es
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Ir al canal en Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Mostrar más

📈 Análisis del canal de Telegram فَكِّرْ

El canal فَكِّرْ (@thinking_2) en el segmento lingüístico de Árabe es un actor destacado. Actualmente la comunidad reúne a 10 058 suscriptores, ocupando la posición 9 330 en la categoría Religión y espiritualidad y el puesto 12 170 en la región Irak.

📊 Métricas de audiencia y dinámica

Desde su creación el невідомо, el proyecto ha mostrado un crecimiento acelerado, reuniendo a 10 058 suscriptores.

Según los últimos datos del 22 junio, 2026, el canal mantiene una actividad estable. En los últimos 30 días la variación de miembros fue de 35, y en las últimas 24 horas de 1, conservando un alto alcance.

  • Estado de verificación: No verificado
  • Tasa de interacción (ER): El promedio de interacción de la audiencia es 9.95%. Durante las primeras 24 horas tras publicar, el contenido suele obtener 16.01% de reacciones respecto al total de suscriptores.
  • Alcance de las publicaciones: Cada publicación recibe en promedio 1 000 visualizaciones. En el primer día suele acumular 1 610 visualizaciones.
  • Reacciones e interacción: La audiencia responde de forma activa: el promedio de reacciones por publicación es 0.
  • Intereses temáticos: El contenido se centra en temas clave como هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 Descripción y política de contenido

El autor describe el recurso como un espacio para expresar opiniones subjetivas:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Gracias a la alta frecuencia de actualizaciones (últimos datos recibidos el 23 junio, 2026), el canal mantiene la vigencia y un amplio alcance. La analítica demuestra que la audiencia interactúa activamente con el contenido, lo que lo convierte en un punto de referencia dentro de la categoría Religión y espiritualidad.

10 058
Suscriptores
+124 horas
+57 días
+3530 días
Archivo de publicaciones
Mensaje de voz00:37

"ما بالُ عينيكَ قد أضنى بها السّهرُ ‏أم هذهِ سُنّةُ العشّاقِ والقدر ؟ ‏أكلّما جَنّ ليلٌ بِتّ تذكرُهم ‏والعمرُ يمضي ولم يظهر لهم خبرُ ‏حتى زيارات طَيفٍ كنتَ تألفُها ‏غابت وغابَ جمال الليلِ والسّمرُ ‏فأصبح الكونُ لا أُنسٌ و لا طربٌ ‏ولا ضجيجٌ ولا صوتٌ ولا أثرُ"

Mensaje de voz00:30

"السيف في الغمدِ لاتخشى مضاربهُ ‏و سيف عينيكِ في الحالين بتارُ." "لا السيفُ يفعلُ بي ما أنتِ فاعلةٌ ‏ ولا لقاءُ عدوَّي مثلَ لُقياكِ. ‏لو باتَ سهمٌ من الأعداءِ في كَبدي ‏ما نالَ مِنَّيَ ما نالتْهُ عيناكِ" .

Mensaje de voz01:06

إنِّـي رأيـتُ مِنَ العيونِ عجائباً وأراكِ أعجبَ من رأيـتُ عـيونا
ما كُنتُ أحسبُ أنّ طَرْفاً ناعِساً قـد يُورِثُ العقلَ السّليمَ جُنونـا

Mensaje de voz00:54

صغيرٌ يطلبُ الكِبرا وشيخٌ ودَّ لو صَغُرا وخالٍ يشتهي عملاً وذو عملٍ به ضَجِرا ورب المال في تعب وفي تعبٍ من افتقرا وذو الأولاد مهمومٌ وطالبهم قد انفطرا ومن فقد الجمال شكي وقد يشكو الذي بُهِرا ويشقى المرء منهزما ولا يرتاح منتصرا ويبغى المجد في لهفٍ فإن يظفر به فترا شُكاةٌ مالها حَكَمٌ سوى الخصمين إن حضرا فهل حاروا مع الأقدار أم هم حيروا القدرا

