es
Feedback
إيْـليـا🌻.

إيْـليـا🌻.

Ir al canal en Telegram

ليسَت مُجرد قناة ، إنها بيت لِمشاعري.🤍 - للتبادل : @elyaa_abdallah2

Mostrar más
2 853
Suscriptores
-124 horas
-47 días
-3730 días
Archivo de publicaciones
أحساس إنك سويت اللي عليك لأخر لحظة ، مُريح -مهما كانت النتيجة.

ولا تجعلني أنظر للغد بضيق أُفقي، ولكن أن أُبصره بسعة رحمتك و تدبيرك يا الله ..

تجاوزتكَ هذا يحزنني بشدة، مثلما يتجاوز قياسي سترة مفضلة تمنيت لو رافقتني طويلًا لأن نسيجها يبدو مألوفًا وناعمًا على جلدي لكن أخطاءك أصبحت عاداتك وعاداتك لم تناسبني قط!❣️

'وغيرُكَ إن وافىٰ إليّ، فما أنا ناظرٌ إليه'

يا ريتنا من الأول ضلينا أغراب ..

ولكنّي بعدَ كلِّ تلك المحاولات خسرتُك ومنذُ ذلك اليوم وأنا أعيشُ وكأنّي متأخرة عن الحياة أضحكُ أحيانًا لكنّ قلبي لا يشاركُني وأتظاهرُ بأنّي بخير بينما داخلي يمتلئُ بصوتِ الغياب كان يكفيني أن تبقى فقط لكنّكَ رحلت وتركتِني أواجهُ وحدي كلَّ الأشياءِ التي كانت تُصبحُ سهلةً بوجودك رحلتَ وكلي أملٌ في أن أرى طيفِكَ من جديد.❤️❤️❤️

‏"حتى لو إقتضى الأمر أن تخلع قلبك وتمضي من دونه، المهم أن لا تبقى مرهونًا بالمشاعر التي تُمرّر لجوفك القلق والأذى وتُبقيك بائسًا."

مفيش حاجة اسمها "كلنا بنتعوّض" و "كلنا مراحل في حياة بعض" دي جُمل بيقولها اللي مبيعرفوش يحبوا ولا حاسين بقيمة الناس والفرق بينهم .. لكن الحقيقة في ناس مستحيل تتعوّض ومبتتكررش في حياتنا مرتين، في صاحب لو خسرناه عُمرنا ما بنطمن مع غيره ، وفي حد بيخليك تخرج كُل الحب والحنية اللي جواك، وفي حد واحد بتعرف تبقي نفسك معاه وانت مش مكسوف من أخطاءك .. في ناس فعلاً ملهاش بديل ومش بتتعوض ..

كل عام هجري وانتم الى الله اقرب ..

اه والله حطيت نفسي مكانك ولقيت نفسي مكنتش هعمل اللي انت عملته! وانتَ اللي ناقص ❤️

«حَتَّى التَّخَلِّي .. يَحْتَاجُ حَيَاةً زَائِدَةً، وَأَنَا بِالْكَادِ عَليّ أَنْ أَحْتَمِلَ مَا تَبّقَّى.»💗

مش بتجاهلك والله بس دماغي فيها مليون حاجة وإنتَ ولا حاجة من المليون 😘

أسألك يا الله أن تُبقي الأيام ليّنةً عليّ، فلا تجرحني أحداثها، ولا تنكسر في طريقي أمنياتي. أن أظلّ واقفةً وإن انهار من حولي كل شيء، وأن يظلّ السلام أقرب إليّ من حزني. واجعلني ممن عرفوك فاطمأنّوا، وممن رجوك فرُزقوا بلطفك الذي لا يُرد.🩵

Repost from Julia.
- لا تريد المرأة من رجلها إلا أن يراها.. و"أن تُرى" يعني أن يقدّرها كإنسانة، يحترم إرادتها، ويكبر أحلامها، ويسعى بجانبها لتحقيقها. تحب النساء بيوتهن، لكن تتقطع قلوبهن إذا مر الوقت، ثم اكتشفن أنهن أصبحن "شيئًا" في هذا البيت، لا "إنسانًا" حرًّا. عندما يكتشفن أن عليهن أن يقدمن، ويبذلن، ويتنازلن عن طموحهن لأجل أن تسير المراكب، ولا يُنظر إليهن على أنهن أيضًا يحتجن أن يأخذن كما يمنحن، ويستقبلن كما يعطين، ويُتنازل لأجلهن كما يتركن رغائبهن لأجل غيرهن. تحب النساء أن يشعرن أنهن صاحبات البيت، وساكنات قلوب أهله، وملء أعينهم، وشغل قلوبهم، أن تبقى -مهما مر الوقت- هي الواحدة دون غيرها، في حضورها وفي غيابها. كما قالت فاطنة أحمد عبد الغفار لزوجها الأسطى حراجي: "من يوم ما خدتني يا حراجي، وأنت مكبرني في عين الناس، ومحسسني إني ست البيت!" لربما لا تريد النساء أكثر من أن يشعرن بأنهن "ستّات البيت".

تَعِبٌ أنَا مِني.. كُل أحْلَامي تَبكي بقُربي")

كل حاجة بتداري إلا الغلّ سبحان الله ! لو مبانش على الوشّ بيبان في التصرفات .

المُحاولات جميلة اوي تخيّل حد بيحاول بينه وبين نفسه عشانك،وكل ما ييأس يفكر نفسه أنه في النهاية انت موجود فيكمل وكل ما تعركله الدنيا يقفلها من تاني مستمد شجاعته من حبه ليك. دافي اوي اوي الشعور ده ربنا يرزقنا 💕💕💕💕

ويقعد يقلك الشتا فصل الكآبة تبارك الله على السرور والبهجة اللي إحنا فيهم !

جمعَ الله بينَ اثنَينِ رفعا الأكُفَّ معًا، يتمنَّى كُلُّ واحدٍ منهما الآخر! الله يزوج كل حبيب بحبيبه.