es
Feedback
عتاب .

عتاب .

Ir al canal en Telegram

@ei3iii واذكُر ربّك كثيرًا ، دعواتكم لجدتي بالرحمه

Mostrar más
3 863
Suscriptores
-324 horas
-127 días
-4130 días
Archivo de publicaciones
‏تغافل يا إنسان ‏مايستاهل صدرك يكون ساحة معارك تافهة

sticker.webp0.06 KB

Repost from N/a
﴿ شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ ﴾. - محمد هشام

‏عندما لا تبحث عن الاستحسان أو لا تحتاج إليه، فأنت في أحسن أحوالك. -كارولاين ميس

photo content

Mensaje de voz00:41

photo content

عسى الله لايوريني فيك باس ‏ولا تشرق علي الشمس من دونك ❣️

‏ثرثاااااااار / اذا حسيت ان الدَيار دِياري

‏❣️30 December ❣️ ‏وصلنا لِختام العام ‏عسى أن يستجيب اللّٰه ما دعونا به سرًا وجهرًا .

Repost from N/a
اللهم كما يسبّح الرعد بحمدك، سبحنا نحن بك، واغفر لنا، وارزقنا رحمتك وعفوك ورضاك، واجعلنا من الذاكرين لك دائماً.

"تبدو الحياة كأنها عملية متواصلة من استبدال قلق بآخر".

أحيانًا الأَمل يضغط على صاحِبهِ كما يفعَلُ الألَم. -مريد البرغوثي

ستأتي الاشياء من تلقاء نفسها دون أي جهد أو سترحل للأبد رغم كل الجهود. -جلال الدين الرومي

عسى الله لايوريني فيك باس ‏ولا تشرق علي الشمس من دونك ❣️

"ثم انك تهرب من الضجيج الى العدم، والعدم يفزعك، لا هدوء في الهدوء كما تظن".

الشيء الوحيد اللي اسعى خلفه الآن - أنا - وغير ذلك ما عاد يلزمني

photo content

‏"لا يحق لك استعادة الأشياء التي لم تشعر بقيمتها إلا بعد فوات الأوان، نصيبك من الاستيقاظ المتأخر هو مشاهدتها ترحل فقط".

"أيًا كان ‏نهاية هذا السعي ‏اجعلني راضياً يالله، ‏راضياً فحسب"