es
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

Ir al canal en Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

Mostrar más
2 429
Suscriptores
Sin datos24 horas
-47 días
-3330 días
Archivo de publicaciones
«صلّى عليك الله يا من ذكره شرح الصدور وطيّب الآفاقَ».🦋

مرةً أخرى ... أحاول النهوض رغم سيفي المنكسر ودرعي المحطم.... مرةً أخرى... أقاوم ضد حربي الداخلية رغم الخسارة المؤكدة والساحقة
مرةً أخرى ... أحاول النهوض رغم سيفي المنكسر ودرعي المحطم.... مرةً أخرى... أقاوم ضد حربي الداخلية رغم الخسارة المؤكدة والساحقة.... مرةً أخرى... أريد المحاولة في مواجهة التحديات رغم علمي المسبق بالانكسار التام المحدق بي.....🥀

كيف لأحد أن يعرف إن لم يكن قد جرب بنفسه؟! يتظاهر الجميع بالفهم. يقولون "لا بد أن هذا كان صعباً، لا بد أنه مؤلم.. 🥀🖤
كيف لأحد أن يعرف إن لم يكن قد جرب بنفسه؟! يتظاهر الجميع بالفهم. يقولون "لا بد أن هذا كان صعباً، لا بد أنه مؤلم.. 🥀🖤

ممتلئ قلبي حكي والوقت يفرض علي السكوت..🥀🖤
ممتلئ قلبي حكي والوقت يفرض علي السكوت..🥀🖤

ولكن الحقيقة هي أنني أنهار دائماً وحدي، ثم أستند على نفسي مرة أخرى، ثم أنهار، وأنهض وأحاول التشبُث بروحي، ولكني أجدها فارغة،
ولكن الحقيقة هي أنني أنهار دائماً وحدي، ثم أستند على نفسي مرة أخرى، ثم أنهار، وأنهض وأحاول التشبُث بروحي، ولكني أجدها فارغة، مُنغمِسة يدي في اللاشيء، ولم يكُن يُلاحظ أيّ إنسان هذا الأمر غيري، وإن هذا لكان من أسوأ أنواع الثبات الذي أتظاهر به.🥀🖤

وتبقى أمنيتي... لو ولدت غريباً وعشت غريباً ومت غريباً... حيث لا ذكرى ولا ألم .
وتبقى أمنيتي... لو ولدت غريباً وعشت غريباً ومت غريباً... حيث لا ذكرى ولا ألم .

‏تشرح الأمر ألف مرة، ولكنهم لا ينتبهون إلا في المرة التي تُقرر فيها الصمت..🥀🖤
‏تشرح الأمر ألف مرة، ولكنهم لا ينتبهون إلا في المرة التي تُقرر فيها الصمت..🥀🖤

sticker.webp0.25 KB

«صلّى عليك الله يا من ذكره شرح الصدور وطيّب الآفاقَ».🦋

لقد تغير العالم وأصبح يُجيد ارتداء الأقنعة والتمثيل بمنتهى البراعة..
لقد تغير العالم وأصبح يُجيد ارتداء الأقنعة والتمثيل بمنتهى البراعة..

شعرت بالأسف الشديد... عندما انكسرت أجنحتنا في أكثر الأماكن أمناً بالنسبة لنا...
شعرت بالأسف الشديد... عندما انكسرت أجنحتنا في أكثر الأماكن أمناً بالنسبة لنا...

sticker.webp0.24 KB

لما دوماً كلما نحاول تخيّل الأشياء السعيدة نتبعها تباعاً بالأشياء التعيسة المؤلمة والمأساوية وكأنها قناعة راسخة لا تتغير إن ك
لما دوماً كلما نحاول تخيّل الأشياء السعيدة نتبعها تباعاً بالأشياء التعيسة المؤلمة والمأساوية وكأنها قناعة راسخة لا تتغير إن كنت تعيش واقعاً أم خيالاً؟!

حينما يأتيك الموت ستعرف أي شخص انت.! - اوتشيها ايتاتشي...🥀
حينما يأتيك الموت ستعرف أي شخص انت.! - اوتشيها ايتاتشي...🥀

“أشاهد المٌسلسل لتشتيت نفسي، أتناول قطعة الحلوى لتشتيت نفسي، أنام وأنهض وأتحدث عن الطقْس وألوان السماء لتشتيت نفسي، وفي لحظة
“أشاهد المٌسلسل لتشتيت نفسي، أتناول قطعة الحلوى لتشتيت نفسي، أنام وأنهض وأتحدث عن الطقْس وألوان السماء لتشتيت نفسي، وفي لحظة فراغٍ واحدة فقط !، أجد نفسي قد عُدت إلى نقطة الصفر من جديد.. 🥀🖤

sticker.webp0.23 KB

- الأيام كفيلة بأن تَخَلُق منك شخصاً لا يأبه برحيل أو قدوم أحد.

"لم يفوتني القطار وحده، بل فاتتني المحطة وضلّني الطريق، وخانني رفاق السفر."

sticker.webp0.25 KB

sticker.webp0.26 KB