فَكِّرْ
前往频道在 Telegram
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية
显示更多📈 Telegram 频道 فَكِّرْ 的分析概览
频道 فَكِّرْ (@thinking_2) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 10 058 名订阅者,在 宗教与灵性 类别中位列第 9 330,并在 伊拉克 地区排名第 12 170 位。
📊 受众指标与增长动态
自 невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 10 058 名订阅者。
根据 22 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 35,过去 24 小时变化为 1,整体触达仍然可观。
- 认证状态: 未认证
- 互动率 (ER): 平均受众互动率为 9.95%。内容发布后 24 小时内通常能获得 16.01% 的反应,占订阅者总量。
- 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 1 000 次浏览,首日通常累积 1 610 次浏览。
- 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 0。
- 主题关注点: 内容集中在 هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص 等核心主题上。
📝 描述与内容策略
作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
“"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269.
95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم.
@sen_333 القناة الشخصية”
凭借高频更新(最新数据采集于 23 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 宗教与灵性 类别中的关键影响点。
10 058
订阅者
+124 小时
+57 天
+3530 天
帖子存档
10 059
Repost from أحمَد قاسم.
ما يؤسفني حقًا في هذا الوطن، أن شعبَهُ يتخيلونهُ كشخص سياسي لا كتاريخ وحضارة وقيمة معرفية، أن العراق يا سادة ليسَ عراق صدام حسين ولا عبد الكريم، ولم يكن العراق احزابًا وميليشيات وبرلمان وسرقة، إن العراق هو قِبلة العلماء والعباقرة الذين أسسوا وانشؤوا المفاهيم الحياتية التي يعيش بفضلها الآن سكان الكوكب، فكّل ما ترونَهُ سبَبهُ العراق، حتى هذهِ الحروف التي تُكتَب،
من الغباء ربط العراق بأكملهِ بوضع إجتماعي او ديني او بشخصٍ ما، انهُ وكما قالَ عبدالرزاق
ثمَّ خُط َّعلى الأرض ِمُنعَطَفانْ
تَبَجَّسَ بينهُما الماءُ ،
وانحَسَرَتْ آيَتانْ
بمُعجِزَةٍ تَجريانْ
فالتَقى الفجرُ باللَّيل ِ
والنارُ بالسَّيل ِ
كلٌّ بأمرٍ يُساقْ
وأتى الصَّوتُ :
كُوني ..
فكانَ العراقْ !
احمد قاسم.
10 059
_عزيزي المقاوم،
أعتذر لك، لكن الحقيقة الوحيدة التي ينبغي أن تدركها بوضوح هي أنك لا تملك ترف مغادرة الحكاية.
سلاحك الأوحد الآن هو أن تواصل مقاومتك.
في الليل قد تبكي حتى تَتنهّد روحك وتظن أن سقف الغرفة سينهار عليك ليخنقك وينهي صراعاتك،
لكن مع أول خيط للفجر ستجد نفسك ما زلت هنا،
… لا السقف انهار فوقك، ولا الحزن التهمك، وما زلت حيًّا…
أشبه لك الأمر بما مررنا به جميعًا:
حين يصف لنا أحدهم كتابًا أو فيلمًا أو مسلسلًا بأنه أعظم ما قد تراه في حياتك، وأنك إن فوَّته فقد ضيَّعت جزءًا من عمرك.
فتبدأ القراءة أو المشاهدة، لتكتشف أن الساعة الأولى مملة، سردٌ بطيء رتيب، وتظل تهمس لنفسك:
متى يحب البطل البطلة؟
متى يلتقي المسكين بمن ينقذه؟
متى سيهز الحدث العظيم مجرى القصة؟
في تلك اللحظة، أمامك خياران:
إما أن تطفئ الشاشة، فتتخلى عن الحكاية قبل أن تبلغ ذروتها، وقد تخسر شيئًا كان عظيمًا بالفعل.
أو أن تتحمل ملل البداية، وتواصل، فيكون لك في النهاية مكسب الوصول إلى الحبكة المُسلية.
حياتك لا تختلف كثيرًا عن هذا المثال.
فاصبر أيها المقاوم…
غَدير
10 059
هيه مو اسمها راحة لأن بالنسبة الي مالها وجود
بس احس الإنسان يحتاج الى شيء يشبه السكينة بين فترة وأخرى
الى مكان يرتمي اله بعد تعب وركض طويل في اللاشيء
يحتاج الإنسان احيانًا الى مكان، فكرة، او حضن، يفصل بي عن العالم
ويتوقف ولو لوهلة .. عن التفكير.
مادري بس
كلكم عيوني.
10 059
الحياة بالنسبة الي مقاومة.
مقاومة لليأس اليصيبك منها، مقاومة لذاتك السيئة، مقاومة لغريزتك،
الرجل يقاوم غريزة الشهوة، والمرأة تقاوم غريزة الظهور بأجمل صورة، مرات نكول ليش البنيه محجبة ومطلعه شويه من شعرها وايدها، السبب بعدن قدرتها على مقاومة وغريزتها، وكذلك الرجل ليش ممكن يخون وهو بين ايده احسن النسوان، لأن فشل بالمقاومة، ليش الناس تنتحر؟ فشلت بالمقاومة، ليش الناس تسمن؟ فشلت بالأكل الصحي، ليش الناس ضايعه؟ فشلت بالتقرب الى الله وليش وليش لهواي أمور
صح ماكو شخص يكدر يقاوم مغريات الحياة كلها، بس انت اختار الشخص اليعرف يقاوم اكبر قدر ممكن منها.
