es
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

Ir al canal en Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Mostrar más

📈 Análisis del canal de Telegram Elite Medical physiology 🫀

El canal Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) en el segmento lingüístico de Árabe es un actor destacado. Actualmente la comunidad reúne a 18 391 suscriptores, ocupando la posición 1 275 en la categoría Medicina y el puesto 6 584 en la región Irak.

📊 Métricas de audiencia y dinámica

Desde su creación el невідомо, el proyecto ha mostrado un crecimiento acelerado, reuniendo a 18 391 suscriptores.

Según los últimos datos del 23 junio, 2026, el canal mantiene una actividad estable. En los últimos 30 días la variación de miembros fue de -86, y en las últimas 24 horas de -1, conservando un alto alcance.

  • Estado de verificación: No verificado
  • Tasa de interacción (ER): El promedio de interacción de la audiencia es 93.67%. Durante las primeras 24 horas tras publicar, el contenido suele obtener 32.95% de reacciones respecto al total de suscriptores.
  • Alcance de las publicaciones: Cada publicación recibe en promedio 17 221 visualizaciones. En el primer día suele acumular 6 058 visualizaciones.
  • Reacciones e interacción: La audiencia responde de forma activa: el promedio de reacciones por publicación es 285.
  • Intereses temáticos: El contenido se centra en temas clave como فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة.

📝 Descripción y política de contenido

El autor describe el recurso como un espacio para expresar opiniones subjetivas:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Gracias a la alta frecuencia de actualizaciones (últimos datos recibidos el 24 junio, 2026), el canal mantiene la vigencia y un amplio alcance. La analítica demuestra que la audiencia interactúa activamente con el contenido, lo que lo convierte en un punto de referencia dentro de la categoría Medicina.

18 391
Suscriptores
-124 horas
-337 días
-8630 días
Archivo de publicaciones
فيما يخص بروفا الفيزيولوجيا ..🤹🏼‍♂️🔥 متل ما خبرتكن رح نعمل بروفا ولكن بدل ٧ أيام رح يكونوا ٦ (فعليا ٥ ونص) (رح ينشال اليوم يلي لازم نقرأ فيه المادة كاملة) والخطة نفسا يلي رح نمشي فيها بأسبوع المادة بإذن الله ويلي كل سنة منمشي عليها مع الطلاب .. ▫️اليوم الاول :  ١ ▫️اليوم الثاني : ٢ ▫️اليوم الثالث : ٥-٦-٨ ▫️اليوم الرابع : ٣-٧ ▫️اليوم الخامس : ٤-١٠ ▫️اليوم السادس : ١٢-١١ 🔅كالعادة متل ما تعودتوا عليي بالفيزيا : - اول يوم بكون خفيف جداً لأن اخد بعين الاعتبار انو رح تكون راجع من الاحصاء - الفصول البصمية بتكون آخر شي بتراجعو قبل المادة بحيث تكون محفورة بذاكرتك قدر الامكان .. 🔅البروفا رح تبلش ب٣٠ هاد الشهر ورح تضل ٦ أيام لحد ما نوصل لأيام بروفا الوراثة (انا منسق مع الدكتور يوسف) ورح يستفادوا منا طلاب اللادقية لان رح يكون عندن امتحان عملي بفصول النظري بنفس الوقت🤹🏼‍♂️ 🔅 نصيحة نصيحة : حاولوا راجعوا قد ما بتقدروا من المادة لأن أسبوع المادة من أصعب الأسابيع مو لأن المادة ضخمة والاسبوع ضيق فقط لأن آخر اسبوع بالسنة كلا ورح تكون بقمّة القرف .. لهيك كل ما راجعت فصل هلق كل ما باسبوعا كنت نوعاً ما مرتاح مقارنة بغيرك ونحن ان شاء الله ما رح نقصر بفيديوهات المراجعة واهم الافكار يلي اغلبكن عم يعتمد عليها اساسا وشفتوا مدى فائدتها ..❤️🔥 رح نزل تسجيل بعد ساعة تقريباً نحكي عن بعض تساؤلاتكن يلي ما بلحق يراجعا كلا او يلي ما بلحق يعمل بروفا ؟ او او او الخ.. سمعوه كلكن .. موفقين جميعاً ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

