es
Feedback
M23-SECTION D ( channel )

M23-SECTION D ( channel )

Ir al canal en Telegram

• القناة الرسمية لطلبة طب قسنطينة دفعة 2023 ✅ • ( section D )

Mostrar más
1 979
Suscriptores
-124 horas
-77 días
-1430 días
Archivo de publicaciones
🔴 الدراسة : اومفي 6 ❗

جد طالبة معنا في الدفعة مقبل على عملية جراحية دعواتكم له بالشفاء العاجل 🤲🏻

#رسائلكم امي راح دير عملية جراحية الآن ان شاء الله ادعيولها ان شاء الله بالشفاء العاجل و تعدي العملية على خير و يرد الله عليها صحتها لعل احدكم اقرب مني الى الله 🤲🏻

🌑 جدة زميلة لنا فالدفعة توفيت يوم أمس، دعواتكم لها بالمغفرة والرحمة.

🛑 تذكير : حملة التبرعات الخاصة بغزة متواصلة لهذا الأسبوع، تواصلوا مع ممثلي الطلبة المتواجدين بالكلية للتبرع.

🔴 Rappel : Programme des cours avec jumelage des sections ( A et B ) et ( C et D ).
🔴 Rappel : Programme des cours avec jumelage des sections ( A et B ) et ( C et D ).

🛑 Rappel : Programme des TPs de cette semaine.
🛑 Rappel : Programme des TPs de cette semaine.

إنا لله و إنا إليه راجعون والله أكبر انتقلت بجوار ربها، تحت ظلال رحمته المغفور لها بإذنه تعالى أم زميلنا عبد الرؤوف سعدعيسوس Abderraouf Sadaissous. ادعوا لها بالرحمة و لذويها بالصبر و السلوان. تعازينا للزميل.

🔴physio : La déglutition La motricité œsophagienne est bien reçu

🔴physio : La Sécrétion biliaire est bien reçu .

🔴Anatomie : Le cours intitulé “DUODENUM-ET-PANCREAS“ est bien reçu ✅

🔴Anatomie : Le cours intitulé “jéjuno_iléon“ est bien reçu ✅

🔴 Histologie : Les cours de " l'oesophage " Et " les glandes salivaires " sont bien reçus ✅

METABOLISME DU FER ( biochimie )

LA SÉCRÉTION BILIAIRE ( physiologie)

اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقما. دعواتكم لممثل الطلبة بن جاب الله أنيس بالشفا
اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقما. دعواتكم لممثل الطلبة بن جاب الله أنيس بالشفاء العاجل.

#objet_perdu Si quelqu'un trouve un parapluie perdu à l'amphi 8, veuillez le remettre aux agents.
#objet_perdu Si quelqu'un trouve un parapluie perdu à l'amphi 8, veuillez le remettre aux agents.

بالفعل، هو كذلك شعورٌ سيّئ؛ لذا يحاول المرء أن يُبطِّن نفسه بأنّها دنيا، واردٌ فيها كلُّ شيء: الظلم والعدل، الأمل والألم؛ فلا
بالفعل، هو كذلك شعورٌ سيّئ؛ لذا يحاول المرء أن يُبطِّن نفسه بأنّها دنيا، واردٌ فيها كلُّ شيء: الظلم والعدل، الأمل والألم؛ فلا يتعلّق بها ولا بما فيها، وأن يجعل حياته كلَّها لله، فلا يؤلمه عدم نيل أجر سعيه أو تأخّره؛ لأنّه فعل هذا لله. لا أقول إنّ المرء لا يتألّم لوقع الابتلاء، أيًّا كان، لكن أقول: إنّه ألمٌ من نوعٍ آخر؛ ألمٌ يصحبه رضا، لا سخط، وسكينةٌ، لا جزع؛ ألمُ مَن يعرف أنّ اللهَ الديّانُ، الحكيمُ، العليمُ. لا أعلم ما نوع الظلم الذي مررتَ به يا أخي، ولكن ما أعلمه أنّ الله لا يترك حقَّ عباده. وأيضًا، لم يذهب سعيُك سُدًى؛ هناك ملائكةٌ كتبت وشهدت، وخيرٌ مِن ذلك أنَّ ربَّك رأى، وعلم، وشهد على تلك الكتابة على الرمال قبل أن يجرفها الموج، وكفى به عليمًا وشاهدًا.

#objet_perdu Des airpods de ce type avec couleur bleu sont perdus dans l'amphithéâtre 6 Si quelqu'un les trouve , Veuillez co
#objet_perdu Des airpods de ce type avec couleur bleu sont perdus dans l'amphithéâtre 6 Si quelqu'un les trouve , Veuillez contacter l'un des délégués .

🔴 إبن خال زميل لنا في حالة صعبة مولود حديثا قبل وقته وبأجهزة التنفس حاليا حياته معلقة بيد الله عزوجل كما قال الأطباء وأمه المسكينة في حالة صعبة ( فتق في العملية ) نسأل الله العظيم أن يلطف بهما بلطفه وأن ينجي الطفل ويرزقه الحياة في عز والديه ويجعله يتمسك بها فهو القادر سبحانه وتعالى و أن يعيده لهما سالما غانما يارب العالمين 😢🤲