وكلكم عيوني.
10 059
داگلب بالنت شفت ريلز مجموعة صور أب موجود بالرحلة مال ابنه المتوفي، والصوره البعدها الاب حاط الكتب المدرسية مال ابنه على قبره، وبعد صور بينهم، حاطين اغنية غيرك كلشي ما محتاج، بدونك روحي مو هيه.
حسيت بألم هذا الأب لأن عايش شعوره هواي، اعتبر هذا هو الألم الحقيقي
فرق جبير بين تشتاق لشخص وتريده بشدة وهو عايش وتكدر تشوفه، وبين تشتاقله وهو ميت، متكدر تشوفه وتحس بي، متكدر تسمع صوته ولا تطلع وتطب وياه نفس قبل، متكدر كلشي تسوي فقط تتخيله، الخيال هو كل ما يتبقى من عنده.
الفراق الحقيقي من تفارگ اليندفنون جوه التراب، صح اكو ناس تدفنهم بگلبك وهمه عايشين، بس اذا حنيت تكدر
اما هناك اذا حنيت، تروح تزور القبر فقط.
الله يصبر الأب
وكلكم عيوني.
10 059
البارحة اشتهيت كازو
شتريت جيس الكرزات المشكّل، طبيعي اول ما نفتحه ناخذ كرفه مال ايد صغيره وناكل، من يبدي يخلص الجيس والحبايات تصير محدودات ونكدر نفرق بينهن، حناخذ فقط الچنه مشتهينه بالبداية، ونترك باقي الاصناف للي يجي ورانه عود ياكلهن
عكس ما سوينه اول ما فتحناه، اخذنه عشوائي
بس من قلت الكمية، اختارينا النريده بعناية وفرزناه عن البقية.
ماكو حكمة بالموضوع تره
مجرد جيس كرزات.
وكلكم عيوني.
10 059
_لازم ننتبه أنهُ منبذل كل طاقتنا في علاقات
لن تجني لنا ثماراً ، علاقات غير مضمونة النهاية، وأشخاص غير مضمونين هل راح يقدرون الي گاعد تقدمة لو لا؟ أشخاص متدري راح يبقون
لازمين ايدك لو يهدوهه فجأة؟
وهنا ما أقصد بس العلاقات العاطفية ، كُل
العلاقات الأنسانية من صداقة وغيرها .
وقتك ثمين ،طاقتك ثمينة، ومشاعرك ثمينة، أستثمرها بناس أهل الهة وأولهم عائلتك شمراح تستثمر بيهم وقت وجهد ومشاعر راح ترجعلك ،
لانها ببساطة علاقة غير منتهية الصلاحية ودائمة بحياتك فمو خسارة ابداً .
_حلو ننطي ونقدم بدون مقابل ولوجه الله لكن الأستثمار المبالغ بي في غير موضعه سذاجة منا، لان حيجي وقت حتحس أنت مُستنزف و مراح تگدر تنطي للناس الي همة أولى وأحق بهذا العطاء.
غَدير.
10 059
ساعة وحدة من اللعب ويه البنات كفيلة بأن تعيد نشاطك وطاقتك وواهسك بالحياة، ساعة وحدة من الإستماع لبراءتهن ومشاهدة طفولتهن وأفكارهن البسيطة المليانه ضحك وسعادة، البنت من هيه طفلة حنونه وتحس نفسها أم لكل شيء كدامها، لدرجة مرات احتاج شي مهم اروحلهن بلا وعي.
البنات نعمة ؟
أي والله
10 059
+1
جنت متعوّر بإصبعي قبل فترة، فجذبت عليها كتلها رهوفة ليش عورتيني
راحت ركضت جابت لاصق واجتي😂❤️
10 059
خلاص بعد مانريد نسهركم اكثر واني اصلًا اخذت من وقتي علمودكم
صراحة وقتي صاير كلش عزيز بآخر فترة بس ميخالف ما نعزه عليكم
10 059
يعني شنو هسة آني باچر عندي دوام ولسة گاعدة من ورة قناتك 🥲
فلو توقف نشر لو تترك الرسائل من فضلك 🥲🙃
10 059
خوية برأيك اذا الشخص جان خريج مجموعة طبية يكدر يطور نفسه بغير شغلة مثلآ اني كلش شاطرة بالتدريس واحب ادرس وحتى مدارس اهلية اشتغلت بيها وعاجبني اجمع واشتري ايباد واشتغل وية منصات تدريس لأن رادوني ادرس وياهم بس لازم يكون عندي ايباد برأيك اني دا امشي صح لو المفروض اهتم لتخصصي لأن ماكو تعيين وكلش دا احس بضياع
10 059
عادي نحس بمرحلة تخبط؟ نعم
لكن انُ تشتاق لنسختك القديمة وافكارك القديمة فهذا شي مو زين
لأن معناها ماخذ حياتك للأسوء مو للأفضل.
اكيد قرارات الانسات وأولوياته وافكاره تتغير كل يوم، لكن حاولي وجاهدي ان يكون هذا التغيير للأفضل وليس العكس.
10 059
هو عادي نحس نفسنا بمرحلة تخبط؟ اني عمري ١٩ سنة بس تفكيري قبل جان احسن وانضج من هواي جوانب وبنفس الوقت اكو جوانب ثانية اني احسن بيها حالياً ، بس اني اشتاق لنسختي القديمة هواي واشتاق لتفكيري القديم هواي لان هو اللي جان بنضري صح وجنت مرتاحة بي وجنت سعيدة اكثر هسه دافقد شعور السعادة بمرور الأيام.
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
