es
Feedback
مختبريون دفعه 25

مختبريون دفعه 25

Ir al canal en Telegram

ملتقى وتجمع طلاب التحليلات المرحلة الثالثة

Mostrar más
409
Suscriptores
Sin datos24 horas
Sin datos7 días
-530 días
Archivo de publicaciones
المتابعه مع المشرف من هالاسبوع عدكم لقاء اسبوعي يرتبه المشرف الكم

امتحان المحملين للمادتين مناعة عملي وبكتريا عملي كلمن وي كروبة الي نفسة بي العام يعني العام بكروب A سنة تدخل تمتحن وي A وحسب الجدول كلمن يومة ووقتة وكروبة سواء صباحي او مسائي

السلام عليكم سيكون امتحان المد للمرحلة الرابعة بالمحاضرات الخمسة الاولى في الاسبوع القادم لكل گروب في محاضرته لمادة البكتريا عملي م . م احمد خضر العفلوكي

السلام عليكم طلاب المرحلة الرابعة صباحي ومسائي امتحان كوز الاسبوع القادم كل كروب بمحاضرتة الامراض الداخلة هي RA /SLE/AS/PsA/Behcet disease/CD يوم 9/ 11السبت والاحد يوم 10/11

السلام عليكم الطلاب المحملين لمادة الفطريات غداا امتحانكم المد العملي الساعة 11 ونص

المحاضرة الرابعة والخامسة بكتريا عملي مرحلة رابعة

كروب المسائي يوم الخميس 11/7 للمحاضرات الأربعة م.م.مؤيد كاظم يوسف

لكروبات الصباحي للمحاضرات الخمسة

السلام عليكم سيكون امتحان المناعة العملي يوم 11/6 11/7

السلام عليكم منو عده او يعرف خط محتاج نفر طالبه من حي الجزائر الجامعه القادسيه سياره زغيره @AAmeer1999

2_5269483963734317883.pdf9.61 KB

محاضرة الكيمياء السريرية النظري للمرحلة الرابعة صباحي + مسائي

السلام عليكم ملف مخططات المحاضره ( ٤+٥ )المرحلة الرابعه لمادة الكيمياء السريرية النظري

2_5269483963734317878.pdf4.31 KB

بالمختصر الغيابات المتكرره اما تراجع الجامعه تاجل السنه او ترسب بالغياب اذا ماعندك مجال اتداوم بالحالتين تسدد قسطين وهاي الاجازات المطوله مال الحالات الصحيه ايضا غير مسموح بها  حد الجامعه تنتظرك اسبوع اسبوعين رتبوا وضعكم الي مايكدر يداوم يقدم تاجيل

الغياب محاضره تنبيه محاضرتين انذار اولي ٣ محاضرات انذار نهائي واحسبوا اكو طلاب عابرين الحد المسموح بالغياب كطالب جامعي اجراء الرسوب بالغياب موجود والعام عدد من الطلاب تم اصدار امر رسوب بيهم اجوا راجعوا لمن تعبوا وعادوا السنه بقسطين

الكم طالب الي لسه مامباشرين راجعوا الجامعه اشرحوا وضعكم قدموا طلب تخفيض تاجيل انتظار قسط ليش كاعد عند اهلك واول مايصدر امر الرسوب لعدم الدوام. تبدي تراجع ورجعوني وراح تروح عليه سنه فلا تشغلنا وتشغل غيرك. راجع الجامعه اشرح وضعك احسن مما ترسب وترجع قسطين للسنه الوحده حرامات وانت لا شارح وضعك للقسم ولا ندري وين انت كل العالم تمر بظروف مابيها شي تبلغ والجامعه متعاونه

تبليغ مهم جداجدا وتعليمات وزاريه إذا ثبت غش الطالب أو ثبتت محاولته الغش في أي من الإمتحانات اليومية أو الإسبوعية أو الشهرية أو الفصلية أو النهائية يُعتبر راسباً في جميع المواضيع لتلك السنة وإذا تكرر ذلك يُفصل من الكلية ويُرقن قيده من سجلاتها.

طلاب من القسم يبلغ لاتغيبون اكو طلاب لحد الان ماتندل القسم وين المفروض ينفصلون بدون اي تبليغ بس جاي نبلغ حتى نبري ذمته وكذلك موهين طالب تعبان على روحه واهله دازي ينفصل ويرجع يعيد السنه بقسطين فاذا ماتعرف مصلحتك على اقل نشرنا الك توعيه وتحذير انو الكليات الاهليه حالها حال الحكومي بالرسوب بالغياب لاتخلون نفسكم بموقف الرسوب بالغياب وتدفع قسطين للسنه الوحده غدا ننشر قوائم الانذار النهائي وتعهد ولي الامر ..اي ساعه تغيب ترسب سنه كامله احسبوها حساب ورتبوا وضعكم