es
Feedback
مُصعب ابو سدرة

مُصعب ابو سدرة

Ir al canal en Telegram

‏صلّو عَلى من تَدخلُون بشَفاعتِه دَار السلام ‏اللهم صّلِ وسَلّمْ عَلۓِ نَبِيْنَامُحَمد ﷺ

Mostrar más
658
Suscriptores
Sin datos24 horas
-37 días
-2030 días
Archivo de publicaciones
‏اصبر على الدنيا وزيّنها تزين اليسر بعد العسر من عاداتها .

ولا تهتم وإذا ...باعوك كلهم .. ؟ بكره تفتر الدنيا وتذلهم هم تغيروا مو عن قصد ..لا ... ! خلص تمثيلهم رجعوو لـ أصلهم

‏يارب بللِنا بالفرح كما يفعل المطر .

‏كم طاح من عيني قرايب وغالين ‏وكم واحد مازال في جوف عيني ‏في ذمتي ان ... المخاليق نوعين ‏واحد يبي مني.. و واحد يبيني

حين تخاف من مستقبلك المجهول ردّد هذا الدعاء ‏اللهم ما أخشاه أن يكون صعبًا هوّنه وما أخشاه أن يكون عسيرًا يسّره وما أخشاه أن يكون شرًا إجعل لي فيه خيرًا ولا تجعلني أخشى سواك يارب.

مُواساة القُرآن أفضَل من مُواساة الأخريِن 💛!♥️"

‏"لا تنتظر جوًا خاصًّا للدعاء، تمتم بالدعاء والذكر في كل حين فلربما تلتقي باللحظة التي يضيء الله بها حياتك.. ﴿وَلَمَّا تَوَجَّهَ تِلْقَاءَ مَدْيَنَ قَالَ عَسَى رَبِّي أَنْ يَهْدِيَنِي سَوَاءَ السَّبِيلِ﴾ فتح الله له أبواب الخير والهدایة بدعوة دعاها وهو يمشي في الطريق!♥️"

واحد عجبته الحاله اللي في الواتس حق صاحبه ويبغى يكتب له حالتك حلوه،، كتب له يااخي خالتك حلوه واعجبتني،، فرد عليه صاحبه: عيب عليك أيش الكلام هذا ؟ قال : والله شفتها الان ودخلت في راسي، المهم الحين واحد في المستشفى والثاني في السجن، يااخواني دققوا في الإملاء قبل ماترسلوا شي ،، 😂😂😂😂😂

وين البدو 😄😄
وين البدو 😄😄

قالت ترى بنت البدو حظها مـال قلت احذري حذرا تكوني جهولـه بنت البدو يابنت مضرب للامثـال فوق الجمال وطاعـة الله خجولـه ماحطة اص
قالت ترى بنت البدو حظها مـال  قلت احذري حذرا تكوني جهولـه  بنت البدو يابنت مضرب للامثـال  فوق الجمال وطاعـة الله خجولـه  ماحطة اصباغ ولا حطت ظـلال  ولا سيرة بالسوق سيـر مهبولـه 

عسّى الله يسهل ما تعسر ويجلا الضيق ‏ ويجعل ذلوُل الحظ بـ الحظ مجتمعه .✘💔'♩❋

‏"يسر لي ما يسُر قلبي ويرضيه يا الله."

ولأن الدنيا لاتأتي كما نشتهي، دعوت الله أن يثبت الرضا في قلبي أيًا كان💙

وازرع الطمأنينة بجوف قُلوبنا، يارب .

‏اللهَّم عطاءً يجبر الخاطر ويُقِرّ العين💛

‏تدابير الله هي المُنجية والمُرضية والصائبة والصالحة وإن أحزنتك .

رحت وراحت فلسطين من وراك 🇵🇸😪💔
رحت وراحت فلسطين من وراك 🇵🇸😪💔

في الذكرى الــــ 17 لإســـ ــتشهاد ياسر عرفات .. "أبو عمـــــــار" 🇵🇸✌ لا أحد يختلف حول شخصيته فقد كان رمزاً لقضيتنا الفلسطينية ولنا كفلسطينين ، كما أن له مكانته في قلوب كل أهل فلسطين وفي كل قلوب أحرار العالم .. فتحية لروحك الطاهرة يا أبا عمار .. اللهُمَ إرحم من كان بالأمس جليسنا واليوم فقيدنا ، اللهُمَ وأجعله سعيداً مسروراً في جنات النعيم 🤲 دعواتكم له بالرحمة والمغفرة

- صبااح الخير يا رفاق تحديداً للي زعلانين احب اذكركم بالي يقول : " هموم العمر تفنى مع الضحك والسجّه " لذالك ضلو اضحكو وخلو الزعل يفنئ.."

أكثروا من قول {ربِّ اغْفِر لي ولوالدَيّ} فإنَّها تجمعُ بين البِرِّ والاستغفار | 🤍