es
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

Ir al canal en Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Mostrar más

📈 Análisis del canal de Telegram Elite Medical physiology 🫀

El canal Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) en el segmento lingüístico de Árabe es un actor destacado. Actualmente la comunidad reúne a 18 393 suscriptores, ocupando la posición 1 273 en la categoría Medicina y el puesto 6 560 en la región Irak.

📊 Métricas de audiencia y dinámica

Desde su creación el невідомо, el proyecto ha mostrado un crecimiento acelerado, reuniendo a 18 393 suscriptores.

Según los últimos datos del 24 junio, 2026, el canal mantiene una actividad estable. En los últimos 30 días la variación de miembros fue de -79, y en las últimas 24 horas de 8, conservando un alto alcance.

  • Estado de verificación: No verificado
  • Tasa de interacción (ER): El promedio de interacción de la audiencia es 95.22%. Durante las primeras 24 horas tras publicar, el contenido suele obtener 31.87% de reacciones respecto al total de suscriptores.
  • Alcance de las publicaciones: Cada publicación recibe en promedio 17 513 visualizaciones. En el primer día suele acumular 5 861 visualizaciones.
  • Reacciones e interacción: La audiencia responde de forma activa: el promedio de reacciones por publicación es 284.
  • Intereses temáticos: El contenido se centra en temas clave como فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة.

📝 Descripción y política de contenido

El autor describe el recurso como un espacio para expresar opiniones subjetivas:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Gracias a la alta frecuencia de actualizaciones (últimos datos recibidos el 25 junio, 2026), el canal mantiene la vigencia y un amplio alcance. La analítica demuestra que la audiencia interactúa activamente con el contenido, lo que lo convierte en un punto de referencia dentro de la categoría Medicina.

18 393
Suscriptores
+824 horas
-77 días
-7930 días
Archivo de publicaciones
مسا الخير يا اكابر 🥳🔥 عالتطبيق صار في خانة اسما مراجعة السابع ٧ فيديوهات بمدة تقريباً ساعتين ونصف .. هي الفيديوهات بالنسبة الي انا ودالاتي هي افضل فيديوهات نعملت للفصل السابع من اول التحضيرية للآن بهالمدة .. 📍شو بقدر اعمل بهالفيديوهات : ١- تدرس الفصل منن حتى لو مو دارسو ✅ ٢- تراجع الفصل منن اذا حسيت افكارو مشتتة ✅ - هدول الفيديوهات شاملين ١٠٠٪ لكل معلومات الفصل - وفيهن شرح لكل كلمة بالفصل - ومع اعادة كمان 😂 - وفي ربط مع الفصلين ٦-٨ يا سيدي 📍كل هاد باقل من ٣ ساعات للفصل ٧ ؟ جرب وشوف بنفسك 🤹🏼‍♂️🔥 https://t.me/Elphysics

مسا الخير ❤️❤️ بدي نزللكن بعض التفسيرات لبعض اسئلة الدورات الخاصة بالفصل السابع فشو رايكن نزلو فيديو و حل فيه كل الاسئلة ولا نزللكن اصعب الاسئلة و الاسئلة يلي محتارين فيها عقناة الاتمتة مع فويسات 🙏

فويس مهم 🛑المحتويات : 1-ليش تاخر الاختبار و ايمت بينزل ؟ 2-بعض الكلام عن بعض الاسئلة الخاصة بالفصل 7 3-حكي عن منحني تفارق الخضاب اكسجين و الفة الخضاب للاكسجين

يعطيكن العافية يا اكابر ❤️ اليوم عالساعة ١٠ اتمتات الفصل السابع عقناة الاتمتة ❤️🙏

يعطيكن العافية يا وحوش ❤️🙏 كيف ماشية الامور معكن ؟ الفيديوهات صارت كاملة عالتطبيق بس بدي قلكن شغلة : في فيديو اسمو منحني تفارق الخضاب اكسجين هاد موقعو بعد الفيديو يلي اسمو ( نقل o2 بالدم ) بس الدعم مخربط وحاطو بالاخير فيلي وصللهون حضروهن بالترتيب يلي قلتلكن عليه واناخبرت الدعم يصحح مكانو للفيديو ❤️🙏

