es
Feedback
Batch 48 ( 5th year )

Batch 48 ( 5th year )

Ir al canal en Telegram
1 629
Suscriptores
+124 horas
-27 días
-1530 días
Archivo de publicaciones
انا قالتلي اسأليها على اسمها سألتها و سكتت خمس ثواني على اساس ردت عليا 😀

اليوم نقصولي درجة في الاكزامينيشن عشان حكيت مع الماليكان برسمية ، المفروض نبتسملها ونقوللها كيف حالك اليوم ونهدرز معاها 🙂💔

🤦🏻‍♂ المشكله تلقاه قدام القسم يراجع علي درجه مش حاسبينها له

photo content

السلام عليكم دعوة غريب دفعه جيرنا عندهم شاب وحيد معندهمش غيره وكانو فرحاننين بيه انه اول سنه يقري جامعه وكيف بديو يعتمد عليه باته وامه وهوا يخدم يدير حاذث ف العنايه خش غيبوبه وضعه بين الحياه والموت ونسبة انه ينجي قاللهم دكتور 4% لانه حاليا ميت سريريا الله يلطف بحالهم وضعهم صعب جداا جداا هله ادعوله دعوة غريب ربي وينجلهم ولدهم ويفرحهم الله بشوفته طيب

امالا شن يقولوا اللي جاهم شعور اول سقيطه وطبقوا عليها جميع المهارات الاستعراضيه

Repost from Med Squad 48 🎓
شعور اخر سقيطه الي يذبحوا فيها الظهر ويكسدو عليها العيال الصغار

انك في الامرين مخير

ساهله bleeding و infections

بعد يسالونا علي risk factor و complications ونحن مكملينها اختراعات

قروب اليوم شن صار معاكم وشنو المواضيع اللي جنكم ؟

السلام عليكم نبو دم O- "سالب" ضروري جداً اسم الحاله صلاح عبدالرحمن بالقاسم في ال 1200 0923488342

no scar no stria

نصيحه للي متوتر بخصوص اوسكي بكرا يقرا هذينا كويس بكل ويقرا ctg+partogram ويتدرب علي examination وان شاء الله مش حيطلع منهن اغ
نصيحه للي متوتر بخصوص اوسكي بكرا يقرا هذينا كويس بكل ويقرا ctg+partogram ويتدرب علي examination وان شاء الله مش حيطلع منهن اغلب الامتحان اقل شي ٥ من ٨ هذا الكلام للي متوتر بكل ومزال مش قاري شي

اللي امتحنوا اليوم كيف كانت طريقة الهستوري ؟

بديتو تقروا ؟
Anonymous voting

السلام عليكم جمعتكم مباركه.. الexamination في الفاينل حيكون obs فقط ولا معاه general ؟

يلموا ضحكه علي اوراقنا واهو يلقوا موضوع يهدروا فيه

بدو يصححو من توا الله يبارك