ch
Feedback
عتاب .

عتاب .

前往频道在 Telegram

@ei3iii واذكُر ربّك كثيرًا ، دعواتكم لجدتي بالرحمه

显示更多
3 863
订阅者
-324 小时
-127
-4130
帖子存档
‏تغافل يا إنسان ‏مايستاهل صدرك يكون ساحة معارك تافهة

sticker.webp0.06 KB

Repost from N/a
﴿ شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ ﴾. - محمد هشام

‏عندما لا تبحث عن الاستحسان أو لا تحتاج إليه، فأنت في أحسن أحوالك. -كارولاين ميس

photo content

语音消息00:41

photo content

عسى الله لايوريني فيك باس ‏ولا تشرق علي الشمس من دونك ❣️

‏ثرثاااااااار / اذا حسيت ان الدَيار دِياري

‏❣️30 December ❣️ ‏وصلنا لِختام العام ‏عسى أن يستجيب اللّٰه ما دعونا به سرًا وجهرًا .

Repost from N/a
اللهم كما يسبّح الرعد بحمدك، سبحنا نحن بك، واغفر لنا، وارزقنا رحمتك وعفوك ورضاك، واجعلنا من الذاكرين لك دائماً.

"تبدو الحياة كأنها عملية متواصلة من استبدال قلق بآخر".

أحيانًا الأَمل يضغط على صاحِبهِ كما يفعَلُ الألَم. -مريد البرغوثي

ستأتي الاشياء من تلقاء نفسها دون أي جهد أو سترحل للأبد رغم كل الجهود. -جلال الدين الرومي

عسى الله لايوريني فيك باس ‏ولا تشرق علي الشمس من دونك ❣️

"ثم انك تهرب من الضجيج الى العدم، والعدم يفزعك، لا هدوء في الهدوء كما تظن".

الشيء الوحيد اللي اسعى خلفه الآن - أنا - وغير ذلك ما عاد يلزمني

photo content

‏"لا يحق لك استعادة الأشياء التي لم تشعر بقيمتها إلا بعد فوات الأوان، نصيبك من الاستيقاظ المتأخر هو مشاهدتها ترحل فقط".

"أيًا كان ‏نهاية هذا السعي ‏اجعلني راضياً يالله، ‏راضياً فحسب"

عتاب . - Telegram 频道 @ghi5ii 的统计与分析