Mensaje de voz05:32

النوطة 2 فيزيو - بري 10 - نهائي-2-46.pdf2.32 MB

هي الفصل السابع من النوطة مشان يلي ما لحق يجيبها ❤️🙏

يعطيكن العافية يا وحوش ❤️🙏 هاد الاسبوع في عنا الفصل السابع مدة الفيديوهات الخاصة فيه تقريبا 5 ساعات و ربع ( مدة مثالية عهيك فصل ) الفصل بدو يوم ونص لليومين الفيديوهات موجودين مع الدعم من مبارح بس تاخروا شوي بالرفع لان النت بطيء كان مبارح ما بعرف شبو 😂😂 🛑بعد الفيديوهات الفصل حيصير بطاطا ويفرط معنا لهيك لا تاخد عنو نظرة سلبية قبل ما تبلش فيه لان الطلاب بجوز تخوفك منو لهيك حضار الفيديوهات ولا ترد 🛑هاد الفصل بيحتاج لفهم عميق 🛑 الدورات كالعادة حينزلو كاختبار عالتطبيق و الاسئلة تبعو بس تفكر فيها كتير و تتعمق رح تخربط لهيك بتفكر بالاسئلة بشكل بسيط و بتحصر دماغك بالفقرة تبع السؤال و لا تحل دورات الا من يلي عالتطبيق 🛑مافي فيديوهات تثبيت افكار لهاد الفصل لان الفصل بيعتمد عالفهم و انا بفضل انو بعد ما تخلص كل فيديو ترجع عالنوطة تحفظ و تثبت افكارك لحالك موفقين جميعا و بكرا بنزللكن فويس كمان عبعض الامور يلي بالفصل ❤️❤️❤️❤️

بلشت العلامات .. يعني ٩٤٪ ممتاز جداً 🔥 سؤالين المستويات كمان حلوين بيلحسوا المخ🤯 تقصدت خليهن للاختبار وجوابن صريح بالكتاب ب
بلشت العلامات .. يعني ٩٤٪ ممتاز جداً 🔥 سؤالين المستويات كمان حلوين بيلحسوا المخ🤯 تقصدت خليهن للاختبار وجوابن صريح بالكتاب بس بدك واحد مركز وهنن ربط بين اكتر من فصل , رح نشرحن عالقناة ان شاء الله .. برجع بكرر الكلام يلي حكيتو بالتسجيل من يومين حتى لو مانك مراجع حل ع تذكرك واعتبر الاختبار مراجعة ولا تاخد العلامة بعين الاعتبار " لانك مانك مراجع " لان اذا اجلت الاختبار عاساس بدك تحلو باسبوع البروفا او باسبوع المادة انا وياك منعرف انو ما رح تحلو 😂❤️ غداً في تسجيل خاص بيلي لسا ما بلشوا بالمادة عددن كبير صراحة من خلال الرسائل عالخاص فلازم قلكن شو تعملوا من وجهة نظري لتصير اموركن ممتازة موفقين جميعاً يا اكابر ❤️❤️🙏🏻 https://t.me/Elphysics

الاختبار صار عالتطبيق ٥٠ سؤال صراحة اغلبن نفس مستوى الدورات الوزارية ولكن مانن دورات وبالتالي هاد اختبار حقيقي لدراستك لنصف المنهاج بس تخلص مراجعة النوطة الاولى حل الاختبار عراحتك وشوف قديش بتجيب فيه .. واذا عندك سؤال بعتو عالبوت نحن جاهزين للاجابة ان شاء الله 🙏🏻❤️❤️

