بـٰعاسيس من شَق وطرف•
Ir al canal en Telegram
- القناة عبارة عن احداث وتفاصيل يومياتنا وأحداث واقعيه وخياليه فوق عيني وراسي .!! قناتي الثانيه: @a_ktpasat
Mostrar más2 926
Suscriptores
-424 horas
-27 días
-2430 días
Archivo de publicaciones
حياة المؤنتر اليمني :
يشتري كرت أبو ١٠٠ ريال ويدخل يتصفح عشان يسلي على نفسه من ضيق الواقع
يدخل الفيسبوك يلاقي منشورات تفطر القلب
قتل ومشاكل ونثرات واخبار تجيب ضيق فوق ضيقه
يرجع يدخل الانستا يلاقي مقاطع حياة عيال المبسوطة وهم يفحطوا باخر موديلات السيارات ويدخلوا افخم المطاعم ولابسين من افضل الماركات وحياة وردية يموت قهر على نفسه يقول وانا يارب
يرجع يدخل الواتس يلاقي رساله من المقوت :
وين زلطي مالك محول تلفونك عيب عليك
وصاحب البيت مرسل له : صابر لك 6 شهور باقي لك شهر وإلا بتصرف معك تصرف مابيعجبك
يرجع يطنن شويه ويدخل التيك توك
يفتح اول مقطع ويكمل عليه كرت النت
سمعت انهم ضربوا صلاح الاخفش في عرس؟
شكله غنى يا ليالي يا ليالي بعد العصر
قالوا له عادهو بدري يا زنو قد تشتي تروح🤣
Repost from طيرفة صنعاني
برجاله يا خبرة، ما بش أحسن من إنك تسوي لك نظام بحياتك: صلاتك بوقتها، وتعطي ربك حقه، وتعيش يومك بهدوء.
باقي الأمور كلها مهما ركضت وراها تكون متعبة ومتقلبة.
عِش ببساطة، وعامل الناس سواسية، لا هذا ابن شيخ أفضل من غيره، ولا هذا من طبقة أقل. الناس كلها بشر، والفضل بالأخلاق والعمل والتقوى.
كثير من النكبات والضغوط والهموم اللي تمر بنا تكون رسالة نراجع فيها أنفسنا؛ يمكن تقصير مع الله، أو عقوق للوالدين، أو جرحنا خاطر أحد، أو خذلنا شخصًا كان محتاجًا لنا.
وفي الأخير، الله سبحانه ما يحمّل أحدًا فوق طاقته، وكل إنسان يُعطى من الهموم والابتلاءات بقدر ما يستطيع أن يتحمل، ومع كل عسر يجعل الله فرجًا ومخرجًا..!
عمري قدو 23 ولانا داريه كيف ارد ايش يردو على من العايدين الفايزين😂؟
@Ml_amh_bot
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
