السحاب الأحمر 🥀🖤
Ir al canal en Telegram
لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT
Mostrar más2 429
Suscriptores
Sin datos24 horas
-47 días
-3330 días
Archivo de publicaciones
2 429
حسناً سأعترف..
لا أشعر أنني بخير أبداً متعبة من كل شيء من مشاكلي التي تكبر سني بكثير، من قسوة الايام علي، من تضاد الواقع مع رغباتي من الرياح التي تهب دائماً عكس اتجاه سفينتي، أشعر بالانطفاء من فرط التعب.. اسير في الطريق الخطأ، أصادق الاشخاص الخطأ، أتخذ القرارات الخطأ، وكنت الطرف السيء في الكثير من العلاقات..
أعيش فوضى عارمة وحياتي ليست كما اريدها، لا شيء يجري كما خططت له.. لم يسجل اي من اهدافي ولم يتحقق لي من أحلامي.. خاب أملي في الكثير، حتى في نفسي..! لست كما إعتاد الجميع عليها، إختفى بريق الامل من عيوني وذبلت زهرة شبابي.. أنا فعلاً تعبت! تعبت من الوقوف كالقوية، من التمثيل أنني قوية، والتصرف كالقوية.. أريد ترك كل شيء والرحيل..🥀🖤
2 429
ماذا بعد؟!
صحتي لم تعد بحالة جيدة، شعري يتساقط كثيراً وعيناي الليل يخيم تحتهما، بدأت انحف بشكل غير طبيعي، وأشعر بدوار مستمر طاقة جسدي نفذت أشعر بأن روحي تريد الخروج مني لم اعد كما كنت يبدو أنني أعيش أيامي الاخيرة!.. 🥀🖤
2 429
تقضي أيام وليال تعالج ندبات روحك، فتسمع كلمة؛ تذكرك بكل ما عزمت على نسيانه، تجعلك عاجزاً، غارقاً، مُقيداً بها..🥀🖤
2 429
شخص مثلي ينسى الخلافات سريعاً، يلتمس الاعذار ويبرر ويتجاوز، شخص مثلي يتمسك ولا يرحل بسهولة، شخص مثلي قلبه أبسط مما تظن ولا يحمل كرهاً لاحد، شخص مثلي يريد اسعاد جميع من في حياته ويخشى حزنهم كثيراً، شخص مثلي إن أحببته هام بك عشقاً، وإن اقتربت منه خطوة اقترب منك خطوات، وبكل تواضع اقول شخص مثلي ان خسرته فقد خسرت العالم أجمع حقاً..🥀🖤
2 429
"كأنه كُتب علينا العيش هكذا
مُعلقين في مُنتصفِ الأشياء كلها
لا نحب ما يحدث، ولا يحدث ما نحب."
2 429
متى نحرر نفسنا الحزينة ونجعلها تبكي بصدق من دون كتمان الدموع؟!
متى نسمع صوتها ونرد عليها ؟!
متى نحضنها ونطمئنها بأننا معاً؟!
متى ذلك؟
2 429
عزيزتي الحياة أرجو مراعاة أنني أواجه هذه الهجمات وحدي ليس من البطولة أن تكدسي كل هذه الهموم دفعة واحدة..
حاربي بشرف 💔
2 429
نريد الذهاب إلى عالم النسيان، أن ندفن خيباتنا وآلام قلوبنا التي أرهقتنا طيلة الأيام، نريد الإختباء من هذا العالم القبيح، نريد النجاة حقاً..🥀🖤
2 429
الحياة أحيانا قد تقف بيننا وبين ما نريد
أحيانا قد تصفعنا صفعة قوية بعدها لا ندري أين كنا وماذا كنا نفعل
أحيانا قد تذهب بنا إلى أعلى ثم تسقطنا في الهاوية ، أحيانا قد تجبرك أن تعارك لوحدك لتثبت نفسك ،
أحيانا تجبرك أن تكون صديقا لأربع جدران فقط ،
أحيانا تجعلك الحياة تبكي كطفل من شددة الألم تحتاج لمن يواسيك ولن تجد ،
إنها الحياة تحاربك بأبشع صورها لتجعلك تنضج لتقاتل لتكون قويا لتقاتل لوحدك ،
تعلمك أن تمشي في الظلام دون أن ترافق أحد،
تعلمك أن تسند نفسك بنفسك دون أن تتأكأ بأحد ،
أن تضمد جروحك وتمسح دموعك بيديك ،
مقابل أن تتعلم أشياء يجب أن تدفع الثمن..🥀🖤
2 429
هل تفهم كيف يكون هذا الشعور لست بحزين فقط تشعر بالعتمة في صدرك ، هل تفهم كيف يكون المرء مُنطفئ؟!.🥀🖤
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