مساء الخير يا اكابر 🥰 بعتذر كان من المفترض اليوم ابعت التسجيل بس كان عندي امتحان .. فيما يخص الفصل ١٠ ودوراتو بسبب انو دوراتو كتار فالدعم بجوز يطول فيهن خصوصا انو نضغطوا بالفيديوهات سواء بالفيزيو او بغير مواد بنفس الوقت😂 ف خليت الاولوية للفيديوهات طبعاً .. خصوصا انو عم ينزلوا هلق فيديوهات الفصل١١ وما بدي يطلع اخطاء اثناء نقل الاسئلة لذلك حلوا دورات الفصل ١٠ من النوطة منزلها كاملة ع قناة الاتمتة واخر ٣ دورات بما انو مانا مصنفة رح نزلها غداً ع قناة الاتمتة ع شكل اختبارات شو رأيكن ؟ يلي مخلص الفصل حلوا هلق من ٢٠١٦-٢٠٢١ واخر دورات تركوهن لبكرا بمثابة اختبار لنفسكن🔥 ورح نزللكن فيديو كاااامل معلومات الفصل ب٤٠ دقيقة بحيث تحضروه بكرا .. هاد افضل فيديو نعمل للفصل العاشر بتاريخ التحضيرية😂❤️ هاد رأيي وانت بكرا بتشوفو وبتحكم وتسجيل البروفا بكرا ان شاء الله بينزل عليكم حالياً تلتزموا قدر الامكان بدراسة الشي يلي ضللكن بالفيزيو وغير الفيزيو وبتمنالكم التوفيق❤️❤️❤️ https://t.me/Elphysics

Mensaje de voz09:05

كيفكن يا شباب الله يرحم جميع الاشخاص يلي توفو مبارح و العمر الكن و لكل شخص فقد حدا من عيلتو و الله يصبرنا جميعا و يحفظنا و يحفظكن و يحفظ هالبلد بعرف في ناس كتير مالها نفس تدرس و ناس كتير خايفة و في شخص لسا ما نشفوا دموعو من البكي عقرايبينو و الله وانا متلكن مالي نفس لشي بس للاسف انا مضطر نزل هي الرسالة اختبار الفصل ١٢ صار موجود عالتطبيق و شغال و اذا طلع معكن شي خطا بعتولي لعدلو لان مبارح دققتو بشكل سريع شفتو لانو شو صار و مشان يلي عم يسالو عالفصل ١١ ضالل ٤-٥ فيديوهات بدهن تصوير بس والله مالي نفس صورهن ولا وقف قدام الكميرا بس رح حاول هلق المسا اني صورهن و بخبركن شو بصير موفقين

Mensaje de voz03:30

كيفكن يا وحوش ❤️ بلشتوا بفيديوهات الفصل ١٢ ؟ واذا بلشتو كيف الوضع ؟ و الاختبار ان شاء الله الخاص بالفصل ١٢ بكرا بكون عالتطبيق هاد الاسبوع دروس يلي بدك ١٠ او ١٢ مشان ما تبلش الاسئلة هلق ندرس ١٠ ولا ١٢ 🥹🥹🥹 ؟ 😂😂

