es
Feedback
Batch 48 ( 5th year )

Batch 48 ( 5th year )

Ir al canal en Telegram
1 629
Suscriptores
+124 horas
-27 días
-1530 días
Archivo de publicaciones
إعلان هام لطلبة دفعة 48🔴🔴🔴🔴 زملائي الأعزاء، بخصوص طلبنا بتأجيل موعد إمتحان السبوتات لما بعد إمتحان البيبر، سيتم بإذن الله أخذ أغلبية التصويت بالموافقة أو الرفض وينتهي التصويت الساعة 7:00 مساءً. نرجو من الجميع التفاعل وإعطاء رائية بشكل صحيح لدعم طلب التأجيل وإظهاره بصورة رسمية ومنظمة أمام القسم. ملاحظة: نرجو من كل قروب مشاركة هذا البوست لضمان انتشاره ووصوله إلى أكبر عدد ممكن من الطلبة للتفاعل مع الطلب إلى حين مناشدة القسم التفاعل مسؤولية جماعية لضمان وصول صوتنا بطريقة محترمة ومنظمة. شاكرين لكم تعاونكم وجهودكم.

إعلان هام لطلبة دفعة 48🔴🔴🔴🔴 زملائي الأعزاء، بخصوص طلبنا بتأجيل موعد إمتحان السبوتات لما بعد إمتحان البيبر، سيتم بإذن الله أخذ أغلبية التصويت بالموافقة أو الرفض وينتهي التصويت الساعة 7:00 مساءً. نرجو من الجميع التفاعل وإعطاء رائية بشكل صحيح لدعم طلب التأجيل وإظهاره بصورة رسمية ومنظمة أمام القسم. ملاحظة: نرجو من كل قروب مشاركة هذا البوست لضمان انتشاره ووصوله إلى أكبر عدد ممكن من الطلبة للتفاعل مع الطلب إلى حين مناشدة القسم التفاعل مسؤولية جماعية لضمان وصول صوتنا بطريقة محترمة ومنظمة. شاكرين لكم تعاونكم وجهودكم.

تأجيل إمتحان السبوت إلى اليوم التالي من إمتحان البيبر
Anonymous voting

السلام عليكم بالجو من عنده قناه mcq ولا شيتات mcq سنوات سابقه بروحهن ركزو راه سنوات سابقه هذي اهم حاجه وبارك الله فيكم وفي ميزان حسناتكم مقدما

انا ويوتيوب حاليا
انا ويوتيوب حاليا

والعقل معاها

بس رد بالك تشارك في النقاش 😂

ساهله العيون مع المباراه والسماعات مع الدكتوره

جامعة غريبة بكل حتى لما يبو يديرو مراجعة يديروها وقت مباراة الريال والبرشا

كيف ماشيين في الأشعه
Anonymous voting

السلام عليكم جمعتكم مباركه حد عنده قناة فيها تسجيلات وشيتات التتوريال الراديو ؟

ستيشن ال ctg اللي ماحد حلها ومحاولات اقناع الدكتور بدرجات الرحمه الدكتور:

كلم حد يكلم حد يكلمني

😂😂😂رسمي و ع فكرة الجملة هذه خلت الدكتورة تنفصل عليا بعد قلتها لها في management of sever pre eclampsia قالتلي عليك شغل كل شوية تكلمي فيهم عشان وحدة ضغطها راقي بعدها في النهاية بقت تقولي انت ناسية شي مهم ، قلتلها شن قالتلي مفروض تقولي نتناقش مع دكتور pediatric و anasthesia ع الحالة هذه !!!😆قصدي No comment 😶

فيه دكاتره بعد تطب عندهم ضروري تستعمل call for help ملاحظه : ال call for help هذي اكيد لك مش لحد اخري

فـ كلية الطب حاول ان تكون أفضل وليس الأفضل فهذه (ال) قد تسلب منك افضل ايام شبابك.

اخبروها انه مجرد تمثيل ولا داعي ان تتقنه الى هذه الدرجة 🤣

😂😂😂 لا داعي لكل هذا الاتقان