es
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Ir al canal en Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Mostrar más

📈 Análisis del canal de Telegram فَكِّرْ

El canal فَكِّرْ (@thinking_2) en el segmento lingüístico de Árabe es un actor destacado. Actualmente la comunidad reúne a 10 058 suscriptores, ocupando la posición 9 330 en la categoría Religión y espiritualidad y el puesto 12 170 en la región Irak.

📊 Métricas de audiencia y dinámica

Desde su creación el невідомо, el proyecto ha mostrado un crecimiento acelerado, reuniendo a 10 058 suscriptores.

Según los últimos datos del 22 junio, 2026, el canal mantiene una actividad estable. En los últimos 30 días la variación de miembros fue de 35, y en las últimas 24 horas de 1, conservando un alto alcance.

  • Estado de verificación: No verificado
  • Tasa de interacción (ER): El promedio de interacción de la audiencia es 9.95%. Durante las primeras 24 horas tras publicar, el contenido suele obtener 16.01% de reacciones respecto al total de suscriptores.
  • Alcance de las publicaciones: Cada publicación recibe en promedio 1 000 visualizaciones. En el primer día suele acumular 1 610 visualizaciones.
  • Reacciones e interacción: La audiencia responde de forma activa: el promedio de reacciones por publicación es 0.
  • Intereses temáticos: El contenido se centra en temas clave como هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 Descripción y política de contenido

El autor describe el recurso como un espacio para expresar opiniones subjetivas:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Gracias a la alta frecuencia de actualizaciones (últimos datos recibidos el 23 junio, 2026), el canal mantiene la vigencia y un amplio alcance. La analítica demuestra que la audiencia interactúa activamente con el contenido, lo que lo convierte en un punto de referencia dentro de la categoría Religión y espiritualidad.

10 058
Suscriptores
+124 horas
+57 días
+3530 días
Archivo de publicaciones
ما يؤسفني حقًا في هذا الوطن، أن شعبَهُ يتخيلونهُ كشخص سياسي لا كتاريخ وحضارة وقيمة معرفية، أن العراق يا سادة ليسَ عراق صدام حسين ولا عبد الكريم، ولم يكن العراق احزابًا وميليشيات وبرلمان وسرقة، إن العراق هو قِبلة العلماء والعباقرة الذين أسسوا وانشؤوا المفاهيم الحياتية التي يعيش بفضلها الآن سكان الكوكب، فكّل ما ترونَهُ سبَبهُ العراق، حتى هذهِ الحروف التي تُكتَب، من الغباء ربط العراق بأكملهِ بوضع إجتماعي او ديني او بشخصٍ ما، انهُ وكما قالَ عبدالرزاق ثمَّ خُط َّعلى الأرض ِمُنعَطَفانْ تَبَجَّسَ بينهُما الماءُ ، وانحَسَرَتْ آيَتانْ بمُعجِزَةٍ تَجريانْ فالتَقى الفجرُ باللَّيل ِ والنارُ بالسَّيل ِ كلٌّ بأمرٍ يُساقْ وأتى الصَّوتُ : كُوني .. فكانَ العراقْ ! احمد قاسم.

هو مو انطفاء، ولا اختفاء، أحساس أشبَه بالرحيل اللهمَ حُسنَ المُلتقى

_عزيزي المقاوم، أعتذر لك، لكن الحقيقة الوحيدة التي ينبغي أن تدركها بوضوح هي أنك لا تملك ترف مغادرة الحكاية. سلاحك الأوحد الآن هو أن تواصل مقاومتك. في الليل قد تبكي حتى تَتنهّد روحك وتظن أن سقف الغرفة سينهار عليك ليخنقك وينهي صراعاتك، لكن مع أول خيط للفجر ستجد نفسك ما زلت هنا، … لا السقف انهار فوقك، ولا الحزن التهمك، وما زلت حيًّا… أشبه لك الأمر بما مررنا به جميعًا: حين يصف لنا أحدهم كتابًا أو فيلمًا أو مسلسلًا بأنه أعظم ما قد تراه في حياتك، وأنك إن فوَّته فقد ضيَّعت جزءًا من عمرك. فتبدأ القراءة أو المشاهدة، لتكتشف أن الساعة الأولى مملة، سردٌ بطيء رتيب، وتظل تهمس لنفسك: متى يحب البطل البطلة؟ متى يلتقي المسكين بمن ينقذه؟ متى سيهز الحدث العظيم مجرى القصة؟ في تلك اللحظة، أمامك خياران: إما أن تطفئ الشاشة، فتتخلى عن الحكاية قبل أن تبلغ ذروتها، وقد تخسر شيئًا كان عظيمًا بالفعل. أو أن تتحمل ملل البداية، وتواصل، فيكون لك في النهاية مكسب الوصول إلى الحبكة المُسلية. حياتك لا تختلف كثيرًا عن هذا المثال. فاصبر أيها المقاوم… غَدير

