es
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

Ir al canal en Telegram

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

Mostrar más
2 175
Suscriptores
Sin datos24 horas
-87 días
-1930 días
Archivo de publicaciones
نرجوا منكم الحضور بكرة ساعة 12 لان كيف ما انتم عارفين شهر رمضان ومش حيعطونا يوم لاي اجتماع ثاني … لازم من الحضور كطلبة لان هذا والله العظيم ظلم اللي نتعرضوله ، لازم يشوفونا كدفعة وحدة ولازم نكونو متواجدين وكان انتم راضيين بالخطة الدراسية اللي حطوها . فنحب نقوللكم على الدنيا السلام ومعش يكون عندنا اي حق ان نحكو في حاجة ثانية

Repost from قرارنا
تعالو عند الساحة دكتور عزالدين الدرسي نتفاهمو معاه

رسالة من بنت قاعدة غادي .. مش جايين عندكم ظروف !! عطوا أسمائهم وارقامكم اتقول بتعطوا كِليتكم !! مش وقته التفكير يلي اتفكروا فيه عطوهم وصبوا مع بعضكم ويسروها راه الخطة مدمرة وعدد هائل للرسوب انشوف فيه قدام اعيوني ويستر الله تبوا اتعاودوا مرمدة سنة 3 من جديد؟ هي صبوا مع بعضكم وكلكم 4 باذن الله

قاعدين في ساحه اللي يسأل وين المكان

عطونااا اسمائكم شن تبوا دلع اكثر من هكي

photo content

رسالتي إلي دكاترة رؤساء الأقسام وأعضاء تدريس وكل ولي أمر في تحديد مصيرنا بهذا السنة واعتبروها رسالة استغاثة ورسالة مناشدة ابن من ابنائكم ،اعتبروها نداء أخير من ما يقارب 1000 طالب وطالبة من الأقوال المأثورة عن سيدنا عمر رضي الله عنه أنه قال " لو عثرت بغلة في العراق ، لخشيت أن يسألني الله أو قال لخفت أن يسألني الله عنها : لم تصلح لها الطريق يا عمر. حشانا وحشاكم هذا تعامل سيدنا عمر ك ولي أمر فمبالكم نحنا البشر شباب في مُقتبل العمر ضاع ما ضاع من أعمارنا والآن مصير دراستنا بين يدى الله عزوجل وبين إيديكم إتقوا الله فيمن توليتم آمرهم إتقوا الله فينا إتقوا الله فينا إتقوا الله فينا ف والله الضرر النفسي والمعنوي حتي الأهل معانا في الايام المباركة ومع دخول شهر رمضان المبارك كان أكبر من الضرر النجاح والرسوب. كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته نحن أمانة عندكم و بين ايديكم ياريت فضلًا تراعونا وتنظرولنا بعين الأب والأم لابنائهم و تديرولنا حل من فضلكم

السـلام عليكـم زملائنـا المقترح كما هوا موضح سيتم المطالبة بيه ،  قررنـا وبإذن الله ان غداً بعـد محاضـرة المايكـرو ( السـاعه 10 ) نحضـروا المحاضره ونطلعـوا نطالبـوا بحقوقنـا ونقدمـوا مقترحاتـنا اللي هنا واجبـاتنا ك اي دفعـه سابقـه وبإذن الله التجمـع حيكون عند الساحـه الرئيسيه ومنها نتوجهـوا لأي مكان نـروه مناسب ، وسيتم تجميع توقيعات 🛑 ارجوكم رجاء خاص 🛑 طالبيـن التعاون منكـم جميعاً بكره ارفعـوا روسنا ونشوفوا الكـل جاي مش طالب ولا 2 عشـان يتحققن مطالبنـا اللي مستحيل يتحققن بعدد قليل من الطلـبه ، ومتنسوش أن بكرا تعتبر آخر فرصه لنا . زملاء اللي عندهم أقتراحات أخرى تقدروا بكرا تقولوهن ونسقوا فيهن وعادي سيتم إضافتهن المهمممم هوا الحضور .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أما بعد لازالنا نحنا الطلبة نقدم يد العون والمساعدة وإجتياز هذي المرحلة الصعبة علي الجميع ونبتعد عن الجموع والاحتجاج والظهور بمظهر غير لائق ومعالجة ما يمكن معالجته رغم الظروف الصعبة المحيطة بنا وعليه تم تقديم إقتراحات يمكن أن تساعدنا في تنظيم ما تبقي من المرحلة التي يمكن وصفها بالتعيسة وغير مبررة وعليه تم الموافقة بالإجماع من قِبل طلبة الدفعة علي هذه الإقتراحات التي في نفس الوقت نراها حق من حقوقنا يجب إلا نترجى ونطالب بها ويجب إن يُنظر إليها بعين الأعتبار آمالين من الله ثم من يتولي أمرنا في هذي المرحلة الوقوف معانا لتخفيف المعاناة ولو بأبسط الأمور. 🖇والاقتراحات كالآتي ⬇️ 📌زيادة المدة مابين المواد في جدول الامتحانات بحيث لا تقل عن 14 يوم لكي يكون هناك وقت كافي لتثبيت كورسات المادة 📌رفع درجات المعامل ك تعويض على الجزئي التاني وذلك بناءً على سهولة المعمل مقارنة بالمنهج ومن الصعب وضع اسئلة صعبة أو تعجيزية  في الامتحان ف يكون بمثابة تعويض ومفتاح لنجاح ورفع التقادير إن أردتم ذلك 📌طريقة الامتحان تكون عبارة عن  بحيث لا يزيد عن4  اختيار من متعددMCQs وإلغاء الشورت نوت لضخامة المنهج وقلة الوقت وصعوبة التذكر(عليه نطلب من دكاترتنا الأفاضل مراعاة الظروف و وضع اسئلة من صلب المنهج بحيث تكون في متناول الجميع) 📌 يتم الغاء التوريال ويمكن استبداله بأوراق عمل(بحوث) ك بحث مادة الفارما سابقًا ويتم وضع درجة لا تقل عن10-15 درجة لتعويض ما يمكن تعويضه من الدرجات هذه المقترحات من أبنائكم لأبائهم وأمهاتهم وأولياء أمورنا الرجاء النظر بها والعمل عليه حتي يتثني لنا الأستمرارية والنجاح إن أردتم .

