es
Feedback
برير السلطانيㅤ

برير السلطانيㅤ

Ir al canal en Telegram

قيمة المرء تحددها الرسالة التي يحملها للعالم والقضية التي يفني وجودهُ فيها.. انا.. رسالتي الاسلام .. وقضيتي المقاومة. بوت التواصل @brerr2003bot

Mostrar más
1 648
Suscriptores
+524 horas
+197 días
+830 días
Atraer Suscriptores
junio '26
junio '26
+37
en 11 canales
mayo '26
+20
en 4 canales
Get PRO
abril '26
+46
en 10 canales
Get PRO
marzo '26
+183
en 24 canales
Get PRO
febrero '26
+71
en 8 canales
Get PRO
enero '26
+76
en 11 canales
Get PRO
diciembre '25
+39
en 6 canales
Get PRO
noviembre '25
+43
en 13 canales
Get PRO
octubre '25
+53
en 11 canales
Get PRO
septiembre '25
+49
en 7 canales
Get PRO
agosto '25
+77
en 17 canales
Get PRO
julio '25
+105
en 18 canales
Get PRO
junio '25
+182
en 34 canales
Get PRO
mayo '25
+64
en 8 canales
Get PRO
abril '25
+30
en 7 canales
Get PRO
marzo '25
+72
en 18 canales
Get PRO
febrero '25
+73
en 9 canales
Get PRO
enero '25
+63
en 15 canales
Get PRO
diciembre '24
+203
en 26 canales
Get PRO
noviembre '24
+92
en 14 canales
Get PRO
octubre '24
+159
en 28 canales
Get PRO
septiembre '24
+272
en 40 canales
Get PRO
agosto '24
+98
en 18 canales
Get PRO
julio '24
+85
en 23 canales
Get PRO
junio '24
+105
en 22 canales
Get PRO
mayo '24
+638
en 29 canales
Fecha
Crecimiento de Suscriptores
Menciones
Canales
21 junio+5
20 junio0
19 junio+3
18 junio0
17 junio+7
16 junio+9
15 junio+1
14 junio+2
13 junio0
12 junio0
11 junio0
10 junio+3
09 junio0
08 junio+3
07 junio0
06 junio+1
05 junio0
04 junio+2
03 junio0
02 junio0
01 junio+1
Publicaciones del Canal
العتبة الحسينية المقدسة تهدي راية قبة الامام الحسين "ع" للقنصلية الإيرانية في كربلاء المقدسة لوضعها على الجثمان الطاهر للامام
+1
العتبة الحسينية المقدسة تهدي راية قبة الامام الحسين "ع" للقنصلية الإيرانية في كربلاء المقدسة لوضعها على الجثمان الطاهر للامام الخامنئي الشهيد في تشييعه.