هيه مو اسمها راحة لأن بالنسبة الي مالها وجود بس احس الإنسان يحتاج الى شيء يشبه السكينة بين فترة وأخرى الى مكان يرتمي اله بعد تعب وركض طويل في اللاشيء يحتاج الإنسان احيانًا الى مكان، فكرة، او حضن، يفصل بي عن العالم ويتوقف ولو لوهلة .. عن التفكير. مادري بس كلكم عيوني.

الحياة بالنسبة الي مقاومة. مقاومة لليأس اليصيبك منها، مقاومة لذاتك السيئة، مقاومة لغريزتك، الرجل يقاوم غريزة الشهوة، والمرأة تقاوم غريزة الظهور بأجمل صورة، مرات نكول ليش البنيه محجبة ومطلعه شويه من شعرها وايدها، السبب بعدن قدرتها على مقاومة وغريزتها، وكذلك الرجل ليش ممكن يخون وهو بين ايده احسن النسوان، لأن فشل بالمقاومة، ليش الناس تنتحر؟ فشلت بالمقاومة، ليش الناس تسمن؟ فشلت بالأكل الصحي، ليش الناس ضايعه؟ فشلت بالتقرب الى الله وليش وليش لهواي أمور صح ماكو شخص يكدر يقاوم مغريات الحياة كلها، بس انت اختار الشخص اليعرف يقاوم اكبر قدر ممكن منها. وكلكم عيوني.

داگلب بالنت شفت ريلز مجموعة صور أب موجود بالرحلة مال ابنه المتوفي، والصوره البعدها الاب حاط الكتب المدرسية مال ابنه على قبره، وبعد صور بينهم، حاطين اغنية غيرك كلشي ما محتاج، بدونك روحي مو هيه. حسيت بألم هذا الأب لأن عايش شعوره هواي، اعتبر هذا هو الألم الحقيقي فرق جبير بين تشتاق لشخص وتريده بشدة وهو عايش وتكدر تشوفه، وبين تشتاقله وهو ميت، متكدر تشوفه وتحس بي، متكدر تسمع صوته ولا تطلع وتطب وياه نفس قبل، متكدر كلشي تسوي فقط تتخيله، الخيال هو كل ما يتبقى من عنده. الفراق الحقيقي من تفارگ اليندفنون جوه التراب، صح اكو ناس تدفنهم بگلبك وهمه عايشين، بس اذا حنيت تكدر اما هناك اذا حنيت، تروح تزور القبر فقط. الله يصبر الأب وكلكم عيوني.

البارحة اشتهيت كازو شتريت جيس الكرزات المشكّل، طبيعي اول ما نفتحه ناخذ كرفه مال ايد صغيره وناكل، من يبدي يخلص الجيس والحبايات تصير محدودات ونكدر نفرق بينهن، حناخذ فقط الچنه مشتهينه بالبداية، ونترك باقي الاصناف للي يجي ورانه عود ياكلهن عكس ما سوينه اول ما فتحناه، اخذنه عشوائي بس من قلت الكمية، اختارينا النريده بعناية وفرزناه عن البقية. ماكو حكمة بالموضوع تره مجرد جيس كرزات. وكلكم عيوني.

