ch
Feedback
الاستاذ حسين لعيبي

الاستاذ حسين لعيبي

前往频道在 Telegram
1 309
订阅者
+624 小时
+197
+1830
帖子存档
والله رغم انو الكيمياء ماده علميه وصعبه بس من صدك يمك ماكو شيء صعب استاذ كلشي سهلته علينه الفصل الأول ضبطته كلش زين وشرحك استاذ ماكو منه وتتعب ويانه وابدا مقصرت والحمدلله خلصنه الفصل الأول وحنه ضابطين كلشي شكرا الك استاذ انت اسطوره 🌷

شنو استاذ بدون متسئل اسمي ما حافظته مثل ما مضبطه فصل الاول عاشت ايدك استاذ شكرا على تعبك ويانه مانضيع تعبك وأن شاء الله درجه كامله ❤️❤️

استاذ كلش سهل رغم انو سجلت بنهايه شهر سابع بس ماشفت صعوبه بلماده من اول مثالين افهم بسرعه وكل هاذا بفضلك اكيد كلمه مبدع قليله بحقك تعبت هواي في سبيل توصل النه الماده باأبسط صوره الله يحفظك النه افضل مدرس كيمياء وان شاءلله نرفع راسك بنجاحنه❤️🦋 كروب الكندي العام💪🌺

كلش بسيط الفصل الأول لان درسنا يمك حرفيا صحح اتزرلنا هواي وتصيح 😂😂 لأن تريد مصلحتنا  نشكر الله عدنا ههيج مدرس يشرحح بطريقه سهله ومبسطهه ع الطالب والي يدخُل يم استاذ  حسين معنده واحد ما يفتهم

حلو وسهل كولش بل مختصر الكيمياء سهله بس انت ضربتني بروي معدل ومكملت الباقي بس كلش حلوووو والله اني توقعت كيمياء السادس صعبه وكذا بس من شفته ويا شرحك على اليوت يوب كولش حلوه 😂 وهسه اطريت ادخل فصل ثاني 😪😂 واكمل وياك وانشالله خير 🌹 حسونه في الكيمياء 😂😂

هوه جــان كلــش حــلــو بــعــيدا جــدا عــن الــمــجــامــلــه لــكن اســلــوبــك جــدا مــبــســط لــلــمــاده  والــشــرح يوصــل بــطــريقــه كلــش حــلــوه ومــتــنــســي  وامــانــت دتــعــب ويانــه وهذا الــفــصــل جــان كلــش حــلــو اتــمــنــا الــبــاقــي هم هيج ✨

استاذ اول مره بحياتي افهم الكيميا صح بعدنه ممكملين الفصل الاول بس الحمدلله اكثر مادة مسيطره عليها وفاهمتها يعني بحيث من تنطي واجب وارجع احله بالبيت بسرعه احل بدون ما احتاج يوتيوب والله الكلام قليل بحقك ربي يوفقك استاذ  وان شاء الله ناخذ درجات تجازي تعبك ويانه

استاذ صحيح اني لعام جنت داخله عندك بس حبيت انطي رأيي بأعتباري وحده من طالباتك بصراحه استاذ اني كملت الفصل الاول عليك بليوت ومن غير ملاحضاتك مال لعام كلشش فادني ف الفصل الاول صار كلششش سهل عندي بفضلك وجان صياحك علينه ورزالتك النه كله المصلحتنه لومجنت تصيح علينه وتخلينه نحضر يوم بيومه جان هسه الفصل الاول صعب علينه ف شكرا ع كل ملاحضه نطيتهه النه وع كل تعب تعبته ويانه وكل التوفيق نشالله وشوفك احسن مدرس كيميا بلكوت كلهه🌝💞

نزلت الدرجات ع الحاسبات
نزلت الدرجات ع الحاسبات

شلون جان الفصل الاول وياكم ؟ كتبولي ارائكم طلابي وطالباتي @hussein_luaibi

مخطط تعاليل گبس للطالبه الشطوره زينب الحوراء
+1
مخطط تعاليل گبس للطالبه الشطوره زينب الحوراء

بعد اعلان موعد امتحانات الدور الثاني سيكون موعد دورة المراجعه المركزة لمنهج الاحياء يوم الخميس ٨/١٠ البنين الساعة ٨ مساءا البنات الساعة ٤ عصرا في معهد الكفاءات العدد محدود والاسبقيه للمثبتين الحجز عن طريق الواتس اب فقط ٠٧٧٢٥٦٦٠٤٦٠

نتائج السادس اعدادي يوم الجمعة ان شاءالله ♥️🙏

الفصل الثاني👆