صورة جماعية لي وحدي
Ir al canal en Telegram
307
Suscriptores
Sin datos24 horas
-47 días
-830 días
Archivo de publicaciones
اصدقائي شاركوا القناة مع اصدقائكم حتى تزدهر كذلك القناة بحاجة الى مشرف للنشر تجنباً لعد غلقها 💔
لمن يود ذلك يتواصل معي
@abdulsameei
"لم أرِث هذهِ الصلابة، وما سعيتُ لتعلُمها، أو التدرّع بِها عمدًا، هذهِ الصلابةُ في حقيقتها خساراتٌ مرصوفَة"
"و لولا أنكِ تُطّلين على عُمري البائس
بين حينٍ و حين
لقُلت هَلكنا أنا و قلبي المسكين
و لكنّكِ جئتِ أملًا لِمَن لا أمَل في قلبِه
و شفاءً لِمَن دَهسَتهُ الأيّام"
لم اعد انتظركِ ابداً
كان الأمر غريب
ان اعتاد بهذهِ الطريقة المخيفة
أذكرُ بـ لحضة ما .. في السابقِ
شعرتُ بأنني اموّت
اختنق و اتعذب بسبب رحيلكِ
الان ..
لم يمت شيءً بداخلي
سواكِ انتِ
بعد ان كنتِ رائعة بعيني
رائعة للغاية ..
انتِ الان ، لا شيء
أعرفُ أنني محكومٌ إلى الأبدِ
بأن أفكر بذلك (الأنتحار)
أمام أيّ مضايقةٍ أو ألم،
وهذا مايرعبني،
إن مبدئي هو الانتحار
غير المنفذ، لن أنفذه أبدًا ولكنه
يُداعب أحَاسيسي.
- تشيزاري بافيزي.
Repost from N/a
و اجيتك مخلص محطاتي
بثگلها، بناسها و همها
و تعبها و غايتي وعيني عليك
اليوم
وأنا في طريقي للعودة بكيت ،
بكيت لأن كل الاشياء التي آمنت بها يوماً
لم أحصد منها سوى خيبة
وأنا متعب من محاولاتي المستمرة للتخطي
وعدم الالتفات
دون الوصول لجهة آمنة حتى الآن .
"أليس مؤسفًا أن تحدث فجأةً بينكَ وبينَ أحدهم فجوة كبيرة جدًا، فتصمت أنت ويصمت هو، وينتهي الأمر بينكما بشكل بائس وحزين."
لله درك قد هزمت سعادتي
وغَلبتني حتى هجرت حياتي
وذهبت في درب الفراق مودعاً
وتركتني لبقيتي ورفاتي
وبقيت دونكَ آملاً متأملاً
وأقول انتَ ذات يومً آتِ
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
