6 379
订阅者
-724 小时
+297 天
+9630 天
帖子存档
- الرساله ؛ هسه انت خليتنا نحب التخدير ونتمنى نكمل سادس ونطلع تخدير بس اذا مصار تساعدنا نتخطئ لو نكعد نبجي من هسه ؟
- الرساله ؛ اتفق وي علي اني معدلي تقريبا بلسبعينات جديات ما اتذكرة شكد بس 75 او 77 🤣 اي المهم هسه مرحلة 3
معلوماتي
وسعياتي مفولة
وياي معدلاتهم بل 90 مغرورين الى درجة نسو يدرسون التخدير
الحمد لله عندي امتيازات سنة عن سنه اتطور بمعلوميتي وسنة عن سنة انجح اكثر فا معدلك باجامعة ميفيدك 🤣🤏🏻
معدل السادس بالجامعة نگعه واشرب مايه أو لا تشربه احسن ، يعني مهما كان تخصصك إذا عبالك أن معدلك بالسادس يخليك اذكى من الي معدلاتهم اقل منك ف انت حيل متوهم أن شاء الله تدخلون جامعة وتنصدمون .
- الرساله ؛ ٣ سنين ما شاء الله ومعدلك زين يعني وهيج شاطر بالتخدير مع العلم مجان حلمك شنو السبب؟
- الرساله ؛ ولا توقعت ع مستواك بالجامعة ما شاء اللّٰـه عبالي حكومي جامعتك وانت شاطر وداخل الها بمعدلك
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