صباح الخير ❤️ فويس سريع للاجابة على بعض الاسئلة المتعلقة بالفصل ١٢

يلي درس الفصل العاشر يخبرنا كيف لقاه ؟ -فيدوهات الشرح تبعو صح بحدود ال٥ ساعات ولكن الفصل بيستاهل .. - هو تالت اطول فصل - وفيو غلاظة بالحفظ - وعليه اسئلة منيح (في سنة اجا عليه ١٣ سؤال) هي عدا انو بهالخمس ساعات شارحلك كل معلومة من وين اجت وليش هي بترفع مثلا ما بتنزل (لما تفهم بالمنطق بيسهل الحفظ جداً) عدا عن انو كل معلومة منعادة تلت مرات وعدا عن انو راجعت كتير معلومات من الفصول يلي قبل 😂🔥 وعملت ربط حلو بين مجموعة من الفصول .. متل ٤ و ٣ عدت كتير فقرات منن بدون ما حس😂🔥 بتمنى يكون نال اعجابكم 🥰❤️❤️ وبتمنى يلي ما بلش فيه يبلش ويشوف المتعة .. 💥+ ملاحظة 💥 : نزلت مراجعة ٤ + ١٢ 🤹🏼‍♂️ وبيندرس من التنين طبعاً وبمدة قياسية .. هاد شي مفروغ منو عنا .. موفقين يا اكابر ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

تسجيل يخاطب العقول الراقية فقط عن برنامج الامتحان وما تبقى من المواد واسابيع البروفا والخ .. وشو اهم شي راجعو سمعوه كتير مهم وبخليكن تهدوا شوي وتعرفوا كيف تتصرفوا بالأيام القادمة .. موفقين جميعاً ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

مسا الخير يا وحوش ❤️❤️❤️❤️ هلق بالنسبة للفصل ١٢  كنا مخططين عاساس نصورو تصوير جديد و هيك يعني بس الموضوع حياكل وقت  و بعد القصة يلي صارت اليوم حكينا انا و نوار  بالموضوع و عم نفكر ننزللكن فيديوهات مراجعة الفصل ١٢ تبع السنة الماضية هي المراجعة خارقة ❤️ شاملة ١٠٠٪ للمعلومات تبع الفصل و فيها شرح لكل فكرة بالفصل و عايد كل معلومة مرتين ومدة هدول الفيديوهات ساعتين وتلت و بيندرس منهن لاول مرة 🛑فشو رايكن بالموضوع ؟ هيك اذا نزلنا هدول الفيديوهات مننزللكن ياهن بكرا و السبت او الاحد بينزل الفصل ١١ و منكون خالصين من المادة وهيك منكون وفرنا عليكن كتير وقت بالدراسة خصوصا انو متل ما قلكن نوار الفصول ١٢-١١ معلوماتن نوعا ما سهلة مقارنة بكل شي اخدناه واغلبن بكلوريا .. و بالاضافة لهيك بالفصل ١٢ حندعمكن بالاتمتات و الملاحظات و الفويسات وبكرا رح ينزللكن نوار الصبح تسجيل بفهمكن كيف تتعاملوا مع الفترة الحالية بغض النظر عن وضعكم اهم شي حالياً تحط خطة واضحة وهدف واضح وتمشي عاساسو موفقين جميعاً ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

كيف تعرف انو الوضع خرج عن السيطرة :
كيف تعرف انو الوضع خرج عن السيطرة :

قلنالكن الوزارة مالا أمان للأسف 😂 الرسائل عالخاص يلي عم تسأل عن شمولية فيديوهات المراجعة 😂↗️↗️↗️ سبحان الله كيف بتزيد جدية الطالب بعد ما ينزل البرنامج لا تخافوا كتير رح نزللكن تسجيل بعد شوي بالنهاية صح الوقت مبكر بس عليك وع زملاءك كلن .. ومنلحق نعمل بروفا فيزيو ان شاء الله ليلي ماشي معنا.. https://t.me/Elphysics

برنامج امتحان #الفصل_الثاني في السنة التحضيرية الدفعة العاشرة ❤️ رابط قناة الدفعة العاشرة 👇👇 @Epre10
برنامج امتحان #الفصل_الثاني في السنة التحضيرية الدفعة العاشرة ❤️ رابط قناة الدفعة العاشرة 👇👇 @Epre10