2
Mensaje de voz
135
3
نحچي شوية وية اخوتنا الولائيين.؟
166
4
من فهموا الحسين "ع" فكرة و عقيدة و اتخذوا نهجاً و و مناراً يأبون الا ان تكون خاتمتهم حسينية..
من فهموا الحسين "ع" فكرة و عقيدة و اتخذوا نهجاً و و مناراً يأبون الا ان تكون خاتمتهم حسينية..
229
5
"السَّلامُ عَلَيكُم يا أنصارَ أبي عَبدِ اللهِ، بِأبي أنتُم وَأُمّي طِبتُم وَطابَتِ الأرضُ الَّتي فيها دُفِنتُم وَفُزتُم فَوزا
"السَّلامُ عَلَيكُم يا أنصارَ أبي عَبدِ اللهِ، بِأبي أنتُم وَأُمّي طِبتُم وَطابَتِ الأرضُ الَّتي فيها دُفِنتُم وَفُزتُم فَوزاً عَظيماً،" ـ ليلة الانصار.
222
6
هايمه_الروح_الرادود_باسم_الكربلائيM4A_128K.m4a
218
7
لم يتوفق الأنصار لتلبية نداء الامام الحسين "ع" الا بعد أن كسروا كل قيود الدنيا و حرروا قلوبهم من متعلقاتها فصارت موطناً للعشق الخالص..
217
8
ليلة الأصحاب تستفز مشاعر الممهدين و تهيج أرواحهم و تهيم بهم سعياً للعشق و الوفاء و اداء التكليف ثم الشهادة.. ⁩ ⁩
282
9
ننتظركم غداً ان شاء الله.. لتجديد البراءة من جبهة الباطل و محور الاستكبار و تجديد البيعة لجبهة الحق و خط الاسلام المحمدي الأص
ننتظركم غداً ان شاء الله.. لتجديد البراءة من جبهة الباطل و محور الاستكبار و تجديد البيعة لجبهة الحق و خط الاسلام المحمدي الأصيل. ـ الحلة ـ فلكة صفي الدين ـ غداً الاحد الساعة السادسة عصراً.
1 105
10
كي لا ننسى
310
11
الهريسة الخائنة ! من چنت بالسادس ابتدائي أجت لجنة من دائرة أمن بلد لمدرستي اللي هي (مدرسة السيد محمد الإبتدائية للبنين) في موقعها الحالي في منطقة سن الذبان . هذا الحچي سنة 1984 ، استدعوني للإدارة وطلبوا من المدير يطلع خارج الإدارة، وكان مدير مدرستنا المرحوم (الأستاذ صلاح الدين عبد الصاحب المختار) ترجاهم يبقى بالإدارة وگلهم هذا طفل واخاف يصير بي شي، بس رفضوا رفض قاطع وبالنتيجة طلع المدير وقفلوا الباب وراه وبقيت وحدي يمهم ... همه ثلاث اشخاص واحد منهم والظاهر اكبرهم بالرتبة لانه كان جالس على كرسي المدير والاثنين الباقين كانوا جالسين على يمينه وعلى يساره وانا وگفت مقابلهم، وبذيج الفترة چانت المدينة غرگانه بالظلام والظلم البعثي القذر ... طبعاً انا واگف وارتجف من شِدة الخوف لأن انا بذاك الوكت ابن 12 عام وستة من اخوتي معتقلين في السجون البعثية وكذلك والدتي معتقلة مع العوائل البلداوية .. ومنير اخويه معدوم قبل سنتين .. لذلك انا واگف وعشرات التساؤلات تدور في بالي واتذكر كنت اشوفهم امامي بس بالي يموج في بحر من الرعب والتساؤلات وبقوا صافنين بوجهي بحدود ربع ساعة وچبيرهم يگلب باوراق گدامه على الميز ومرات يباوع عليه .... مرت الدقائق كأنها سنين طويلة وعريضة وبعدها سألوني - شسمك؟ - انت من يا عشيرة؟ - منو عندك من اهلك معدوم؟ - منو من اخوتك مسجون؟ - ابوك وين؟ - امك شسمها؟ - من يا عشيرة؟ - امك من اقاربكم لو غريبة؟ وبهذا السؤال هواي استغربت!! شنو امك من يا عشيرة ؟؟ شنو من اقاربكم ؟؟ گتله : والله ما ادري .. بس اللي ادري بيه هي امي ... وكملت: هي غير امي يعني شنو من يا عشيرة ؟ شنو من اقاربكم ؟ وچان ينتفض الچبير مالتهم وصاح بيه : - ولك ادبسز جاوب على گد السؤال لا تتفلسف. انا سكتت وما حچيت (بس بيني وبينكم ، والله ما كنت ادري ولا اعرف شنو معنى سؤالهم وما كنت اتفلسف)، بس بعدين وره سنين افتهمت القضية، وافتهمت معنى سؤالهم ، وعرفت لأن خوال امي شُمر على اعتبار بيبتي ام امي شمرية من عشيرة الصفران . ورجع چبيرهم سألني : انت تحبها لامك - اي احبها گال : هي خوش هريسة تسوي، وچانت تجيب عجل صغير وتربيه سنة كاملة ومن تصير ليلة الطبگ تذبحه وتسويه هريسة... (وانا صافن واگول في نفسي .. ما شاء الله وكلاء الامن حتى هاي ناقليها للأمن) هو شافني صافن وچان يصرخ بيه : ولك صح لو خطأ ؟ گتله : اي صحيح رجع گال : كل سنة خالها لامك يذبح العجل؟ گتله : صح گال امك تسوي سبع جدور هريسة؟ گتله : اي صحيح گال : هي وين امك هسه؟ گتله : عدكم انتو اخذتوها هي واخوتي. گال : امك واخوتك خونة وما يحبون الحزب والثورة! انا سكتت وما رديت گال : هسه اذا اجيبهم گدامك وانطيك رشاشة تكتلهم؟ گتله : ليش اكتلهم ؟ گال : خونة گتله : يعني اللي يسوي هريسة ويوزعها بثواب الحسين هذا خائن للحزب والثورة؟ انتفض وصاح بيه بصوت عالي : ولك ادبسز ، كلب ابن الكلب، اي خونة ونص. ورجع كرر السؤال - تقتلهم لو لا اذا اجيبهم؟ انا ساكت وما ارد وبهاي اللحظة گام الشخص اللي گاعد على يمينه لانه كان قريب عليه من الثاني، وضربني راژدي بكل قوته بحيث وگعت من أثر القوة وگال: ولك جاوب الضابط وگله تقتلهم لو لا ... انا بقيت ساكت، اللي گاعد على يسار الضابط گام وصار مقابيلي وگلي بالاشارة : گول اقتلهم وكانت تقاسيم وجهه تگلي گول حتى تخلص ... بهاي اللحظة الضابط كرر السؤال. فجاوبت وگتله : اي اكتلهم ... بعدين طلعوني من الادارة ولگيت استاذ صلاح قريب على الباب واحتضني ويبچي وگلي لا تخاف مادام طلعوك من الادارة يعني ما راح ياخذوك، روح لصفك . ورحت لصفي وچان عدنا علوم والمعلم كان (استاذ سهيل نجم الجسومه العبيدي)، من دگيت الباب وشافني احتضني وگلي: الحمد لله على سلامتك. وانا الى هذا اليوم وكل ما يقترب شهر عاشور اتذكر هذا الموقف واتذكر امي والهريسه اللي كانت تسويها وتوزعها بثواب الامام الحسين عليه السلام . #لا_اعرف_كاتبها
320
12
نتشرف بحضور جميع الاخوة والأصدقاء.
338
13
يا ابا عبدِ الله
يا ابا عبدِ الله
308
14
دار العسكر اعله حسين ياحيف ناس البالرماح وناس بالسّيف! 💔
دار العسكر اعله حسين ياحيف ناس البالرماح وناس بالسّيف! 💔
368
15
في هذه الاثناء معارك كربلائية يخضوها الحسينيون في جنوب لبنان..
509
16
✏️ رسالة قائد الثورة الإسلاميّة الموجّهة إلى الشعب الإيراني بشأن مذكّرة التفاهم بين رئيسي جمهورية إيران الإسلامية وأمريكا ⏺️بسم الله الرحمن الرحيم أيّها الشعب الإيراني الغيور والوفي، 💬كما علمتم، فقد جرى توقيع مذكّرة تفاهم بين رئيسي إيران وأمريكا. وفي مسار الوصول إلى هذه المرحلة، بذل المسؤولون المعنيون جهوداً حثيثة دافعُها الحرص وحسن النية، وإن كان الرئيس الأمريكي هو من لجأ إلى شتى أنواع أوراق الضغط، انطلاقاً من حالة العجز لإنجاز هذا الأمر. 💬كان لي رأيٌ آخرُ بطبيعة الحال، غير أنني أصدرتُ الإذن بذلك من منطلق الالتزام الذي قطعه رئيس الجمهورية الموقّر بوصفه رئيساً للمجلس الأعلى للأمن القومي، نيابةً عن نفسه وسائر الأعضاء، بصون حقوق الشعب الإيراني وجبهة المقاومة، وإعلانه الصريح تحمُّل المسؤولية، حسبما صرّح جنابه، بأنهم لن يرضخوا للطرف الأمريكي إذا ما أراد فرض إملاءات توسُّعية أو المطالبة بالمزيد. ومن هذه اللحظة، سنكون نحن - أي أنتم، أيها الشعب الشامخ، وهذا الخادم الصغير - بانتظار تحقق الشروط المذكورة، بيد أنه من البديهي أن المفاوضات المباشرة التي ستنعقد في المستقبل، لن تعني بحالٍ من الأحوال الإذعان لرأي العدوّ. كلّنا أمل في أن تحفّ دعوات مولانا (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) شعب إيران الأبيّ بشتى صنوف النصر والفتوحات. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ✍ السيد مجتبى الحسيني الخامنئي 🗓 18 حزيران/ يونيو 2026 📲 t.me/mkhamenei_ar
433
17
🚨 في غضون ساعة، رسالة قائد الثورة الإسلامية، آية الله السيد مجتبى الحسيني الخامنئي، الموجّهة إلى الشعب الإيراني، حول مذكرة التفاهم بين رئيسي جمهورية إيران الإسلامية والولايات المتحدة الأمريكية. 📲 t.me/mkhamenei_ar
243
18
Sin texto...
358
19
توثيق ونشر مشاهد الشعائر الحسينية كتعبير موجز عن عظمة فقيدنا الامام الحسين " ع" وعظمة قضيتنا وخيبة عدونا والعمل على ترسيخها هذه المشاهد في الأذهان.. تكليف حتمي على كل المؤمنين ممن وفقوا للمشاركة في إحياء هذه الشعائر ومن لم يوفقوا.. يجب أن تستنفر كل منصات المؤمنين الإعلامية في هذه الأيام لخدمة الشعائر الحسينية ..
369
20
قريباً!
قريباً!
352