es
Feedback
روحي وريحانتي 📷،

روحي وريحانتي 📷،

Ir al canal en Telegram

••لعلــي انتمـي..حبـه فـي دمـي••♥️🔗،

Mostrar más
2 502
Suscriptores
+524 horas
+577 días
+8830 días
Archivo de publicaciones
Mensaje de voz00:15

ها يخـوية عضيدك تركته💔!

گطعو يمين العباس 🤚🏻 يـافاطمة الحزينة💔،

ضل ظهره خالي لـ وحده💔!!

كثرت على حسين العده..💔،

Mensaje de voz00:14

وَتوادعوا وُبجوا الصخر ‏وَتذكروا العِشرة💔!!

كل المصائب في كربلاء تنوصف، إلا صيحة العباس يوم نادى: “أدركني يا أبا عبد الله…” هاي الصيحة لا تُقال، هاي "تبچي".

‏" دائمًا وابدًا ليلة السَابع مختلفة عن كل الليالي ، ليلة أليمّة عالقلب .. هي ليلة الوداع مابين الحُسين والعباس "

‏اللِيله العبّاس يقول لأخته زينب ‏سامحِيني ع النهر لو طاحت يسّاري ويمِيني💔🌿.

‏"الليلَة نسمَع صُوتْ زَينبْ : ‏تِنادِي يَابُو فَاضِل طِيحَة ايِدكْ مُو وَڪتهَا💔✋" ‏

💔.

ياابـوفاضل أمـان الدنيـا يم بـابڪ..💔،

اقتربت ليلة العباس… يا الله، كم من الدمع ادّخرنا لها؟ وكم من النحيب ينتظر ساعة المصاب!!