا، لم يعد يهمني أمري 🥀🖤.
• في صدري زحام من حزن وتشتت، شعورٌ ثقيل يغمرني هذه الليلة وكأنه يغرقني، منذ أمد طويل لم يزرني هذا الشعور بكل هذه القوة، والآن أجد نفسي تائهاً، لا أعرف كيف أتخطى هذا الثقل، ولا إلى أي وجهةٍ أمضي 🥀🖤.
• أقصى طموح المتعبين في مواسم البهجة ليس المشاركة، بل الاستثناء من مرارة المقارنة بين حالهم وحال العالم 🥀🖤.
- لقد أمضيتُ حياتي كُلَّها في الدفاع عن أشياء لن أحظى بها أبدًا، أجلسُ الآن وحيدًا، معزولًا عن العالم مع نفسي وبعض الموسيقى 🥀🖤.
- وكُلما ضاقت عليكَ نَفسُك ، استغفر لِـترتاح
. أستغفر الله العظيم وأتوب إليه .
وربما نخبر الطرقات يوماً أننا قد عبرنا، برغم تيه الخطى.. والوحدة والتعب .
عندما تختفِي لبعض الوقت ولا يلاحظُ ذلكَ أحدٌ ، قد يحزنُكَ الأمرُ كثيرًا ، لكن مَا يؤلمُ قلبكَ حقًا أن حتى شخصكَ المُفضلَ لَم يهتمَّ
- أحيانًا يكون أسوأ ما في الحب هو أنك تعرف أنه سينتهي، لكنك لا تستطيع القيام بأي شيء لمنع ذلك.
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
