es
Feedback
غِراسْ.

غِراسْ.

Ir al canal en Telegram

للتبادل: @Gherasssbot -يا صاحبي الموت يترَبصُ بِنا؛ أُوصيكَ أَنْ تكونَ بارًا بي بعْد موْتي!♡ -القناه صدقه جاريه عنيّ بعد وفاتي!♡ ‏

Mostrar más
658
Suscriptores
-224 horas
-47 días
-1030 días
Archivo de publicaciones
«أسِيرُ القُدسِ يَمضِي نَحوَ حَتفٍ وقَلبي في جَوَاهُ كما السَّجِينِ عليهِم لعنَةُ الجَبَّارِ تَترَىٰ بِما سَفَكُوا مِنَ الدَّمِ الثَّمِينِ!» _جُولّنار.

من لزمَ الذِّكرَ = أكرمَهُ الله بمعيَّتِه ... «وأنا معَهُ إذا ذكرَني».

«لا تستطيع أن تسمي نفسك صابرًا، إلا حينما تتحمل ما لا تريده».
_د. سلمان العودة.

«فأما رِقَّةِ القلوب فتنشأ عن الذكر، فإن ذكر الله يوجب خشوع القلب وصلاحه ورقته ويذهب بالغفلة عنه».
_ابن رجب.

‏أنت فَقيرٌ إلى الأذكار، فَقيرٌ إلى ثِمارها، تَائهٌ مُثْقَل القَلب والروح والبَصيرةِ إنْ تَركتَها!
-الشيخ وجدان العلي.

قال رسول الله ﷺ: "إِنَّ المستشارَ مؤتمنٌ" فإوعى حد يطلب منك النصيحة في شيء وتغشه.. إوعى حد يطلب منك استشارة في أمر إنت مش خبرة فيه وتتكلم.. إوعى تتكلم بغير علم، أو تنصح بغيروعي..دي أمانة وهتتحاسب عليها.

قضيتان لا تغفل عنهما هذه الأيام: - إغلاق المسجد الأقصى. - قانون إعدام الأسرى في السجون الصهيونية. لتكن لهما الأولوية في حديثك ومنشوراتك وجلوسك وقيامك. اللهم إنا نبرأ إليك من خذلان المسرى والأسرى. اللهم إنا نشهدك أننا في غزة لو استطعنا أن نفعل أكثر مما فعلناه لبذلناه في سبيلك. اللهم كن مع المسرى والأسرى، ولا تمكن الصهاينة منهما يا رب.

أَلم تُحرِّك هذه المشاهد فيكَ شيئًا؟ أَلم تهُزَّ فيكَ وِجدانًا؟
أَلم تُحرِّك هذه المشاهد فيكَ شيئًا؟ أَلم تهُزَّ فيكَ وِجدانًا؟

«خفيُّ اللُّطف». كلما كنت إليه أفزع، كان الغوث إليك أسرع.
- محمد خيري.

كُلُّ مفقود وراءه عِوضٌ أحسن مِنه؛ الكريم الغني لا يُمكن أن يختبركَ ويأخذ منكَ ولا يُعوضكَ، ولا يجبر قلبكَ، حتى الشوكة.. وأعظم عِوض هو العِوض في الإيمان، فلا يوجد خسارات مع اللّٰه؛ كُلها تجارات رابحة. -ش. مُحمَّد خيري.

- لا يكن حظكم من نُصرة إخوانكم منشورات مع قلوب مكسورة.. ماهكذا كانت النُصرة يومًا.. لا تنفسوا غضبكم إلكترونيا فلن يشفع لكم ذلك وعلاوة عليه لن يُغير من الواقع شيئا.. من صدق في تدينه أبصر طريق النُصرة.. بل الإنسان على نفسه بصيرة ولو ألقى معاذيره..

إن لم توقظك فكرة أن يُشرعن إعدام الأسرى علنًا، فلا تتحدّث عن قضية ولا عن موقف. عامان من الدم والخراب لم يغيّراك، والجوع لم يحرّكك،والخيام لم تُزعجك، والمسجد الأقصى تُضيَّق عليه القيود منذ رمضان… ولا يُرى فيكم اضطراب ولا يُسمع لكم أثر. واليوم يُكتب الموت قانونًا،ولا يزال أقصى ما يُرى منكم… كلام من فراغ. لا تُسمّوا هذا دعمًا،ولا تختبئوا خلف الشعارات، ولا تُلقوا اللوم على حكّامكم وكأنكم خارج المشهد. إن كانت كل هذه السنوات لم تُخرج منكم فعلًا،فلا تُقنعوا أنفسكم أنكم كنتم يومًا في صفّ القضية. اليوم لا يُعدم أشخاص… بل تُعدم قضية، ويُترك أهلها وحدهم. اللهم هوّنها على قلوب أهل فلسطين، فلا ناصر لهم إلا أنت، وعندك تُردّ المظالم وتلتقي الخصوم.

﴿ أَلا لَعنَةُ اللَّهِ عَلَى الظّالِمينَ﴾ 💔
﴿ أَلا لَعنَةُ اللَّهِ عَلَى الظّالِمينَ﴾ 💔

‏يا مَنْ وَفَّـى رمضانَ على أحسَنِ حال، لا تتغـيَّر بَعدَهُ في شوَّال!

من قَام الليل بمائة آية كُتب من القانِتين..
الواقعة + قريش = مائة آية.

‏لقيام الليل أثرٌ في العِصمة من الفتن، وسرُّ هذا أنها من عبادة السِّر.
-إبراهيم السكران.

‏" وأنّ الراحة كلّها في التسليم, أن تُسلّم أمرك لله وقد قرّ اليقين بقلبك, أنّه وإن لم يأتِ ما تُحب فإنّه سيُيسّر لك ما فيه خير لك, فتشعر بالرضا وكمال الطمأنينة لأن أمرك مرفوع لله ".

يا ترى هنموت لابسين إيه وحاطين إيه وكنا رايحين فين أو راجعين منين؟ يا ترى هنموت على إيه؟ يا ترى هنكون صلينا كل فروضنا اليوم ده؟ هنكون توبنا واستغفرنا ولا إتلهينا؟ اللَّهم لا عَيش إلا عَيش الآخرة"")

في قوله تعالى: - {مَا أَصَابَ مِن مُّصِيبَةٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۗ وَمَن يُؤْمِن بِاللَّهِ يَهْدِ قَلْبَهُ ۚ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ} قال ابن كثير: - أي من أصيب بمصيبة، فعلم أنها بقدر الله، فصبر واحتسب، هدى الله قلبه وعوضه عن مصيبته وأصلح حاله. والجميل إن في رواية عكرمة تُقرأ الآية { وَمَن يُؤْمِن بِاللَّهِ "يَهدأ" قَلْبه} يهدأ قلبه، فيعلم أن ما أصابه لم يكن ليخطئه، وما أخطأه لم يكن ليصيبه. الحمدلله الذي أنزل على عبده الكتاب.

معجزات وانت فاكرها عادي!