ch
Feedback
اقتباسات استوريات Astori

اقتباسات استوريات Astori

前往频道在 Telegram

❥نحنُ من قيل فينا من نالنا نال السبع المعجزات...𖤍 @hessam18المالك

显示更多
747
订阅者
无数据24 小时
+27
-730
帖子存档
• لكنني كنت مُمتلئ بالآمال، أما اليوم أشعر بأن قلبي فارغ تماماً، وكأنني لم أحلم بشيء أبداً 🥀🖤.

• كانت لي رجاءات وأماني، لكن اليوم لا شيء قادر أن يُعيد لـ هذا القلب ابتهالاته 🥀🖤.

و ماذا عن كمية القهر التي حصلت عليها دفعة واحدة ، أهذا عدلاً بحقي ، حاشاه إنه عبثًا بي و بقلبي 🥀🖤.

• أشعر وكأن شيئاً ما فيّ مات ببطء، ومع موته تساقطت بقية أجزائي، حتى لم يبقَ مني سوى خراب لشيءٍ لم يُكتب له الوجود 🥀🖤.

لم يبقَ إلا أَن يُفارق ظِلهُ هَذا الذيّ أتخذَ الفُراق أخًا لهُ وجهًا مِن الرَيحانِ ينقِصَهُ الشَذى ضاقَ النسِيمَ بهِ فَغادرَ حقلهُ 🥀🖤.

- أمرك غريب جداً . لاتريد التحدث معه وأنت تنتظر رسالة منه ؛ تريد نسيانه ولا تستطيع النوم دون تذكره ؛ تتمنى انك لم تعرفه ومع ذلك تعتبره اجمل ما حصل لك في هذه الدنيا 🥀🖤.

• حقاً لم أعد أبالي إن تألمت روحي أم لا، لم أعد أبالي إن جرح قلبي أم لا، لم يعد يهمني أمري 🥀🖤.

• في صدري زحام من حزن وتشتت، شعورٌ ثقيل يغمرني هذه الليلة وكأنه يغرقني، منذ أمد طويل لم يزرني هذا الشعور بكل هذه القوة، والآن أجد نفسي تائهاً، لا أعرف كيف أتخطى هذا الثقل، ولا إلى أي وجهةٍ أمضي 🥀🖤.

• في صدري غصةٌ لا تُحكى، وتشتتٌ يجعل كل الطرق مسدودة 🥀🖤.

• أقصى طموح المتعبين في مواسم البهجة ليس المشاركة، بل الاستثناء من مرارة المقارنة بين حالهم وحال العالم 🥀🖤.

- لقد أمضيتُ حياتي كُلَّها في الدفاع عن أشياء لن أحظى بها أبدًا، أجلسُ الآن وحيدًا، معزولًا عن العالم مع نفسي وبعض الموسيقى 🥀🖤.

أخبروني كيف أبدأ من جديد وكل الأمس بداخلي؟

هكذا الليل، دائمًا مُترف بالهدوء، ومليء بالذكريات.

- وكُلما ضاقت عليكَ نَفسُك ، استغفر لِـترتاح . أستغفر الله العظيم وأتوب إليه .

"‏يعزُّ على المرء حتى أن يسأل لماذا كل هذا فيكتفي بالصمت."

وربما نخبر الطرقات يوماً أننا قد عبرنا، برغم تيه الخطى.. والوحدة والتعب .

‏"أنني أبذل جهدًا هائلاً كل يوم، حتى أمنع نفسي من الإنهيار."

عندما تختفِي لبعض الوقت ولا يلاحظُ ذلكَ أحدٌ ، قد يحزنُكَ الأمرُ كثيرًا ، لكن مَا يؤلمُ قلبكَ حقًا أن حتى شخصكَ المُفضلَ لَم يهتمَّ

- العالم يكسر الجميع، وبعد ذلك، يصبح بعضهم أقوى في الأماكن المكسورة.

- أحيانًا يكون أسوأ ما في الحب هو أنك تعرف أنه سينتهي، لكنك لا تستطيع القيام بأي شيء لمنع ذلك.