es
Feedback
أطباء الفئة C

أطباء الفئة C

Ir al canal en Telegram

قناة خاصة بجامعة حلب طب بشري دفعة 53 فئة 7 ❤️💚 المجموعة C

Mostrar más
1 473
Suscriptores
-124 horas
Sin datos7 días
+2130 días
Archivo de publicaciones
🚩 #عاجل|| تؤجل جميع الامتحانات الوطنية لكافة الاختصاصات المحددة سابقاً إلى وقت يحدد لاحقاً. ©️ الهيئة الوطنية للجودة والاعتمادية #عدسة_طالب_طب https://www.facebook.com/share/p/19Dr3pkudq/

حتى الي توقعت ورقتن يبعتو والمقصود بالاسبوع الماضي هو من ٢٠ ل٢٧ الشهر

نقلا عن الدكتور مُهاب من قسم الداخلية الكلية: الي داوموا الأسبوع الماضي وحطو ورقتن للتوقيع يبعتولي اسماءن مشان أجمعن.

صباح الخير مشان ورق الصدرية اللي مو مكتوب عليهن تاريخ ما عم يتوقعو عدو عالتنظير زبطوهن

#تذكير كمان معكن لأسبوع الجاي لتسليم الأوراق

اليوم ان شاء الله التواجد من ال٨ ونص لل٣ نص بالحديقة بالممر الرئيسي الي بيقود لمبنى المدرجات. واذا ما كنت بالحديقة بشي وقت فبكون بفيتامين.

اليوم ان شاء الله التواجد من ال٨ ونص لل٣ ونص بالحديقة بالممر الرئيسي الي بيقود لمبنى المدرجات.

#منقول قال السكرتيرة لا تراجعوها بخصوص هالبطاقات لأسبوع الجاي

علامات الاذنية الفئة C

اليوم ان شاء الله التواجد من ال٨ لل٩ ونص بالحديقة بعد هيك بستاج الهضمية لل١٠ ونص بعد ال١٢ ولل٣ ونص بالحديقة بالحديقة غالبا بالممر الرئيسي الي بيقود لمبنى المدرجات. وعموما أنا كل نص ساعة بفتح نت مشان اذا حدا ما لقى مكاني.

#تنويه الي مالقى بطاقتو المعاودة عند سكرتيرة الأذنية يعلق هون ليتم جمع الأسماء ونوري رح يوصلن الها

أنا اليوم موجود بوقت الستاج بالهضمية وبعدها بمكتبة فيتامين للساعة ٣ إن شاء الله

photo content

يعطيكن العافية جميعا بس اليوم بلا التسليم ننتظر لانو في كم شغلة لنتأكد منها قبل ما يتم جمع الوراق

Shahed Massassati: السلام عليكم ياجماعة الي وراقو بالقلبية توقعوا مشان تاخدون  shahed♡: يعطيكم العافية يلي حاطط ورقته بالعصبية ... توقعوا فيكم تستلموها ❤ ويلي بده توقيع رئيس المقيمين للاسعاف متواجد بغرفته طابق تاني جنب الصدرية

غدا آخر يوم لمقابلة الطوارئ والتخدير لمن لم يقابل 👍
غدا آخر يوم لمقابلة الطوارئ والتخدير لمن لم يقابل 👍

Repost from MED 53 GROUP D
#عينية ⭕️ هااام ، بكرا آخر يوم لتجيبو بطاقاتكن المعاودة السكرتيرة عبتضل للساعة 3 إذا مالاقيتوها اتصلو عليها بتجي، حاططتلكن ال
#عينية ⭕️ هااام ، بكرا آخر يوم لتجيبو بطاقاتكن المعاودة السكرتيرة عبتضل للساعة 3 إذا مالاقيتوها اتصلو عليها بتجي، حاططتلكن الرقم

أماكن تواجدنا: أنا: يومياً (عدا الإثنين) بالحديقة من الساعة ٩ لل٣. جابر: يومياً بمطالعة السوادس. هيا: يومياً بمطالعة السوادس. إذا تغير المكان يبقى منخبركن ان شاء الله. وطبعا فيكن تعطونا بأي مكان تشوفونا عادي

تسجيل هااام بخصوص المواءمة

مثال عن تعبئة الأوراق السابقة.pdf5.50 KB