_لازم ننتبه أنهُ منبذل كل طاقتنا في علاقات لن تجني لنا ثماراً ، علاقات غير مضمونة النهاية، وأشخاص غير مضمونين هل راح يقدرون الي گاعد تقدمة لو لا؟ أشخاص متدري راح يبقون لازمين ايدك لو يهدوهه فجأة؟ وهنا ما أقصد بس العلاقات العاطفية ، كُل العلاقات الأنسانية من صداقة وغيرها . وقتك ثمين ،طاقتك ثمينة، ومشاعرك ثمينة، أستثمرها بناس أهل الهة وأولهم عائلتك شمراح تستثمر بيهم وقت وجهد ومشاعر راح ترجعلك ، لانها ببساطة علاقة غير منتهية الصلاحية ودائمة بحياتك فمو خسارة ابداً . _حلو ننطي ونقدم بدون مقابل ولوجه الله لكن الأستثمار المبالغ بي في غير موضعه سذاجة منا، لان حيجي وقت حتحس أنت مُستنزف و مراح تگدر تنطي للناس الي همة أولى وأحق بهذا العطاء. غَدير.

ساعة وحدة من اللعب ويه البنات كفيلة بأن تعيد نشاطك وطاقتك وواهسك بالحياة، ساعة وحدة من الإستماع لبراءتهن ومشاهدة طفولتهن وأفكارهن البسيطة المليانه ضحك وسعادة، البنت من هيه طفلة حنونه وتحس نفسها أم لكل شيء كدامها، لدرجة مرات احتاج شي مهم اروحلهن بلا وعي. البنات نعمة ؟ أي والله

بعدها اجتي رسولة وياها وصارت وليّه عليه كمت ماشوف ايدي
بعدها اجتي رسولة وياها وصارت وليّه عليه كمت ماشوف ايدي

جنت متعوّر بإصبعي قبل فترة، فجذبت عليها كتلها رهوفة ليش عورتيني راحت ركضت جابت لاصق واجتي😂❤️
+1
جنت متعوّر بإصبعي قبل فترة، فجذبت عليها كتلها رهوفة ليش عورتيني راحت ركضت جابت لاصق واجتي😂❤️

يابه اخبروا رهف انها مجرد لعبة لا داعي لإتقانها بهذا الشكل 😂
يابه اخبروا رهف انها مجرد لعبة لا داعي لإتقانها بهذا الشكل 😂

تصبحون على حقيقة ❤️

خلاص بعد مانريد نسهركم اكثر واني اصلًا اخذت من وقتي علمودكم صراحة وقتي صاير كلش عزيز بآخر فترة بس ميخالف ما نعزه عليكم

يعني شنو هسة آني باچر عندي دوام ولسة گاعدة من ورة قناتك 🥲 فلو توقف نشر لو تترك الرسائل من فضلك 🥲🙃

انتِ دا تمشين صح كلش، استمري واشتري ايباد واستمتعي بالوقت ، اهم نقطة هاي

خوية برأيك اذا الشخص جان خريج مجموعة طبية يكدر يطور نفسه بغير شغلة مثلآ اني كلش شاطرة بالتدريس واحب ادرس وحتى مدارس اهلية اشتغلت بيها وعاجبني اجمع واشتري ايباد واشتغل وية منصات تدريس لأن رادوني ادرس وياهم بس لازم يكون عندي ايباد برأيك اني دا امشي صح لو المفروض اهتم لتخصصي لأن ماكو تعيين وكلش دا احس بضياع

عادي نحس بمرحلة تخبط؟ نعم لكن انُ تشتاق لنسختك القديمة وافكارك القديمة فهذا شي مو زين لأن معناها ماخذ حياتك للأسوء مو للأفضل. اكيد قرارات الانسات وأولوياته وافكاره تتغير كل يوم، لكن حاولي وجاهدي ان يكون هذا التغيير للأفضل وليس العكس.

هو عادي نحس نفسنا بمرحلة تخبط؟ اني عمري ١٩ سنة بس تفكيري قبل جان احسن وانضج من هواي جوانب وبنفس الوقت اكو جوانب ثانية اني احسن بيها حالياً ، بس اني اشتاق لنسختي القديمة هواي واشتاق لتفكيري القديم هواي لان هو اللي جان بنضري صح وجنت مرتاحة بي وجنت سعيدة اكثر هسه دافقد شعور السعادة بمرور الأيام.