دزولي شعر فصيح @sen_3

ملاحظة: هذا المنشور لا يُبرر الفعل. ارجع على نفس موضوع الخيانة، لأن الشعب العراقي عجبه يصعد هالموضوع ترند ويوميه ناشر شي. بكل مسائل الخيانة يتم التركيز على الرجل وعلى خيبة زوجته، المُشاهدين من البنات يفعلون مود الخيال الوهمي ويتخيلون مكانهم بمكان الزوجة ويحقدون على الرجال اكثر وتزيد بعقيدتهم العاطفية فكرة أن جميع الرجال خونَه، لأن هالبنيه تشبعت من احاديث الخيانة الشافتها سواء بالواقع او بالأنترنيت، وطبعًا كلامهم الثابت أن الصوج بالرجال وخطيه المرة والمرة مالها ذنب، وتبدي سلسلة من التعليقات العاطفية منها؛ القانون مع الرجال، والمذهب الجعفري، وحقج ضاع ومجتمع ذكوري ومن هالسوالف. أما المشاهدين من الشباب فأول شي يفكرون بي هو غباء الرجل الخاين، لأنه خان "وانكشف" مو لأنهُ خان !! بإعتقادهم أن اليخون لازم يكون ذكي ويرتب وضعه ويقفل الباب على الاقل، مو نفس ما سوه علاء. ثاني شي يباوعون عليّ هو البنيه الجايبها حتى يخونها وية مرته، اذا حلوه واذا تستاهل ف عاشت ايدك، لأن اذا طلعت مو حلوه فهاي كارثة عدهم، ليش تخون وجايب بنيه مو حلوه. ميحتاج اكول ان الطرفين على خطأ واضح، والطرفين عبارة عن اشخاص اغبياء ما راح ينجحون بتحقيق علاقة زوجية صحية وعاطفية، مُستحيل وانا مسؤول عن كلامي. بس الكارثة تعرف وين؟ أن الزوج ديخون زوجته ويّ بنيه .. فيجن البنات يحجن على الرجل .. وهاملات وتاركات بشكل متقصد انُ اكو بنيه تره من جنسهن هي صاحبة الخيانة! يعني اذا كل الرجال خونة ومابيهم ثقة، فبحسبه بسيطة نكتشف أن كل النساء خونه، لأن الديخون هو اساسًا ديخون ويه بنيه من نفس صنف البشر الديلوم الخاين !! وهذا الكلام الطرحته فوك، يحاولن النسويات جاهدات بكل اساليبهن وكلامهن انُ يخفنّه ويبررنله بأي علاقة خيانه، يذبن الصوج والمشكلة والعار والخزي على الخاين فقط، ويتجاهلن متقصدات وجود البنيه الاخرى، وسؤالي الك، هم سمعت فد يوم امرأة نسويه تحجي بشكل سلبي عن النساء الي يخونن ؟ طبعًا لا هي عدها اوردو واحد فقط .. وهو شلون نطلع الرجل أسوء شي بالدنيا حتى باقي البنات يقتنعن. لذلك ارجع واكول، اذا انتَ انسان محترم ومتربي وتخاف الله، وماعندك سوالف يمنه يسره، لا تتزوج وحده نسويّة او عدها افكارهم، صدكني قضيت على نفسك. قبل لا ينتهي الكلام معالجة الخيانة تجي بمعالجة المجتمع و ارجع اقره اول سطر كتبته.. وكلكم عيوني.

هذا الرابط ❤️ https://khatmatquran.com/khatma/6977db60d8fc3 شكرًا جزيلًا للبنيه، فرحتني هواي، وللأشخاص الي حيقرون الختمة ❤️🙏
هذا الرابط ❤️ https://khatmatquran.com/khatma/6977db60d8fc3 شكرًا جزيلًا للبنيه، فرحتني هواي، وللأشخاص الي حيقرون الختمة ❤️🙏🏼

علاء الخاين مو هو العار الوحيد علاء مجرد شخص تم توثيق خيانته، قضيته مو مجرد فضيحة أخلاقية، بل هيّ فضيحة إجتماعية المشكلة الحقيقية مجتمعنا الي صار عبارة عن تمثيلية چبيرة، بره البيوت إحنا أهل الغيرة والشرف، ومن ينسد الباب تلكى عائلة مفككة من الداخل وماعدها اي مبدأ. الزواج صار مثل الهدنة، واحد يتحمل الثاني بس علمود كلام الناس والأطفال، حتى الخيانة صارت طبقيّة، بالبيوت المترفة تصير بسكوت وبشكل راقي، أما بالبيوت الفقيرة تصير بهوسة ومحتوى ينزل على التيك توك إحنا مجتمع ينتج الف علاء يومية، بس الباقين ينتظرهم القدر حتى يفضحهم فبطلوا تمثلون الصدمة وتصعدون كل علاء ترند، لأن لو كل الكاميرات تنفتح، چان نص البيوت تهدمت. العار الحقيقي هو المجتمع، الأفكار الغربية الي نزرعت للطرفين، صارت كلمة العيب نكتة، والحرام شي سخيف من الماضي، صارت مواقع التواصل ساحة للإحتراف بالخيانة، او على الأقل ساحة للتحفيز الجنسي على الخيانة، ريلزات الرقص وبنات الملاهي والكثير الكثير، المجتمع همه الصعدهم وسواهم واجهة يتصدرون بيها المشهد. وَمَا أَصَابَكُم مِّن مُّصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ صدق الله العليّ العظيم وكلكم عيوني.

