es
Feedback
البُـشْـرَى

البُـشْـرَى

Ir al canal en Telegram

"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙

Mostrar más
361
Suscriptores
Sin datos24 horas
+17 días
+230 días
Archivo de publicaciones
منهج يندب 👩‍🦯💔

"ماذا لو أتاكِ ملتزمًا بصلاته، لا يترك فرضًا، قارئًا للقرآن، محبًا لكِ، يدعو الله بكِ في سجوده!"

-عُد إلى بابِ الله ولو أذنبت ألفَ مرة.

" ‏ولرُبّما في الأرض تصعبُ حاجةٌ والحلُّ آتٍ في السماء السابعة "🕊️

من تعلم القرآن عظمت قيمته! - الإمام الشافعي.

ومَـن يدريّ ! ‏لعلَّ بَواكِـر البُشرى تُــؤاخي طَلعة الفَجرِ.💙

من أسبابِ حِرمانِ الطّاعات، وضَعفِ الإقبالِ على القرآنِ في رمضان؛ التسَاهلُ في السّمعِ والبَصر، لأنّهما أعظمُ الأبوابِ المُوصِلةِ إلى القلب، والعبدُ إنّما يتذوقُ الطّاعات بقلبه، فإذَا ضَعُفَ القلبُ، ضَعُفَتْ الجوارحُ عنِ العمل. فاحفظ سمعكَ وبصرك، إن كانَ يُؤلِمُكَ ضعفُ إقبالك.

صلاة الفجر نور ، ونور الله لا يُهدى إلا‏ لمن أحبّه ، فهنيئًا لأهل الفجر 🤍

﴿وَقُلْ رَبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَلْ لِي مِنْ لَدُنْكَ سُلْطَانًا نَصِيرًا ﴾

-صافي النيّة تصفى له الدنيا-🤍

ولا حلماً سكن قلبي إلا ويسرته لي يارب.

"إذا كان شقُّ تمرة يُبعِدنا عن النار، وصدقةٌ تُطفِئ غضب الربِّ، وكلمتان تُثقِّل ميزان أعمالنا " سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم "، ووضوءٌ يُزيلُ من جوارحِنا الخطايا، وحسنةٌ تتضاعفُ لعشرِ أضعافٍ فَـ لماذا يعتقِد البعضُ أنّ الجنةَ بعيدةُ المنال؟! جعلنا الله من أهل الجنة"

"حسابي فيه اغاني متبرئ من ذنوبكم" ظاهرة انتشرت كثيراً مؤخراً، ينشر الرذائل والفسوق ويقول : متبرئ من ذنبك ! لا انت لست بريء من ذنبه ، انت مشاركه ذنبه ، يقول ﷺ : مَن دَعا إلى هُدًى، كانَ له مِنَ الأجْرِ مِثْلُ أُجُورِ مَن تَبِعَهُ، لا يَنْقُصُ ذلكَ مِن أُجُورِهِمْ شيئًا، ومَن دَعا إلى ضَلالَةٍ، كانَ عليه مِنَ الإثْمِ مِثْلُ آثامِ مَن تَبِعَهُ، لا يَنْقُصُ ذلكَ مِن آثامِهِمْ شيئًا. ليش تنشر المعاصي وتتبرئ منها ؟ انت مشارك في الذنب ، بل انت اساس ذنوبهم إذ أنك أنت من نشر المعاصي هذه وهم من شاهدوها وأعجبوا بها فهم يتحملون ذنوبهم فقط أما أنت تتحمل ذنوبهم وذنوبك يوم القيامة ! أعوذ بالله

Repost from مـَقال .
نحنُ الذين نكرر يومياً ﴿ إِهْدِنَا الصِرَاطَ المُسْتَقِيمَ ﴾ ليَستقيم إعوجاجُنا .

صلّوا على عظيم الحب من قال :" لا تؤذوني في عائشة💙 "

" ‏لَّا يَضِلُّ رَبِّي وَلَا يَنسَى " .