es
Feedback
بنين جميل

بنين جميل

Ir al canal en Telegram

كاتِبَهٌ لِما يَنْبِضُ بهِ قَلْبِي جَميعُ ألكْتاباتُ هُنا تخُصني " لا أقصدُ بها أحد فقط كتابات ! " instagram.com/b_tn_?

Mostrar más
2 839
Suscriptores
-124 horas
-157 días
-6830 días
Archivo de publicaciones
آهٌ عَلىَ قلبِ زَيْنَب 💔...

لطالمه كنت من مُحبيها لأن شكو واحد ما عجبها تفلت عليه 🙂

هنيال الـ لامه تتفل ع الوادم 😆.

مايصير أهبد هاي إلي تگُلي لو أنه بمكانچ وتغارن روحها بظروفي بالسبانه وافلش دماغها 😞؟

🤔

5538036434.mp312.32 MB

نخدم سوا لأن محرم هذا حسيت بوحده رُغم الموجودين ...

رفيق دين وحُب ♥️.

مُحرم الجاي أنه وأبو رضا :

ـ
ـ

أريد واحد يذكرني من أموت مثل ما دّهَ أذكرچ 😞:

لمن الموت ياخذ رفيق المجالس لمن تدخل للمجلس وتسلم على الناس وتسمعهم يگولون: هاي إلي چانت ويا فلانه روح بالروح ... الله يرحمها ويصبر گلبها تسمع وتكست لأن هذا العزاء مو إلك للحُسين تخجل أن يحزن گلبك على أحد غيره ... بس مع ذالك كُلشي يذكرني بيها نفس الدرابين الطرق الأماكن وتگعد بنفس المكان لكن هالمره مكانها فارغ تستمع لفاجعة الحُسين وتسأل الله بينك وبين نفسك: اللهم اشفع إلها بأبي عبد الله الحسين واكتب اسمها ويا كُل خطوة أخطيها لمجلس من مجالسه ووصل إلها ثواب كل دمعة تنزل من عيني صح إن إلي بيني وبينها اليوم تراب ودعاء... الموت حق والله يرحمها بس هي چانت أقرب انسانه إلي بعدني أدور عليها بين الوجوه بعدني ألتفت حتى أحچي إلها بعدني أذكرها بكل مجلس وبكل قصيده وبكُل مصاب أحسها گاعده يمي أحسها دّهَ تبچي وترفع إيديناتها لنفس الدُعاء مو سهله هاي الغصه عندي غصة إنسان غاب جسده لكن حضوره ما غاب من الگلب ماغاب ذكرها لأنها باقية بالدعواتي وبالذكرياتي أنه الي ماريد أنسى ماريد أنسى المجالس الي جمعتنه سوا هي بكُل مكان تركت بيه أثرلا يُنسى وعندي أمل چبير... أن هذا الفراق مو النهايه أؤمن أنه راح يجي يوم ونلتقي مرة ثانيه لا تراب يفصلنه ولا غياب يوجعنه ولا انتظار يرهق گلوبنه سنلتقي بإذن الله في مجلس من مجالس الجنه حيث لا وداع بعده ولا دمعه فراق ولا حزن هناك فقط... راح تكتمل الحكايه من جديد ♥️.

كُل المصائب تهون إلا مصائب آل بيت مُحمد 💔.

لأن الإطار يخنق أفكاري " أُفكر خارج الإطار "

دائمًا أُفكر خارج الإطار

يظهر على وجهي كم أنه أُحبه ♥️...

الله يهب إلي تبديل لقدري مثل تبدلت الرايه 🖤.

الله يهب إلي تبديل لقدري مثل ما تبدلت الرايه

لا أعلم إن كان اعتقادي صائبًا أم لا لكني أشعر أن الله حين يهبنا شهر مُحرم فإنه لا يهبنا موسم حزنٍ فقط بل يهبنا فرصةً للعودةِ إليه ففي هذا الشهر شيءٌ مُختلف... شيءٌ يجعل القلب ألين والدعاء أصدق والدمعه أقرب كأن الله يفتح إلنه بابًا من أبواب رحمته ويقول: تعالوا لي من طريق الحسين تعالوا بقلوبكم المتعبه بذنوبكم بخيباتكم بأمنياتكم المؤجله واتركوا عند هذا الباب ما أثقلكم لذلك كُلما اقترب مُحرم أُفكر بما سأحمله معي إلى الله أيُ قلبٍ سأدخل به ؟ وأيُ نيةٍ سأقف بها ؟ وأيُ دُعاءٍ سأرفعه وأنه أرجو أن أكون من المقبولين؟ اللهم إن كان هذا الشهر بابًا من أبواب رحمتك فلا تحرمنا الدخول وإن كان موسمًا للثبات فثبت قُلوبنا وإن كان طريقًا إلى أهل بيت نبيك فاجعلنا من السائرين فيه بصدقٍ وإخلاص اللهم اجعلنا خير ضيوفك وخير من أحيا ذكرك وخير من حمل محبّة آل محمد في قلبه واجعل مُحرم هذا العام بدايةً لقربٍ لا بُعد بعده وهدايةٍ لا ضلال بعدها ورحمةٍ تبقى معنا ما بقيت أرواحنا 🖤.

شاركوني كُتب تستحق القراءه 🥹

بنين جميل - Estadísticas y analítica del canal de Telegram @se5ill