ch
Feedback
بـٰعاسيس من شَق وطرف•

بـٰعاسيس من شَق وطرف•

前往频道在 Telegram

- القناة عبارة عن احداث وتفاصيل يومياتنا وأحداث واقعيه وخياليه فوق عيني وراسي .!! قناتي الثانيه: @a_ktpasat

显示更多
2 926
订阅者
-424 小时
-27
-2430
帖子存档
كم موجودين ☻.

كمسيتو بالخير والعافيه✨🦦

حياة المؤنتر اليمني : يشتري كرت أبو ١٠٠ ريال ويدخل يتصفح عشان يسلي على نفسه من ضيق الواقع يدخل الفيسبوك يلاقي منشورات تفطر القلب قتل ومشاكل ونثرات واخبار تجيب ضيق فوق ضيقه يرجع يدخل الانستا يلاقي مقاطع حياة عيال المبسوطة وهم يفحطوا باخر موديلات السيارات ويدخلوا افخم المطاعم ولابسين من افضل الماركات وحياة وردية يموت قهر على نفسه يقول وانا يارب يرجع يدخل الواتس يلاقي رساله من المقوت : وين زلطي مالك محول تلفونك عيب عليك وصاحب البيت مرسل له : صابر لك 6 شهور باقي لك شهر وإلا بتصرف معك تصرف مابيعجبك يرجع يطنن شويه ويدخل التيك توك يفتح اول مقطع ويكمل عليه كرت النت

شاسوي تبادل 24 ساعه لاول واحد يرسل قناته🤌🏻 @Ml_amh_bot

سمعت انهم ضربوا صلاح الاخفش في عرس؟ شكله غنى يا ليالي يا ليالي بعد العصر قالوا له عادهو بدري يا زنو قد تشتي تروح🤣

موتر الزبالة لو مشتغل شغله صح كان جحف اوادم خيرات معه🚶‍♀.

كلهن حاذقات وكيدهن عظيم الا انا خبلا🚶‍♀.

إذا شفتني متضايق أدعمني ماديًا الدعم المعنوي هذا ما أحبهش.

اللي لعل اضحكني جعلك تموت ☹🦦

اين يهرب المرء من عائلته💔

: شكلي لمن أسمع واحد يقول أحب الصيف.
: شكلي لمن أسمع واحد يقول أحب الصيف.

سحب على خمسمية سعودي🔥 اشتركوا يا معشر المحيرفين

برجاله يا خبرة، ما بش أحسن من إنك تسوي لك نظام بحياتك: صلاتك بوقتها، وتعطي ربك حقه، وتعيش يومك بهدوء. باقي الأمور كلها مهما ركضت وراها تكون متعبة ومتقلبة. عِش ببساطة، وعامل الناس سواسية، لا هذا ابن شيخ أفضل من غيره، ولا هذا من طبقة أقل. الناس كلها بشر، والفضل بالأخلاق والعمل والتقوى. كثير من النكبات والضغوط والهموم اللي تمر بنا تكون رسالة نراجع فيها أنفسنا؛ يمكن تقصير مع الله، أو عقوق للوالدين، أو جرحنا خاطر أحد، أو خذلنا شخصًا كان محتاجًا لنا. وفي الأخير، الله سبحانه ما يحمّل أحدًا فوق طاقته، وكل إنسان يُعطى من الهموم والابتلاءات بقدر ما يستطيع أن يتحمل، ومع كل عسر يجعل الله فرجًا ومخرجًا..!

لو سمحتم انضمو للقناه هذا وعلقو على الصوره "يستحق

بمصر اللي ميصليش صلاة العيد يلاقي ثواب اكثر من اللي يصليها
بمصر اللي ميصليش صلاة العيد يلاقي ثواب اكثر من اللي يصليها

ذاحين هو هذا العيد اللي لنا عشره ايام بنحتاش عليه؟

عمري قدو 23 ولانا داريه كيف ارد ايش يردو على من العايدين الفايزين😂؟ @Ml_amh_bot

يارب ارزقني بزلط مثل مارزقت الحلاق قبل العيد.

بـٰعاسيس من شَق وطرف• - Telegram 频道 @svvvlo 的统计与分析