حابب انهي اليوم بشرح سؤال دورة تكرر بنسبة لا بأس فيها عالخاص والبوت مع انو سهل جدا وهاد بدل ع ضعف اللغة العربية عندكن للاسف ا
حابب انهي اليوم بشرح سؤال دورة تكرر بنسبة لا بأس فيها عالخاص والبوت مع انو سهل جدا وهاد بدل ع ضعف اللغة العربية عندكن للاسف السؤال عم يقلك تختلف ... ما عدا : يعني بدو شي متشابهين فيه والتشابه بين المستقبلات المسكارينية والنيكوتينة هو انو التنين مستقبلات للاستيل كولين😂 خالصة قفلت ملف السؤال بثانيتين مافي داعي تحتار بالبقايا وتسأل هي ليش هيك وهي ليش هيك كون محنك بالامتحان رجاءً وافهم شو بدو بالسؤال .. كتير اسئلة هيك بتكون تافهة وبتكون من الكتاب بدون اي لعب بس اغلبكم ما بيعرف يقراها بكرا اختبار ال١٠٠ بالبروفا بدربك عهاد الشي.. https://t.me/Elphysics

عال١٠:٣٠ اتمتات خفيفة نضيفة عن الفصل الرابع 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq

يعطيكم العافية جميعاً 🔥 طمنوني كيف لقيتوا الفصل الرابع ماشاء الله الرسائل من مبارح شي كتير مُفرح الله يقويكم والله فرحتوني برسائلكم 🤩❤️ رح نزللكن فيديو اسطوري للفصل كل معلوماتو بنصف ساعة فقط 🤹🏼‍♂️🔥 في فيديو رقمو ١٢ نسيانين ينزلوه الدعم بعتلن ذكرتن فيه بينزل قريباً جداً استغربت انو في طلاب وصلتلو فوراً 😂 #تعديل : صار عالتطبيق الله يعطيكم العافية يارب هيك بدي ياكن + فيكن تدرسوا الفصل حتى لو مو دارسين شي قبلو بحيث تحلوا الاتمتات والنكشات غداً معنا 🔥 موفقين❤️❤️ https://t.me/Elphysics

مسا الخير بري١٠ الاكابر 🥳🔥 تسجيل يحتوي كلام عن : ١- الفصل الرابع : صعوبة ، مدة ، نكشات ، تثبيت افكار ٢- الفصول الباقية جميعها شو وضعها ٣ لحمة بعجين https://t.me/Elphysics

تسجيل طويل شوي بس معلش بيستاهل🥳🔥 كل واحد يسمع القسم يلي بحاجتو😂❤️ ١- عيدية بمناسبة عيد الاضحى🥰 ٢- نصائح هامة للمقصرين او يلي مو مبلشين ٣- الفصل الرابع والفصول يلي ضلتلنا بالمادة بالتفصيل ٤- مدة انهاء مادة الفيزيو كاملة فصل فصل ٥- مدة انهاء كل مادة من مواد السنة التحضيرية ٦- كلام عن الامتحان وموعده والبروفات ٧- نصائح هامة جدا ليلي مو مبلشين حتى بغير الفيزيو ٨- دعم نفسي للجميع 🥳 أحبكم جميعاً عيد مبارك😂❤️❤️❤️ MBKRK8M8JQUM https://t.me/Elphysics

كل عام و انتوا بالف خير يا اكابر ❤️🙏 و ان شاء الله تكون سنة خير على الجميع ❤️❤️

الله لا يسعدلي غير مساكن بري١٠ الاكابر🥳🔥 يلي حضر فيديوهات مراجعة السابع خبرني كيف لقيتن ؟ ولحالك انصح الطلاب بالتعليقات بيندرس منن ولا لاء لان تعبت وانا جاوب 😂❤️ + بكرا رح نزل التسجيل الخاص بالمقصرين بعتذر تأخرت فيه بس اظن بكرا وقتو افضل وخصوصاً انو رح يكون في عيدية ظريفة🤹🏼‍♂️❤️ موفقين جميعاً يا أكابر🔥 https://t.me/Elphysics