‏"مؤخرا، اتسعت دائرة تسامحي مع المواقف والأفكار وأنماط السلوك التي أختلف معها. نتج عن هذا؛ دخولي في حالة عميقة من السكون والط
‏"مؤخرا، اتسعت دائرة تسامحي مع المواقف والأفكار وأنماط السلوك التي أختلف معها. نتج عن هذا؛ دخولي في حالة عميقة من السكون والطُمأنينة. لا أترصّدُ للأشياءِ ولا أسائلها؛ ما دامت لا تُعَرِضُ أحدًا، لخطرٍ حقيقي."

صار كم سنة ما دازيلي نص او شعر @sen_3

photo content

_سمعت ريل عالإنستگرام كلام لمؤثر مهم جداً وخلاني أصفن شوية گال النِعَم الي الله انطاهه الك استغلهه، شكلك حلو استغل هالنعمة، لو أبوك الله رازقه فلوس استغل هالنعمة ولتسوي نفسك وحدك بهالدنيا وتعيش الدور، الله رازقك بنَسَب واسم عائلة معروف استغل هالنعمة ولا تبدأ من الصفر، عندك موهبة، حضور مُميّز، ثقة، قبول، طول حلو، صحة استغلهه .. _الأشياء هاي ما إجتك صدفة، هاي أدوات مهمة بإيدك، حتى لو مچانت عادلة الحياة ما وعدت أحد بالمساواة، هي فقط تكافئ الي فاهم اللعبة ويستخدم أدواته صح وبس والله

ألف دينار ،، ثمين جدًا اني باليوم اصرف كذا مبلغ، الرقم الأصرفه احيانًا هواي واحيانًا طبيعي، بس ما اوكف على خمسة او عشرة الاف بتفاصيل اليوم، يعني اذا ردت شغلة او طلبت أكله وشفتها اغلى من قيمتها ب١٠ الاف فأشتريها عادي، وهذا الكلام بشكل يومي مو مناسبات او كذا. اليوم كالعادة طبيت على رضا علوان داشرب كهوتي المفضلة الي صار سنين اشربها، اكتشفت من دا احاسب مصعدين قيمتها ألف دينار زيادة، استغربت، ومادري ليش انقهرت. شي صار سنين يومية اطلبه ب٣ الاف ونص، فجأة وبدون سابق انذار صعد سعره الف دينار فقط، رغم ان هذا المبلغ لاشيء مقارنةً بالاصرفة يوميًا، بس تغيير السعر خلاني اتراجع عن فكرة شراء القهوة يوميًا، اكتشفت شغلتين، الأولى اني شخص فعلًا كلاسيكي، من النوع الي يرفض التغيرات المفاجئة، ويحب يبقى على سستم شبه ثابت حتى يريّح باله والشغلة الثانية الاكتشفتها جانت بأول رشفة للقهوة المفضلة مالتي، اجاني الشعور اليجيني بكل مرة اشربها، شعور المتعة الكونية الرهيبة اما بخصوص الشغلة الثانية الاكشتفتها، كهوتي لو يصير سعرها مليون هم اشتريها يومية الصبح، والفوك جان مجرد تمسلت كتبته واني دانتظر تكسي بلي، صار لازم اشتري سيارة.. حتى مايصير عندي فراغ اكتب هُراء ثاني. وكلكم عيوني.

photo content

اذا نقارن بين - اثنين نجحت علاقتهم واتزوجوا عن حب - وبين اثنين متفاهمين اتزوجوا عن توافق بالشخصيات الثاني راح ينجح اكثر من الأول بحياته واستقراره، قبل چنه نسمع اذا اثنين اتزوجوا عن حب ماكو اَي مبرر يخليهم يتعاوفون، بس طلع هالموضوع وَهَم نشوفه بس بالأفلام، واذا قارنا الحب كدام توافق الشخصيات ماراح تشوفله اَي وزن وقيمة، لأن اذا تحب من كل كلبك وطبعك مو زين ممكن بسهوله تضيع حب عمرك الحب مايغير واحد بكد مايخلي العاشق يتنازل عن طبعه المرفوض، لأطول فتره لحد مايتخلص منه وكتها يكدر يضمن الكدامه ويثق بي ونكدر هسه نكول اَي اثنين شخصياتهم متوافقه ومتفاهمين يعيشون سعداء اكثر من اليعرف بس يحب. لأن راح تقتنع الحب وحده مو كل شي وهذا هو قمة الوعي ويخليك تعرف الحب نهايته نضج واحترام حتى تتهيأ علمود تصير شريك حياة ناجح. وكلكم عيوني.

يا شباب مشتاقلكم هسه انتبهت صارلي شهرين بس5 منشورات ناشر الحياة هالفترة ماخذتنا لمنحنى آخر وتحدٍ جديد لذلك مشغول جدًا وغايب هالفترة .. يادوب الحك انشر ستوري واحد كل فترة بالانستكرام تسعدني رسائلكم المستمرة بالبوت وعلى الدايركت انتو شنو جديدكم؟ طمنوني عنكم @sen_3