إلي دكاترة السنة الثالثة ايمن الدقوالي محمد العماري احمد الزليتني فراس العريبي منذر الفسي نجيب الترهوني احمد السعداوي مهند ناجي محمد العمامي أي محاضرة تنزل للجميع في الظروف الراهنة هذي تسوا واجد والله وقيمتها كبيرة جدا وفي ميزان حسناتكم ماتوقفوش تنزيل فيه طلبة معتمدين اعتماد رئيسي علي الله ثم علي منهجكم نسال الله ان يجعله في ميزان حسناتكم وتساهموا في نجاح كبير لهذه الدفعة والله ولي التوفيق

عليه يطلب من الدكاترة المحترمين وضع أسئلة من صُلب المنهج وأن لا تتعدى الخيارات، اربع خيارات
Anonymous voting

_ يقوم كل قسم بتنزيل تقسيمة درجات لكُل الكورسات لكي يتم تركيز الطلبة علي الكورسات المتضمنة لأكبر درجات ل MCQs
Anonymous voting

_يتم إلغاء التاتوريال ويتم إستبدالها ب بحوث مثل بحث الفارما المرة الماضية ويتم وضع درجة لا تقل عن 15 درجة لكي تضمن تعويض درجات الجزئي الثاني
Anonymous voting

يتم زيادة درجة المعامل تعويضاً بدرجة الجزئي الثاني
Anonymous voting

@mada_elr304 شباب ي ريت يلي يقدم مقترح او يصوت على المقتراحات يدز لزميلنا عشان يضيفه في القناه .

ياريت يازملاء تعاونوا معانا فضلا دزوا صورة من بطاقة الجامعية دغري وافتحوا خاصية الأضافة وديروا معرف من الاعدادات لان العدد هائل وهذينا معرفات زملاء اللي حيساعدونا @MhOosh01 @Law_of_fake @Hamaaagk5 @Akaber11 @Montaserlougly @Aljayar @mema_zidan @Mo0A59 @Moftah_Mo3 @mada_elr304 @latina_x23 @wayti_elkwafi @Moh_Mah_Mog @hnooali99 @Noor46el @fhndrix @Saramadi2000 دزوا لأي معرف وحتنضافوا في قناة

الله المستعان #الخطه_الدراسيه
الله المستعان #الخطه_الدراسيه

يا دكتورة مع كامل احترامي لحضرتك ومع كامل تقديري لمجهوداتك بس اي اعتماد هذا اللي يخلي في الطلبة نفسيتهم تعبانة ؟ اي اعتماد اللي يخلينا ناكلو هم بالدرجة هذي ؟ اي اعتماد اللي يزر الطلبة في وقت والله العظيم والله العظيم قصير و مش في مصلحتنا يا دكتورة ، اي اعتماد اللي لغالنا الاورال ولغالنا جزئي ثاني ولغالنا درجات ولغالنا السنة كلها قريب وقريب يديرولنا نظام ترحيل متاع الابتدائي ، اي اعتماد يا دكتورة بالله عليك ؟ والله نخاطبو فيك ونحنا كرهنا القراية وكرهنا حتى نبحتو في اي حاجة متعلقة بقرايتنا ممكن تقوليلي احكي علي نفسك ماتجمعش وماتحكيش علي لسان الدفعة ، بس انا متأكد 100‎%‎ ان الدفعة كلها حاسة باللي انا نحكي فيه اي اعتماد اللي يخلي الطلبة يترجى في اعضاء هيئة التدريس عشان يعدلوله الخطة ؟ هذا مش اعتماد يا دكتورة هذا والله ماهو اعتماد للأسف 💔 وحق ربي انضرينا نفسياً قبل ماننضرو في درجاتنا وتعبنا وان شاء الله خير وثقنا فيكم ووثقنا في جامعتنا ، بالله عليكم اعتبروها مناشدة اعتبروها استغاثة اعتبروها اي شي ، لكن عطونا حقنا عطونا ابسط حقوقنا كطلبة طب وكبشر عموماً

4.34 MB