دفعة 48 طب بشري
Ir al canal en Telegram
Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉
Mostrar más2 175
Suscriptores
Sin datos24 horas
-87 días
-1930 días
Archivo de publicaciones
2 175
بصراحة اي واحد جا اليوم وتعب ان شاءالله مفتوحة في وجهك وان شاءالله من الناجحين يااااارب❤️❤️❤️
2 175
+ شورت نوت الباثو استبدلوه بcases ولكن mcq وقالت دكتوره حنان حيكونن قصيراات جداً مش طوال
2 175
Repost from قرارنا
بالله عليكم يوم البارا و المايكرو الحضور خصوصا دكتورة نوارة والله طيبه تبي كلمتين حلوات مع المجموعة طلبه و حتكون ختام السنه نزيك بزيادة ❤️
2 175
Repost from قرارنا
فكونو مطمنين على الباثو و الفارما كله في صالحنا ع رغم العميد مش مؤيد لكلامهن لكن دكتورات كانن جدا متعاونات و في صفنا و قال انا انسيب الأمر لهن و الحمدلله تم قبول بكل ما يناسب ❤️
2 175
Repost from قرارنا
و بالنسبة لصعوبة امتحانات ماوضحوش اللفل متاعه قالو هذا في ايدينا بس دكتورة حنان كانت متفائلة قدمتلكم كل شي نقدر عليه و متأكده حتجيبو درجات عالية نبيكم ترفعو راسي بجد كانت متعاونه جدا و اخبار كلهن كانو ساره ❤️❤️❤️
2 175
Repost from قرارنا
نقدم الشكر لتعاون دكتورة حنان العوامي لالغاءها شورت نوت و اورال + دكتورة عائشة الفيتوري أيضا + ياريت معش تزعجوهم لأنهم وضحو الأمور كاملة و قالو قسم باثو الي حاب يقدم بحث و يساعد القسم بحيث يضيفها لل C.V متاعه نحنا فتحنالكم مجال كهديه عالرمضان
البحث مش اجباري اختياري للمستقبل
2 175
Repost from MCQs & short notes"48" human medicine🎓
السلام عليكم
ماترتب عليه إجتماع اليوم
1 _ تم زيادة الأيام في الخطة بحيث شملت فترة الإمتحانات النهاية 47يوم
علي أن تبدأ الإمتحانات في يوم 24من يوليو
وتنتهي في يوم 9من سبتمبر
2_ تم إلغاء الشورت نوت والأورال في قسم الفارما.
3_تم إلغاء الشورت في قسم الباثو.
4_ سوف يتم تقسيم درجات الجزئي الثاني علي التاتوريال لكل الأقسام بحيث أنك تمتحن في المنهج علي فترات متقطعة.
5_تم رفض إلغاء منهج الجزئي الأول.
6_ستعطى المعامل عن طريق الإنترنت بشكل يومين في الأسبوع ، وعليه ترتب كلام الدكتورة حنان من قسم الباثو أن قبل إمتحان المعمل ستتم مراجعة المادة العلمية في المعامل .
2 175
Repost from قرارنا
السلام عليكم
شفتو الحضور كيف غير رأيهم ؟!
+حيكون في اجتماع يوم الأحد القادم 26/3/2023 مع العميد و قسم المايكرو و البارا الرجاء الحضور و نقاش بصوت منخفض و عدم المقاطعه
شكرا لتعاونكم ❤️
2 175
Repost from قرارنا
و بعيد الشر على الجميع
ايضا الدور الثاني يبدا يوم 1_10
و ينتهي 30_10
يعني عندك 21 يوم بعد الامتحان
و ايضا الوقت بين كل مادة و ماده 10 ايام بدل 5 لي كانت في خطة سابقه
2 175
السلام عليكم ورحمة الله
الحمدلله اليوم الدفعة حضرت واثبتنا وجودنا قدام قسم الفارما والباثو وعميد الكلية
بالنسبة لقسم الباثو و الفارما وافقو ع لغية الاورال و الشورت نوت ويكون امتحانات كلهم امسكيو ، و الباثو بدل الشورت النوت حيكونن امسكيوهات على cases و بتأكيد من الدكتورة حنان العوامي ان cases حيكونن خفاف ومش طوال
و كانو متعاونين معانا والحمدلله طلعنا بنتيجة كويسة اليوم ❤️
و الامتحانات حيبدن يوم 24-7 وينتهن يوم 9-9 يعني مدة 47 يوم اطول من المدة اللي فاتت والخطة اللي فاتت اللي كانت 45 يوم ، وبالنسبة لموضوع لغية التاتوريال كانت شبه مستحيلة لانهم مايوافقوش ع زيادة درجات المعمل وهذي حاجة out of control بالنسبة لهم
فالحمدلله يعني طلعنا بحاجة كويسة اليوم و ماكانش في سلبية ❤️
نشكر الدفعة كلها اليوم واللي حضروا خصيصاً و وصلنا صوتنا و طلعنا مجبورين الخاطر ❤️
ربي يحفظكم وموفقين ان شاء الله ❤️
2 175
Repost from اخبار الجامعات الطبية الليبية
الحظور يا 48
