es
Feedback
M.

M.

Ir al canal en Telegram

‏الرسائل التي لا تُرسل هيَ الأكثر أحقية بالقراءة. @Maybemaryambot

Mostrar más
2 964
Suscriptores
Sin datos24 horas
+77 días
+2330 días
Archivo de publicaciones
M.
2 963
I’m so bored :) Say something nice @Idkitdosentmatterbot

M.
2 963
‏"الكثير مِن الأمُور لم تعد مُهمة."

M.
2 963
"بغيةَ لقاء الحبيب، طرقتُ باب الكون."

M.
2 963
Hell No.
Hell No.

M.
2 963
no friendship or relationship should be draining you. remember that.

M.
2 963
no friendship or relationship should be draining you. remember that.

M.
2 963
no friendship or relationship should be draining you. remember that.

M.
2 963
no friendship or relationship should be draining you. remember that.

M.
2 963
‏"ولا تأمننَ لرفقةِ أحدٍ؛ حتى تراهُ في ثلاث: شِدة تُصيبك، ونعمة تصيبه، وجفوة بينكم."

M.
2 963
:)

M.
2 963
photo content

M.
2 963
" ‏في فحص العلامات الحيوية ، يكون القلب سليماً فقط من حيث كونه آلة."

M.
2 963
أنا يا عصفورة الساحات مثل عينيكِ بلا وطن.

M.
2 963
أقرب من أن تُنسى، وأبعد من أن تُلمَس.

M.
2 963
لم أطلب منكِ شيئًا، لكن قلبي عاتبكِ... لأنكِ كنتِ جميلة أكثر مما يحتمل، وغريبة أكثر مما يُنسى.

M.
2 963
أنا لا أعرفكِ كما يعرفكِ الآخرون، لم أجلس إلى جانبكِ يومًا، لم أسمعكِ تنادين باسمي، ولا جمعتنا كلمة عابرة أو حديثٌ متكلف. لكنني، رغم كل هذا البُعد، أحملكِ في داخلي كشيءٍ لا يزول. كلما مررتِ، ينقبض قلبي دون إذن، وتضطرب دقّاته كما لو كنتِ آخر حلم نجا من ليلٍ طويل. أراقبكِ بصمتٍ، كأنني أكتبكِ بعينيّ، وكل نظرةٍ إليكِ كانت رسالةً لا تُقرأ. لا تندهشي إن لاحظتِني أحدّق، ثم أُشيح بوجهي فجأةً كأن شيئًا لم يكن، هذا كل ما أملكه، وهذا كل ما أجرؤ عليه. لم نكن شيئًا، ولا أطمح أن نصبح شيئًا. لكني أراكِ في نومي، أراكِ حين أهرب من الواقع، أراكِ في الشوارع التي تمشينها، وفي الغرف التي لا تدخلينها. لست فيّ شجاعة البدايات، ولا أملك رغبة النهايات. أردتكِ فقط أن تكوني اسمي السري، وحنيني الخفيف، وضجري الحلو. لا أبحث عن حب، ولا أبحث عن حضن، فقط أبحث عن شيءٍ منكِ يبقى. نظرة؟ صدفة؟ أو حتى حضوركِ في قائمة أصدقائي دون كلمة. لن أقول شيئًا، لن أخبركِ أني معجبة بكِ، لن تسمعي بذلك، لا مني، ولا من غيري. سيبقى هذا الشعور كما هو، صامتًا، قويًّا، وشبه خالد.

M.
2 963
photo content

M.
2 963
أنا لا أعرفكِ كما يعرفكِ الآخرون، لم أجلس إلى جانبكِ يومًا، لم أسمعكِ تنادين باسمي، ولا جمعتنا كلمة عابرة أو حديثٌ متكلف. لكنني، رغم كل هذا البُعد، أحملكِ في داخلي كشيءٍ لا يزول. كلما مررتِ، ينقبض قلبي دون إذن، وتضطرب دقّاته كما لو كنتِ آخر حلم نجا من ليلٍ طويل. أراقبكِ بصمتٍ، كأنني أكتبكِ بعينيّ، وكل نظرةٍ إليكِ كانت رسالةً لا تُقرأ. لا تندهشي إن لاحظتِني أحدّق، ثم أُشيح بوجهي فجأةً كأن شيئًا لم يكن، هذا كل ما أملكه، وهذا كل ما أجرؤ عليه. لم نكن شيئًا، ولا أطمح أن نصبح شيئًا. لكني أراكِ في نومي، أراكِ حين أهرب من الواقع، أراكِ في الشوارع التي تمشينها، وفي الغرف التي لا تدخلينها. لست فيّ شجاعة البدايات، ولا أملك رغبة النهايات. أردتكِ فقط أن تكوني اسمي السري، وحنيني الخفيف، وضجري الحلو. لا أبحث عن حب، ولا أبحث عن حضن، فقط أبحث عن شيءٍ منكِ يبقى. نظرة؟ صدفة؟ أو حتى حضوركِ في قائمة أصدقائي دون كلمة. لن أقول شيئًا، لن أخبركِ أني معجبة بكِ، لن تسمعي بذلك، لا مني، ولا من غيري. سيبقى هذا الشعور كما هو، صامتًا، قويًّا، وشبه خالد.

M.
2 963
أحبكِ، لكنني لا أستطيع الاقتراب، لا أستطيع التحدث، لا أستطيع لمس يدكِ. إنني أسير بجواركِ كأنني ظل لا أحد يراه."

M.
2 963
"كل ما بيننا يحدث في رأسي فقط، وأخشى أن يعرف العالم بوجودك فيّ."