يعطيكن العافية يا اكابر ❤️🙏 رح نزللكن فيديو اهم افكار الفصل 6 اليوم مشان تراجعو منو قبل الاختبار مدتو ٣٠ دقيقة فيو كل كلمة بالفصل 6 و محددلكن عالنوطة انا الكلمات المفتاحية و الجمل المهمة ضمن الفيديو يعني بقلب الفيديو رح تلاقيني ملون بعض الجمل و الكلمات هدول يلي لازم تركز عليهن ❤️ بالنسبة للفصل 6 بس تفكر فيه ببساطة بصير الفصل بسيط بعض الاشخاص عم تحفظ كل كلمة بالفصول بالحرف وهاد غلط مثلا بالفصل ٦ انت لازم تكون : ١ - بتعرف التناسبات الطردية و العكيية مع الضغط يلي باول صفحة ٢ - بتعرف شو هنن الضغوط و كيف تحسبهن ٣ - بالتنظيم العصبي تعرف شو هو ترتيب الخطوات ٤ - حافظ شو الشغلات الرافعة و الخافضة للضغط بفقرة التنظيم الخلطي ٥ - حافظ شو الشغلات يلي بتزيدلي نفوذية الشعيرات ٦ - حافظ و فهمان كيف عم تتحرك السوائل بفقرة حركة السوائل و حركة اللمف ٧- حافظ خصائص ووظائف الدوران الوريدي و اللمفاوي و الطحال ٨ - حافظ بالتنظيم الموضعي شو بصير عند نقص الاستقلاب و شو بصير عند زيادتو فخلص هيك بتختم الفصل ❤️🙏

Mensaje de voz08:08

يعطيكن العافية🥳🔥 📍النوطة الثانية صرلنا شي اسبوع عم نطبعا ولهلق ما شحنا شي بدنا نحاول نشحن كمية منيحة من اول مرة في محافظات (حلب- اللاذقية - حمص) الطلاب متعودة تحجز وتدفع ومدري شو 😂 ف رح خبرن يبلشوا توصية عالحالتين رح توصل كمية منيحة الاسبوع الجاي بحيث الكل تكون معو قبل ما نبلش بالخطة ب٣١ انا رح تابع الموضوع هالمرة ..👍🏻 📍يلي درس الفصول الاولى كتاب وحابب يريح راسو بالنوطة التانية فرصة منيحة يعني نوطنا معروفة نسخ لصق عن الكتاب وبتريحك من المحذوفات وفيا شوية شرح ع شوية ملاحظات اضافية مهمة موثوقة ، ما بحب كبرها وكتر حكي .. 📍هي عدا انو في فصول بدا اعادة صياغة عقولة الملف الوزاري متل الفصل ١٢ بالنوطة التانية هيك بتكون ريحت راسك ودغري بتدرس بدون ما تضيع شو محذوف وشو مطلوب .. هاد الشي بيرجع الك.. 📍انا بشرح عالكتاب والنوطة هي نفس الكتاب اساساً بس في طلاب الفصل الماضي قال ياريت جبت نوطة الفيزيا فيا جداول وارتب وهيك بعد ما خلص الفصل وقتا قلتلن لاء يلي درس كتاب براجع كتاب خلص المكان يلي درست منو الفصل بتراجع الفصل منو .. 📍النوطة التانية متل ما قلتلكن قد الاولى كسعر وكعدد صفحات .. هيك المادة كلا قرابة ال٤٤٠ صفحة عالنوطة فقط متل الفيزيا يعني .. (عدا عن صفحات بداية كل فصل ودون ملاحظاتك والخ ) في فرق الفصل الواحد فيزيو بيقطع ال١٠٠ صفحة نفسي افهم كيف الطالب بدو يلحق يراجعا باسبوعا 😂 📍لهيك رح خبر المكاتب من هلق ونتابع الموضوع بحيث الاسبوع الجاي الكل تكون عندو وما يصير مشاكل .. وطبعا هاد السبت عطلة في اختبار بالنوطة الاولى راجعوا ورمموا وزبطولنا الامور وانا رح زبطكن بالاختبار وكترلكن دبس رمان😆❤️ https://t.me/Elphysics

مهم سمعوه بالنسبة للمدة الخاصة بالفصل 5 و 6

ان القيمة الوسطية ل الفترة PQ هي 0.16 s و هي تساوي ..... مربعات صغيرة
Anonymous voting

