es
Feedback
رُكن شَهْد.

رُكن شَهْد.

Ir al canal en Telegram

"حفيدة الضاد" كاتبة دائمًا وأبدًا، قارئة، هُنا رُكني الدافئ وملجئي الأحب، وعالمٌ آخر لي أضع البعض من نصوصي، والبعضُ مُقتبسة، فلتمروا خُفافًا لُطفاء 🤎.

Mostrar más
3 865
Suscriptores
+124 horas
+197 días
+4930 días
Archivo de publicaciones
شكلك اعديتيني حُب الخلفيات 😭🤎

وكذالك أدعوا لخالتي أم إيمان بالشفاء العاجل عسى ربي يبشرنا بخبر شفائها قرييب 🩶

ساعة استجابة لا تنسوني من دعواتكم ولا تنسون أميرة وأبوي وأموات المسلمين من دعواتكم الطيبة يا رِفاق 🤎.

لحظات كفيلة بأنها تشرح قلبي 🤍.
+1
لحظات كفيلة بأنها تشرح قلبي 🤍.

مطر وساعة إستجابة اللهم وقل لكُل ما نتمناه كُن فيكون 🤍.

وأنت تقرأ سورة الكهف لا تنسَ أن تدبر كيف أصلح اللّٰه حال الجدار ليتيمين لا يعلمان بشأنه، كيف حفظ مستقبل الأبوين، كيف أدار الله أمر أصحاب السفينة وحفظ أمرهم بما یکره ظاهره وهو الخير كله، جدد توكلك وتذكر القاعدة ﴿وَاللَّٰهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ﴾

🤎.

دُمت برحمة الله حتى نلتقي استودعتك الله حتى أعانقك في نعيم لايفنى دمت في حنايا صدري و بين أضلعي اللهم ارحم أبوي واغفرله وأعف عنه اللهُم فردوساً ونعيماً غير مقطوع ولذه بنُور وجهكَ تغشاهُ غدواً وعشياً اللهُم ارحم فقيدي برحمتك التي وسعت كل شي.

Repost from N/a
‏اللهم نوّر قبر أميرة في جنةٍ لا يفنى نعيمُه‏ اللهم ارحمها وطيّب قبرها وارفع مقامها واجعلها في الفردوس الأعلى يارب العالمين.

﴿ وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ ﴾. ‏- سُبحان الله ‏- الحَمد لله ‏- لا إله إلا الله ‏- الله أكبر ‏- أستغفِرُ الله ‏- لا حَول ولا قوة إلا بالله ‏- سُبحان الله وبحمده ‏- سُبحان الله العظيم ‏- اللهم صلّ على نبينا محمد ‏- لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

حُباً لِرسول ﷲ صلُو عليهﷺ .

"أن لا أُهدر عمري و طاقتي وكامل شعوري ‏في أشياءٍ ليست لي، آمين"

واعفُ عني وعَن قلبي وعَن احزاني والامِي وَكَتماني لكُل شَيء؛ كُل شئ وارضيني بكرمك وعطايَاك فأنت العَليمُ بحالي.

photo content

وكذالك أدعوا لخالتي أم إيمان بالشفاء العاجل عسى ربي يبشرنا بخبر شفائها قرييب 🩶

ساعة استجابة لا تنسوني من دعواتكم ولا تنسون أميرة وأبوي وأموات المسلمين من دعواتكم الطيبة يا رِفاق 🤎.

"إلهي أسالك الإستقامة..وطريقًا لا ميل فيه ولا عثر,وأسالك القبول أينما ذهبت بيّ الأيام وأودعتني..وأطلبك السماحة من أقصى قلبي إلى امتدادات روحي..اللهم وأملأ دربيّ بالإشارات الصحيحة التي تدلني حيثما أنتمي".

على قولة ماما انتي إنسانة شتويه 🤍😭

على قولة ماما انتي إنسانة شتويه 🤍😭