مختبريون دفعه 25
الذهاب إلى القناة على Telegram
409
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
-530 أيام
أرشيف المشاركات
المتابعه مع المشرف من هالاسبوع عدكم لقاء اسبوعي يرتبه المشرف الكم
امتحان المحملين للمادتين مناعة عملي وبكتريا عملي
كلمن وي كروبة الي نفسة بي العام
يعني العام بكروب A سنة تدخل تمتحن وي A وحسب الجدول كلمن يومة ووقتة وكروبة
سواء صباحي او مسائي
السلام عليكم سيكون امتحان المد للمرحلة الرابعة بالمحاضرات الخمسة الاولى في الاسبوع القادم لكل گروب في محاضرته لمادة البكتريا عملي م . م احمد خضر العفلوكي
السلام عليكم طلاب المرحلة الرابعة صباحي ومسائي امتحان كوز الاسبوع القادم كل كروب بمحاضرتة
الامراض الداخلة هي RA /SLE/AS/PsA/Behcet disease/CD
يوم 9/ 11السبت والاحد يوم 10/11
السلام عليكم الطلاب المحملين لمادة الفطريات غداا امتحانكم المد العملي الساعة 11 ونص
السلام عليكم
منو عده او يعرف خط محتاج نفر طالبه من حي الجزائر الجامعه القادسيه سياره زغيره
@AAmeer1999
السلام عليكم ملف مخططات المحاضره ( ٤+٥ )المرحلة الرابعه لمادة الكيمياء السريرية النظري
بالمختصر الغيابات المتكرره
اما تراجع الجامعه تاجل السنه او ترسب بالغياب
اذا ماعندك مجال اتداوم
بالحالتين تسدد قسطين
وهاي الاجازات المطوله مال الحالات الصحيه ايضا غير مسموح بها حد الجامعه تنتظرك اسبوع اسبوعين
رتبوا وضعكم الي مايكدر يداوم يقدم تاجيل
الغياب محاضره تنبيه محاضرتين انذار اولي ٣ محاضرات انذار نهائي واحسبوا اكو طلاب عابرين الحد المسموح بالغياب كطالب جامعي
اجراء الرسوب بالغياب موجود والعام عدد من الطلاب تم اصدار امر رسوب بيهم اجوا راجعوا لمن تعبوا وعادوا السنه بقسطين
الكم طالب الي لسه مامباشرين راجعوا الجامعه اشرحوا وضعكم قدموا طلب تخفيض تاجيل انتظار قسط ليش كاعد عند اهلك واول مايصدر امر الرسوب لعدم الدوام. تبدي تراجع ورجعوني وراح تروح عليه سنه
فلا تشغلنا وتشغل غيرك. راجع الجامعه اشرح وضعك احسن مما ترسب وترجع قسطين للسنه الوحده حرامات
وانت لا شارح وضعك للقسم ولا ندري وين انت
كل العالم تمر بظروف مابيها شي تبلغ والجامعه متعاونه
تبليغ مهم جداجدا وتعليمات وزاريه
إذا ثبت غش الطالب أو ثبتت محاولته الغش في أي من الإمتحانات اليومية أو الإسبوعية أو الشهرية أو الفصلية أو النهائية يُعتبر راسباً في جميع المواضيع لتلك السنة وإذا تكرر ذلك يُفصل من الكلية ويُرقن قيده من سجلاتها.
طلاب من القسم يبلغ لاتغيبون اكو طلاب لحد الان ماتندل القسم وين
المفروض ينفصلون بدون اي تبليغ بس جاي نبلغ حتى نبري ذمته
وكذلك موهين طالب تعبان على روحه واهله دازي ينفصل ويرجع يعيد السنه بقسطين فاذا ماتعرف مصلحتك على اقل نشرنا الك توعيه وتحذير انو الكليات الاهليه حالها حال الحكومي بالرسوب بالغياب لاتخلون نفسكم بموقف الرسوب بالغياب وتدفع قسطين للسنه الوحده غدا ننشر قوائم الانذار النهائي وتعهد ولي الامر ..اي ساعه تغيب ترسب سنه كامله
احسبوها حساب ورتبوا وضعكم
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
