es
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

Ir al canal en Telegram
1 318
Suscriptores
Sin datos24 horas
-17 días
-1230 días
Archivo de publicaciones
" بقى من ليلتي ثلث و بقى من ضيقتي ثلثين ‏و أخاف الصبح لا مرّ بـ عيوني يكشف الخافي "

‏وش يردّها لا تستبيح الضلوع العوج - و هي رمحها صَاب قلبي بـ مثناته ؟

‏أتخيلك صبحٍ فهَق سادل الليل ‏و غيمٍ يبلل في حضوره حروفي ‏و أستأذن الدله ، و أكبّ الفناجيل ‏و يسري على رمضى المقادير جوفي ‏ما خفت في عمري وجيه المقابيل ‏إلّا بـ هذا الوقت .. یا قوّ خوفي ‏خايف أشوفك قطرةٍ في رجا سیل ‏و ما تاسع فجوج الأراضي كفوفي !

أنتي قصيدة غزل لا جيت بكتبها ‏ أغار من واحدٍ يتخيّل .. أوصافك

أجي قد الهقاوي البيض ولو فيها علي إرهاق ما أجي بكيف الظروف اللي علي الوقت فارضها الزمن دار وبعض الصقور سمعنا لها نعاق وبعض العرب ما وصلوا الهقوه ولا تعنوا لها احيان هقوة الطيب تجي في واحداً غيداق يتعدا الهقوه ويربح من القوم منطوقها الا ياشين حاجة الكفو عند نقاق يجعل الحاجة تثقل على صاحبها .

شنو جديدكم بالقصايد ؟ @itseil

حيّاكم
حيّاكم

فِرّوا إلى اللهِ من خيباتِ أنفُسِكُم ‏ ما أقربَ اللهَ لا بابٌ ولا حُجُبُ - الوتر

و أيضًا ! جيت أبذكر أسمك و عيّت قصيدة ‏حتى أسمك طاح من عين القصايد

‏طحتي من عيوني قصايد عظيمة ‏ حتى مطيحك كان فارق و مغرور !

‏" يمرّ العيد و إحساس البشر قسمين ‏تشوف الفقد وسط وجيه مبتسمه "

‏"يمر العيد وإحساس البشر قسمين ‏تشوف الفقد وسط وجيه مبتسمه "

عاد عيدكم يا غالين ، كل عام و أنتوا بخير ❤️

يالليّ وصالك عيد و معايدك غير ‏كل عام و أنت بخير .. و عيدك مبارك

‏ضمّوا أسمي بين دعواتكم لعلّ دعوة أحدًا منكِم تمطر عليّ خيرًا و توفيقًا و فرحًا بمَا أتمناه

لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له .. له الملك و له الحمد و هو على كل شيءٍ قدير ❤️

حيّاكم الله
حيّاكم الله

ادعوني أَستجِب لَكُم. .pdf3.18 KB

حيّاكم الله
حيّاكم الله

أستغفرك ربي من كل ذنبٍ عظيم و أتوبُ إليك ..