روحي وريحانتي 📷،
الذهاب إلى القناة على Telegram
2 502
المشتركون
+524 ساعات
+577 أيام
+8830 أيام
أرشيف المشاركات
2 502
كل المصائب في كربلاء تنوصف،
إلا صيحة العباس يوم نادى:
“أدركني يا أبا عبد الله…”
هاي الصيحة لا تُقال، هاي "تبچي".
2 502
" دائمًا وابدًا ليلة السَابع مختلفة عن كل الليالي ، ليلة أليمّة عالقلب .. هي ليلة الوداع مابين الحُسين والعباس "
2 502
"الليلَة نسمَع صُوتْ زَينبْ :
تِنادِي يَابُو فَاضِل طِيحَة ايِدكْ مُو وَڪتهَا💔✋"
2 502
اقتربت ليلة العباس…
يا الله، كم من الدمع ادّخرنا لها؟
وكم من النحيب ينتظر ساعة المصاب!!
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
