1 309
Suscriptores
+624 horas
+197 días
+1830 días
Archivo de publicaciones
1 312
والله رغم انو الكيمياء ماده علميه وصعبه بس من صدك يمك ماكو شيء صعب استاذ كلشي سهلته علينه الفصل الأول ضبطته كلش زين وشرحك استاذ ماكو منه وتتعب ويانه وابدا مقصرت والحمدلله خلصنه الفصل الأول وحنه ضابطين كلشي شكرا الك استاذ انت اسطوره 🌷
1 312
شنو استاذ بدون متسئل اسمي ما حافظته مثل ما مضبطه فصل الاول
عاشت ايدك استاذ شكرا على تعبك ويانه مانضيع تعبك وأن شاء الله درجه كامله ❤️❤️
1 312
استاذ كلش سهل رغم انو سجلت بنهايه شهر سابع بس ماشفت صعوبه بلماده من اول مثالين افهم بسرعه وكل هاذا بفضلك اكيد كلمه مبدع قليله بحقك تعبت هواي في سبيل توصل النه الماده باأبسط صوره الله يحفظك النه افضل مدرس كيمياء وان شاءلله نرفع راسك بنجاحنه❤️🦋
كروب الكندي العام💪🌺
1 312
كلش بسيط الفصل الأول لان درسنا يمك حرفيا صحح اتزرلنا هواي وتصيح 😂😂 لأن تريد مصلحتنا نشكر الله عدنا ههيج مدرس يشرحح بطريقه سهله ومبسطهه ع الطالب والي يدخُل يم استاذ حسين معنده واحد ما يفتهم
1 312
حلو وسهل كولش بل مختصر الكيمياء سهله بس انت ضربتني بروي معدل ومكملت الباقي بس كلش حلوووو والله اني توقعت كيمياء السادس صعبه وكذا بس من شفته ويا شرحك على اليوت يوب كولش حلوه 😂 وهسه اطريت ادخل فصل ثاني 😪😂 واكمل وياك وانشالله خير 🌹 حسونه في الكيمياء 😂😂
1 312
هوه جــان كلــش حــلــو بــعــيدا جــدا عــن الــمــجــامــلــه لــكن اســلــوبــك جــدا مــبــســط لــلــمــاده والــشــرح يوصــل بــطــريقــه كلــش حــلــوه ومــتــنــســي وامــانــت دتــعــب ويانــه وهذا الــفــصــل جــان كلــش حــلــو اتــمــنــا الــبــاقــي هم هيج ✨
1 312
استاذ اول مره بحياتي افهم الكيميا صح بعدنه ممكملين الفصل الاول بس الحمدلله اكثر مادة مسيطره عليها وفاهمتها يعني بحيث من تنطي واجب وارجع احله بالبيت بسرعه احل بدون ما احتاج يوتيوب والله الكلام قليل بحقك ربي يوفقك استاذ وان شاء الله ناخذ درجات تجازي تعبك ويانه
1 312
استاذ صحيح اني لعام جنت داخله عندك بس حبيت انطي رأيي بأعتباري وحده من طالباتك
بصراحه استاذ اني كملت الفصل الاول عليك بليوت ومن غير ملاحضاتك مال لعام كلشش فادني ف الفصل الاول صار كلششش سهل عندي بفضلك وجان صياحك علينه ورزالتك النه كله المصلحتنه لومجنت تصيح علينه وتخلينه نحضر يوم بيومه جان هسه الفصل الاول صعب علينه ف شكرا ع كل ملاحضه نطيتهه النه وع كل تعب تعبته ويانه وكل التوفيق نشالله وشوفك احسن مدرس كيميا بلكوت كلهه🌝💞
1 312
بعد اعلان موعد امتحانات الدور الثاني
سيكون موعد دورة المراجعه المركزة لمنهج الاحياء
يوم الخميس ٨/١٠
البنين الساعة ٨ مساءا
البنات الساعة ٤ عصرا
في معهد الكفاءات
العدد محدود والاسبقيه للمثبتين
الحجز عن طريق الواتس اب فقط
٠٧٧٢٥٦٦٠٤٦٠
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