📍نعيد ونكرر : 🔻اختبار التامن عالتطبيق صرلو شي ٥ ساعات نازل 🔥 فيو كل الدورات الوزارية + كم سؤال من عندي وحل دورات التامن بفضل ما تحلا غير من التطبيق كتير في اغلاط بدوراته وين ما كان .. اختبروا حالكن فيه وخبروني قديش بتجيبوا لازم النسبة فوق ٨٥٪ لقلك انو وضعك ممتاز بالفصل .. 🔻الاتمتات والملاحظات عال١٠ 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq نصيحة الكل يحاول يخلص الفصل ويتابع معنا عالاتمتة قبل ال١٠ ما بدي خلي اي تساؤل ببالكن عن الفصل من هون لبكرا 🤹🏼‍♂️❤️ 🔻كامل معلومات الفصل بنص ساعة بخانة اهم الافكار عالتطبيق بتحب تحضرو قبل الاتمتات بكون كتير ممتاز بيعملك عصف ذهني لكامل الفصل بمدة قصيرة🔥 موفقين يا اكابر ❤️ وشكرا لرسائلكم الحلوة متلكن🥰❤️

صباح الخير 🥳❤️ ١- الفيديو يلي نزل للطلاب يلي مو دارسة ٦ ٢- يلي عم يدرس كتاب بالفصل ٨ بفضل يشوف النوطة من شي حدا ليعرف المحذوفات ويضيف الملاحظات والجداول ويحضر الفيديو ليعرف شو يحذف ٣- اختبار الفصل + دوراته ٤- الاتمتات عال١٠ المسا ع قناة الاتمتة رح نزل دورات السنة التانية بالكلية 😈 جهزولي حالكن انتو وحوش ورح تحلوهن انا واثق من هالشي 🤹🏼‍♂️❤️ موفقين ❤️❤️🙏🏻 https://t.me/Elphysics

برجع بكرر هاد الفصل يلي بيفهمو معي هلق رح يروق بالسنة التانية 😂❤️ يعني فيزيولوجية الكلية وآلية عملها لازم تضل ببالك لحتى تتخ
برجع بكرر هاد الفصل يلي بيفهمو معي هلق رح يروق بالسنة التانية 😂❤️ يعني فيزيولوجية الكلية وآلية عملها لازم تضل ببالك لحتى تتخرج ورح تتكرر معك باكتر من سنة لهيك فهمها وركزها معي من هلق لحتى تتذكرني السنة الجاي بكل صفحة بتدرسا وتكون الصفحات اغلبا تحصيل حاصل 📍شفتوا ليش بكره لما حدا يسألني : دكتور بيخلص معي الفصل بيوم ؟🥺 يا اخي ممكن يخلص بيوم وانا متأكد اغلبكن اذا ركز معي بخلصو بيوم بس لا تحط ببالك وتعطيه فقط يوم خلص قعود ومخمخ وركز خلص بيوم ممتاز ضل يومين عادي المهم فهمناه وانا اساسا عاطيك يومين هاد علم يا جماعة وهي فيزيولوجيا مو تاريخ مو اقرأ وامشي .. كل معلومة بتفهما صح رح تضل معك اطول فترة ممكنة والارقام والشغلات الحفظية طبيعي تنتسى لهيك رح نعمل اسبوع بروفا ولهيك الاسبوع الجاي عطلة .. 📍#ملاحظة : ١-نزل الفيديو الرابع يلي فيو توضيح لبعض الرسمات الحلوة بالنوطة مدته ١٠ دقائق كانو نسيانينو الدعم مافيو شي جديد بس مهم جدا بخليك تتخيل منظر النبيبات .. ٢- نزل فيديو بخانة اهم افكار كامل معلومات الفصل ب٣٤ دقيقة هاد فيو كل شي بالفصل كل شي حرفيا😂❤️ بس تخلص اذا حابب حضرو ودعيلي وكل ما تنسى الفصل كمان حضرو 😂🔥

يعطيكم العافية بري١٠ 🥳🔥 ١- الفصل التامن صعوبة + مدة فيديوهات ٢- مشكلة الفصل التامن بالفقرات الخارجية يلي بيجي عنا اسئلة ٣- دورات الفصل التامن + اختبار دوراته ٤- نصيحة للمقصرين عن الخطة ٥- نصائح عامة موفقين جميعاً 🔥 https://t.me/Elphysics