es
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

Ir al canal en Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

Mostrar más
2 429
Suscriptores
Sin datos24 horas
-47 días
-3330 días
Archivo de publicaciones
المرض اهلك جسدي.. لم يعد بإمكاني التحمل اكثر اريد الخلااص ياارب.. 🥀🖤

يا له من أمر مؤسف! أن تغدر بنا الأشياء التي كنا ندفع من عمرنا ثمناً لأجلها..
يا له من أمر مؤسف! أن تغدر بنا الأشياء التي كنا ندفع من عمرنا ثمناً لأجلها..

حسناً سأعترف.. لا أشعر أنني بخير أبداً متعبة من كل شيء من مشاكلي التي تكبر سني بكثير، من قسوة الايام علي، من تضاد الواقع مع ر
حسناً سأعترف.. لا أشعر أنني بخير أبداً متعبة من كل شيء من مشاكلي التي تكبر سني بكثير، من قسوة الايام علي، من تضاد الواقع مع رغباتي من الرياح التي تهب دائماً عكس اتجاه سفينتي، أشعر بالانطفاء من فرط التعب.. اسير في الطريق الخطأ، أصادق الاشخاص الخطأ، أتخذ القرارات الخطأ، وكنت الطرف السيء في الكثير من العلاقات.. أعيش فوضى عارمة وحياتي ليست كما اريدها، لا شيء يجري كما خططت له.. لم يسجل اي من اهدافي ولم يتحقق لي من أحلامي.. خاب أملي في الكثير، حتى في نفسي..! لست كما إعتاد الجميع عليها، إختفى بريق الامل من عيوني وذبلت زهرة شبابي.. أنا فعلاً تعبت! تعبت من الوقوف كالقوية، من التمثيل أنني قوية، والتصرف كالقوية.. أريد ترك كل شيء والرحيل..🥀🖤

ماذا بعد؟! صحتي لم تعد بحالة جيدة، شعري يتساقط كثيراً وعيناي الليل يخيم تحتهما، بدأت انحف بشكل غير طبيعي، وأشعر بدوار مستمر ط
ماذا بعد؟! صحتي لم تعد بحالة جيدة، شعري يتساقط كثيراً وعيناي الليل يخيم تحتهما، بدأت انحف بشكل غير طبيعي، وأشعر بدوار مستمر طاقة جسدي نفذت أشعر بأن روحي تريد الخروج مني لم اعد كما كنت يبدو أنني أعيش أيامي الاخيرة!.. 🥀🖤

تقضي أيام وليال تعالج ندبات روحك، فتسمع كلمة؛ تذكرك بكل ما عزمت على نسيانه، تجعلك عاجزاً، غارقاً، مُقيداً بها..🥀🖤
تقضي أيام وليال تعالج ندبات روحك، فتسمع كلمة؛ تذكرك بكل ما عزمت على نسيانه، تجعلك عاجزاً، غارقاً، مُقيداً بها..🥀🖤

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وكل عام وانتم بخير🦋🦋

شخص مثلي ينسى الخلافات سريعاً، يلتمس الاعذار ويبرر ويتجاوز، شخص مثلي يتمسك ولا يرحل بسهولة، شخص مثلي قلبه أبسط مما تظن ولا يح
شخص مثلي ينسى الخلافات سريعاً، يلتمس الاعذار ويبرر ويتجاوز، شخص مثلي يتمسك ولا يرحل بسهولة، شخص مثلي قلبه أبسط مما تظن ولا يحمل كرهاً لاحد، شخص مثلي يريد اسعاد جميع من في حياته ويخشى حزنهم كثيراً، شخص مثلي إن أحببته هام بك عشقاً، وإن اقتربت منه خطوة اقترب منك خطوات، وبكل تواضع اقول شخص مثلي ان خسرته فقد خسرت العالم أجمع حقاً..🥀🖤

"كأنه كُتب علينا العيش هكذا⁣ مُعلقين في مُنتصفِ الأشياء كلها⁣ لا نحب ما يحدث، ولا يحدث ما نحب.⁣"

