مُصعب ابو سدرة
前往频道在 Telegram
صلّو عَلى من تَدخلُون بشَفاعتِه دَار السلام اللهم صّلِ وسَلّمْ عَلۓِ نَبِيْنَامُحَمد ﷺ
显示更多658
订阅者
无数据24 小时
-37 天
-2030 天
帖子存档
ولا تهتم
وإذا ...باعوك كلهم .. ؟
بكره تفتر الدنيا وتذلهم
هم تغيروا مو عن قصد ..لا ... ! خلص تمثيلهم رجعوو لـ أصلهم
كم طاح من عيني قرايب وغالين
وكم واحد مازال في جوف عيني
في ذمتي ان ... المخاليق نوعين
واحد يبي مني.. و واحد يبيني
حين تخاف من مستقبلك المجهول ردّد هذا الدعاء
اللهم ما أخشاه أن يكون صعبًا هوّنه وما أخشاه أن يكون عسيرًا يسّره وما أخشاه أن يكون شرًا إجعل لي فيه خيرًا ولا تجعلني أخشى سواك يارب.
"لا تنتظر جوًا خاصًّا للدعاء، تمتم بالدعاء والذكر في كل حين فلربما تلتقي باللحظة التي يضيء الله بها حياتك..
﴿وَلَمَّا تَوَجَّهَ تِلْقَاءَ مَدْيَنَ قَالَ عَسَى رَبِّي أَنْ يَهْدِيَنِي سَوَاءَ السَّبِيلِ﴾
فتح الله له أبواب الخير والهدایة بدعوة دعاها وهو يمشي في الطريق!♥️"
واحد عجبته الحاله اللي في الواتس حق صاحبه ويبغى يكتب له حالتك حلوه،، كتب له يااخي خالتك حلوه واعجبتني،، فرد عليه صاحبه: عيب عليك أيش الكلام هذا ؟
قال : والله شفتها الان ودخلت في راسي، المهم الحين واحد في المستشفى والثاني في السجن، يااخواني دققوا في الإملاء قبل ماترسلوا شي ،، 😂😂😂😂😂
قالت ترى بنت البدو حظها مـال
قلت احذري حذرا تكوني جهولـه
بنت البدو يابنت مضرب للامثـال
فوق الجمال وطاعـة الله خجولـه
ماحطة اصباغ ولا حطت ظـلال
ولا سيرة بالسوق سيـر مهبولـه
في الذكرى الــــ 17 لإســـ ــتشهاد ياسر عرفات .. "أبو عمـــــــار" 🇵🇸✌
لا أحد يختلف حول شخصيته فقد كان رمزاً لقضيتنا الفلسطينية ولنا كفلسطينين ، كما أن له مكانته في قلوب كل أهل فلسطين وفي كل قلوب أحرار العالم .. فتحية لروحك الطاهرة يا أبا عمار ..
اللهُمَ إرحم من كان بالأمس جليسنا واليوم فقيدنا ، اللهُمَ وأجعله سعيداً مسروراً في جنات النعيم 🤲
دعواتكم له بالرحمة والمغفرة
- صبااح الخير يا رفاق تحديداً للي زعلانين احب اذكركم بالي يقول : " هموم العمر تفنى مع الضحك والسجّه " لذالك ضلو اضحكو وخلو الزعل يفنئ.."
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
