es
Feedback
علي جاسم - 𝑩𝑺𝒄 𝑨𝒏𝒆𝒔𝒕𝒉𝒆𝒔𝒊𝒂

علي جاسم - 𝑩𝑺𝒄 𝑨𝒏𝒆𝒔𝒕𝒉𝒆𝒔𝒊𝒂

Ir al canal en Telegram
6 379
Suscriptores
-724 horas
+297 días
+9630 días
Archivo de publicaciones
- الرساله ؛ امسينا وامسى الملك لله شجابك

خلي اتخطى أنا أول شي

- الرساله ؛ هسه انت خليتنا نحب التخدير ونتمنى نكمل سادس ونطلع تخدير بس اذا مصار تساعدنا نتخطئ لو نكعد نبجي من هسه ؟

- الرساله ؛ ياخي مرات احسك نحس ويه بعض المتابعين🙃

- الرساله ؛ اسود

هسه نجي للموضوع المهم يا لون سكراب البس

- الرساله ؛ اتفق وي علي اني معدلي تقريبا بلسبعينات جديات ما اتذكرة شكد بس 75 او 77 🤣 اي المهم هسه مرحلة 3 معلوماتي وسعياتي مفولة وياي معدلاتهم بل 90 مغرورين الى درجة نسو يدرسون التخدير الحمد لله عندي امتيازات سنة عن سنه اتطور بمعلوميتي وسنة عن سنة انجح اكثر فا معدلك باجامعة ميفيدك 🤣🤏🏻

يلا كافي حتى مواضيعكم مدر شلونها تكئبت

أنا ااشر ع القمر وانت تباوع ع اصبعي

- الرساله ؛ اني حعيد سنة ثالثة صار عندي امل

معدل السادس بالجامعة نگعه واشرب مايه أو لا تشربه احسن ، يعني مهما كان تخصصك إذا عبالك أن معدلك بالسادس يخليك اذكى من الي معدلاتهم اقل منك ف انت حيل متوهم أن شاء الله تدخلون جامعة وتنصدمون .

ما اخليها بنفسكم
ما اخليها بنفسكم

- الرساله ؛ ٣ سنين ما شاء الله ومعدلك زين يعني وهيج شاطر بالتخدير مع العلم مجان حلمك شنو السبب؟

- الرساله ؛ ولا توقعت ع مستواك بالجامعة ما شاء اللّٰـه عبالي حكومي جامعتك وانت شاطر وداخل الها بمعدلك