es
Feedback
زَهْـــرَاء|١٤٢٤هـ

زَهْـــرَاء|١٤٢٤هـ

Ir al canal en Telegram

إن رأيتَ منّي مايسرّك ، أدعُ لوالديّ. متى ما مرَرتم مِن هُنا صلّوا على مُحَمّد و آلِ مُحمد على حُب الإمام المهدي[عج].

Mostrar más
3 189
Suscriptores
+824 horas
+187 días
+19330 días
Archivo de publicaciones
Repost from كتابخانه
من القيام الى المنام | الشيخ حبيب الكاظمي .

الصمت والسكوت... اللسان قد يكون إلهيًا، أو نفسانيًا، أو شيطانيًا. تدرّبوا على الصمت، فهو أول العبادة. فما لم يستطع الإنسان أن يضبط لسانه، فلا أمل له في تزكية نفسه. فالذي لا يملك زمام لسانه، إذا تركه دون ضبط، وقع في قبضة النفس، والنفس تدعوه إلى اللغو والعبث. ومن أعمال النفس كثرة اللغو، والمزاح المفرط، وإطلاق النكات، والضحك بلا ضابط، والسخرية، والتكلّف في التصرفات. أما إذا استولى الشيطان على اللسان، فإنه يدفع صاحبه إلى الغيبة، والبهتان، والنميمة، وتتبع عيوب الناس، وهذه كلها من أعمال الشيطان. فانتبهوا! إذا رأيتم شخصًا اعتاد الغيبة أو البهتان أو النميمة أو تتبع العيوب، فاعلموا أن لسانه أصبح أداة للشيطان، وليس لسانًا إلهيًا. وإذا رأيتم شخصًا يكثر من المزاح واللغو، وينقل كل ما يسمع من هنا وهناك دون فائدة، فاعلموا أن لسانه خاضع لنفسه. أما من كان قليل الكلام، لا يتحدث إلا عند الحاجة، وإذا سُئل أجاب باختصار ومنطق، وإذا تكلم كان حديثه عن الله، فهذا هو اللسان الذي يسير في الطريق الإلهي. ﴿وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ﴾ صدق الله العلي العظيم.

‏"وَسُبِيَ أهْلُكَ كَالعَبِيدِ، وَصُفِّدُوا فِي الحَدِيْدِ، ‏فَوقَ أقْتَابِ المطِيَّاتِ، تَلْفَحُ وُجُوهَهُمُ حَرُّ الهَاجِرَ
‏"وَسُبِيَ أهْلُكَ كَالعَبِيدِ، وَصُفِّدُوا فِي الحَدِيْدِ، ‏فَوقَ أقْتَابِ المطِيَّاتِ، تَلْفَحُ وُجُوهَهُمُ حَرُّ الهَاجِرَات"

‏"اَلسَّلامُ عَلَى مَنْ بَكَتْ عَلَى جَسَدِ أَخِيها بَيْنَ الْقَتْلى حَتّى بَكَى لبُكائِهَا كُلُّ عَدُوٍّ وَ صَدِيقٍ"
‏"اَلسَّلامُ عَلَى مَنْ بَكَتْ عَلَى جَسَدِ أَخِيها بَيْنَ الْقَتْلى حَتّى بَكَى لبُكائِهَا كُلُّ عَدُوٍّ وَ صَدِيقٍ"

يا زينب

شـلع كلـبي الذبِـح ماخَلـص ابسـاع. حـار السيف والذَبـاح بـارِد.. 🩸🩸🩸
شـلع كلـبي الذبِـح ماخَلـص ابسـاع. حـار السيف والذَبـاح بـارِد.. 🩸🩸🩸

منين أجيبلّج يبت حيدر كفيل! بهل ظلام منين ادوّرلج كمر..

أبكي بني العلياء

+1
6316618116.mp318.83 MB

بِأَبِي أَنْتَ وَأُمِّي يَا أَبَا عَبْدِ اللهِ

ليتَ السماء أُطبقت على الأرض💔!!!

واعلياه... بناتك سبايا
واعلياه... بناتك سبايا

- والليل إذا يغشاها صلّت فيه جلوسًا 💔..

يتكلم الإمام زين العابدين عن عمته زينب، يقول: (رأيتها تلك الليلة تصلي من جلوس).💔

يقول الإمام زين العابدين (عليه السلام) : «فتحت عيني ليلة الحادية عشر من المحرم ، وإذا أنا أرى عمتي زينب تصلي نافلة الليل وهي جالسة ، فقلت لها : يا عمة أتصلين وأنت جالسة» ؟ قالت : نعم يابن أخي ، والله إن رجلي لا تحملني

فقُتل من قُتل ، وسُبي من سُبي ، وليت الدُّنيا لم تكُن..

يَمُهر حسِين گلّي حسِين وينَه؟ عِفته يوِن عدِل لو ذابحِينه
يَمُهر حسِين گلّي حسِين وينَه؟ عِفته يوِن عدِل لو ذابحِينه

5873418240.mp35.99 MB

- العراق، كربلاء المقدسة ١٠ محرم ١٤٤٨ هـ | الجمعة ٢٦ حزيران