لا بأس فأنا أستحق هذا لكوني إنسانة سيئة حقاً
لا بأس فأنا أستحق هذا لكوني إنسانة سيئة حقاً

متى نحرر نفسنا الحزينة ونجعلها تبكي بصدق من دون كتمان الدموع؟! متى نسمع صوتها ونرد عليها ؟! متى نحضنها ونطمئنها بأننا معاً؟!
متى نحرر نفسنا الحزينة ونجعلها تبكي بصدق من دون كتمان الدموع؟! متى نسمع صوتها ونرد عليها ؟! متى نحضنها ونطمئنها بأننا معاً؟! متى ذلك؟

لاشيء يؤلم أكثر من تمسك بشدة غير التخلي المستمر لمن نتمسك بهم....
لاشيء يؤلم أكثر من تمسك بشدة غير التخلي المستمر لمن نتمسك بهم....

حتى اليقين شك في نفسه وأصبح ربما...🥀
حتى اليقين شك في نفسه وأصبح ربما...🥀

صه...

اختر أن تكون لطيفاً بدلاً من أن تكون على حق،وستكون على حق كل مرة. 🌸🌸🌸
اختر أن تكون لطيفاً بدلاً من أن تكون على حق،وستكون على حق كل مرة. 🌸🌸🌸

عزيزتي الحياة أرجو مراعاة أنني أواجه هذه الهجمات وحدي ليس من البطولة أن تكدسي كل هذه الهموم دفعة واحدة.. حاربي بشرف 💔
عزيزتي الحياة أرجو مراعاة أنني أواجه هذه الهجمات وحدي ليس من البطولة أن تكدسي كل هذه الهموم دفعة واحدة.. حاربي بشرف 💔

اتمنى أن تنتهي حياتي بأسرع وقت ممكن..🥀🖤

نريد الذهاب إلى عالم النسيان، أن ندفن خيباتنا وآلام قلوبنا التي أرهقتنا طيلة الأيام، نريد الإختباء من هذا العالم القبيح، نريد
نريد الذهاب إلى عالم النسيان، أن ندفن خيباتنا وآلام قلوبنا التي أرهقتنا طيلة الأيام، نريد الإختباء من هذا العالم القبيح، نريد النجاة حقاً..🥀🖤

ويشهد الله أني حاولتُ وجاهدت، وإني عذرت وغفرت حد الانطفاء..🥀🖤
ويشهد الله أني حاولتُ وجاهدت، وإني عذرت وغفرت حد الانطفاء..🥀🖤

الحياة أحيانا قد تقف بيننا وبين ما نريد أحيانا قد تصفعنا صفعة قوية بعدها لا ندري أين كنا وماذا كنا نفعل أحيانا قد تذهب بنا إل
الحياة أحيانا قد تقف بيننا وبين ما نريد أحيانا قد تصفعنا صفعة قوية بعدها لا ندري أين كنا وماذا كنا نفعل أحيانا قد تذهب بنا إلى أعلى ثم تسقطنا في الهاوية ، أحيانا قد تجبرك أن تعارك لوحدك لتثبت نفسك ، أحيانا تجبرك أن تكون صديقا لأربع جدران فقط ، أحيانا تجعلك الحياة تبكي كطفل من شددة الألم تحتاج لمن يواسيك ولن تجد ، إنها الحياة تحاربك بأبشع صورها لتجعلك تنضج لتقاتل لتكون قويا لتقاتل لوحدك ، تعلمك أن تمشي في الظلام دون أن ترافق أحد، تعلمك أن تسند نفسك بنفسك دون أن تتأكأ بأحد ، أن تضمد جروحك وتمسح دموعك بيديك ، مقابل أن تتعلم أشياء يجب أن تدفع الثمن..🥀🖤

هل تفهم كيف يكون هذا الشعور لست بحزين فقط تشعر بالعتمة في صدرك ، هل تفهم كيف يكون المرء مُنطفئ؟!.🥀🖤