إيْـليـا🌻.
الذهاب إلى القناة على Telegram
ليسَت مُجرد قناة ، إنها بيت لِمشاعري.🤍 - للتبادل : @elyaa_abdallah2
إظهار المزيد2 854
المشتركون
+124 ساعات
-77 أيام
-3630 أيام
أرشيف المشاركات
2 854
«حَتَّى التَّخَلِّي ..
يَحْتَاجُ حَيَاةً زَائِدَةً،
وَأَنَا بِالْكَادِ عَليّ أَنْ أَحْتَمِلَ مَا تَبّقَّى.»💗
2 854
أسألك يا الله أن تُبقي الأيام ليّنةً عليّ، فلا تجرحني أحداثها، ولا تنكسر في طريقي أمنياتي.
أن أظلّ واقفةً وإن انهار من حولي كل شيء، وأن يظلّ السلام أقرب إليّ من حزني.
واجعلني ممن عرفوك فاطمأنّوا، وممن رجوك فرُزقوا بلطفك الذي لا يُرد.🩵
2 854
Repost from Julia.
-
لا تريد المرأة من رجلها إلا أن يراها..
و"أن تُرى" يعني أن يقدّرها كإنسانة، يحترم إرادتها، ويكبر أحلامها، ويسعى بجانبها لتحقيقها.
تحب النساء بيوتهن،
لكن تتقطع قلوبهن إذا مر الوقت، ثم اكتشفن أنهن أصبحن "شيئًا" في هذا البيت، لا "إنسانًا" حرًّا.
عندما يكتشفن أن عليهن أن يقدمن، ويبذلن، ويتنازلن عن طموحهن لأجل أن تسير المراكب،
ولا يُنظر إليهن على أنهن أيضًا يحتجن أن يأخذن كما يمنحن، ويستقبلن كما يعطين، ويُتنازل لأجلهن كما يتركن رغائبهن لأجل غيرهن.
تحب النساء أن يشعرن أنهن صاحبات البيت، وساكنات قلوب أهله، وملء أعينهم، وشغل قلوبهم،
أن تبقى -مهما مر الوقت- هي الواحدة دون غيرها، في حضورها وفي غيابها.
كما قالت فاطنة أحمد عبد الغفار لزوجها الأسطى حراجي:
"من يوم ما خدتني يا حراجي،
وأنت مكبرني في عين الناس،
ومحسسني إني ست البيت!"
لربما لا تريد النساء أكثر من أن يشعرن بأنهن "ستّات البيت".
2 854
المُحاولات جميلة اوي
تخيّل حد بيحاول بينه وبين نفسه عشانك،وكل ما ييأس يفكر نفسه أنه في النهاية انت موجود فيكمل
وكل ما تعركله الدنيا يقفلها من تاني مستمد شجاعته من حبه ليك.
دافي اوي اوي الشعور ده
ربنا يرزقنا 💕💕💕💕
2 854
جمعَ الله بينَ اثنَينِ رفعا الأكُفَّ معًا، يتمنَّى كُلُّ واحدٍ منهما الآخر!
الله يزوج كل حبيب بحبيبه.
2 854
اللّه يعين الإنسان على نفسه، وحاله، وذنوبه، ومشاعره، وعقله، وبلده، وظروفه، وآلامه، وآماله
اللّٰه يعينه على الشيطان، والفتن، واللهو، والمغريات، والذنوب، والتهم، والمشاكل المعلبة اللي بتتفتح في وجهه الإنسان مسكين في مجموع حالاته، لولا الافتقار والتوكل على اللّٰه لهلك إما بضعفه أو بغروره
اللّٰه يصلح الإنسان ويدخله في الجنة بلا حساب ولا عذاب.
2 854
ألم تَصِلْكَ رسائلي؟
أم أنَّها وصلت وسقطتْ بين زحامِ الأشياءِ التي لم تَعُدْ تعنيكَ؟
ألم تَصِلْكَ رسائلي؟
لقد كتبتُها بقلبي لا بيدي
وتركتُ بين سطورِها أجزاءً مني
لكنَّ الصمتَ كانَ الجوابَ الوحيد
أحيانًا لا يؤلمُنا أنَّ الرسائلَ لم تَصِل،
بل يؤلمُنا أنَّها وصلتْ
ولم يَعُدْ أحدٌ ينتظرُها
2 854
' أن أتزوج مَن أُحب
وأكون أحبّ ما ينظر إليه
والمرأة الأهم والأحبّ والأقرب لقلبه.
يارب يا واسع في عفو وعافية')💗
2 854
"خلقَ اللهُ الدُّعاءَ
ليُخبركَ أن لا تتنازلَ عمّا ذهبتْ إليه روحُكَ
حتى يأتيكَ به
إنَّا رَادُّوه إليكِ" ❤️
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