باالله تعالو وخلونا يد وحده ولو مره وحده✅
2 175
Repost from Batch 48 ( 5th year )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ساعة الا ربع ويبدا الاجتماع ان شاء الله
متأملين خير ونطلبوا تعاونكم جميعاً معانا والجميع يجي يحضر 🤍
2 175
Repost from Batch 48 ( 5th year )
السـلام عليكـم ورحمة الله وبركاته
اكيد الكل شاف ان بكره هو اليوم الفيصـل يلي يحدد مصيرنا وكيف حتمشي سنـه ثالثه فالمجمل
مش حنكثـروا عليكم بالكلام لكن نطلبـوا منكم شي وااحد فقط مش اكثر :
ضرورة الحضور بكره ، بالله عليكـم ماترخوش بينا والكل يحضر ماحد يقول يعني لو غبت انا بس حيأثر ؟
نعم حيأثر لو كل طالب قال هكي
يلي صار اليوم مانبوهش يتكرر بكره ، العدد لازم يكون كبير عشان يلي نبوه يتاخذ في عين الاعتبار
لأن اول كلمه اليوم انقالتلنا قدام مكتب العميد : 70 طاالب ماتشكلوا شي وممكن يكونوا معاكم ناس من سنوات اخرى ؟؟؟
نأملوا منكم بكره الحضور جمييييعاً ، يوم واااحد فقط عشان يتحدد مصيرنا بفرصه كويسه لناا جميعاً ، طالبين تعاونكم وماتردونش لأن المنفعه حترد علينا كلنا
نسأل الله التوفيق لنا كلنا بدون استثناء
والرساله ياريت اتحول في اكثر من مكان وحتى على قروب الفيس
2 175
بما انهم طلبو اجتماع بالدفعه معناها حيديرولكم حل ..
ومرات الحل هذا والمقترحات اللي يعرضوهن لكم يعجبنكم في سبيل ان الخطه الحاليه تمشي وماتعترضوش عليها ف تفائلو خير اول شي..
ثاني شي نصيحتي لكم وانتمنى الكل يشوفها :
بكرا العميد ومجلس الكلية حيعتمد قرارهم معاكم وبعدها حيرفض اي شيء تقدموه وحيقوللكم درنا بيكم اجتماع ليش ماجيتو حكيتو ، لذلك لو انت تبي مصلحتك بدال ماتكتب عالنت امشي بكرا احظر الاجتماع واسمع واحكي اللي فخاطرك بأعصاب بارده
وكون حذر في كلامك واحسبها كوييس بالسانتي .. واتفقو في طلباتكم من توا، تحملها في روحك بكرا معلش، وامشي واحكي وناقش ، عشان بكرا فرصتك وبعدها معش حيكون عندك فرصه تحكي .. 👍
ربي يقدم اللي فيه الخير للجميع يارب 🤲
ان شاءالله تطلعو بحل يرضي الجميع موفقين
2 175
Repost from قرارنا
🔴🔴🔴🔴🔴مهممممممممممم
السلام عليكم يادفعة بكرا حيكون في إجتماع مع رؤساء الأقسام والعميد ولما حكينا طلبوا منا الحضور يعني بكرااا لازم تجوا وتعتبر اخر فرصه لنا لان من صعب حنحصلوهم في اجتماع اخر ، حتى اللي مش حاب يحكي تعال بس معانا لان نحن أصحاب القرار ولما يلقونا يد وحده وجايين حيسمعوا كلامنا
المطلب الأول والأخيررر
هوا أقل شي أسبوعين بعد أخر محاضرة
وأن نمتحنوا في شهر وأسبوعين كيف باقي الدفعات ( مدة مناسبة بين إمتحانات 14 يوم )
أعلان رسمي وتجمع حيكون في
🔴 مدرج سناء ساعة🔴 12
صوتك مهم أنت منا ال 48 ❤️🔥
2 175
Repost from Medicina 🇵🇸
بعد الاستيقاظ من الصدمات المتكرره 😁
اكيد جزء منكم مزال مصدوم من الخطه وجزء قاعد يحاول يقسم جدوله وجزء قاعد يجري بين دكتور والثاني على امل الخطه تتغير
محدش يرضى بالظلم اللي صار مهما كان مستوى الدفعه شن.. والخطه الجديدة مليانه اخطاء لكن اللي عليكم اديروه انكم تلتمو وتتفقو على طلب واحد وتخلو كلمتكم وحده..
ماتكثروش طلبات وخلو طلباتكم في حدود المعقول
والاهم من هك هو ادب الحوار.. عشان لو بيمسكو عليكم شي حتكون في النقطه هذي حتى لو كان كلامكم كلا صح
ورجاءًا ماتنسوش ان انتو احسن دفعه في مستواكم واخلاقكم.. وديما متعاونين ماتخلوش التوتر والضغط ينسيكم الشي هذا..
بكرا التجمع حيكون في مدرج سناء الساعة 12.. تعالو وطالبو لان هذا من حقنا كلنا.
2 175
معليش يعني بلا تشتت الطلبه معاش فهموا شي
1_ تبوا حل ⬅️ حددوا المكان من اليوم عشان نعرفوا وين نعدوا
2_ حددوا المطالب وفي قناة عامه بيش يقعدوا الطلبه كلهم عندهم العلم
والتوفيق من الله عزّ وجل ❤️
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
