es
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

Ir al canal en Telegram
1 320
Suscriptores
+124 horas
-27 días
-1330 días
Archivo de publicaciones
سبحان الله و بـ حمده سبحان الله العظيم

لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

#tell - ههههههههههههه يازينج ان شاء الله الليله 🌚❤️

‏رغم انصياعك لـ الثرى .. لا تزالين ‏- بـ القلب : ضيّ و في عيوني : سَحابه ‏يا دهشة الما في بكاء المحبين ‏- ما لـ البكا منديل .. غير : الكتابه .

" ما خشيت المعانيّ لو لحقني مَلام مير ما شفت معنى في وصوفك كريم "

والله إن حنا في وعودك ما عبثنا ‏كم غرامٍ مقبلٍ بعدك نردّه

#tell - مسا النوور .. أبشرري أن شاء الله ما أقطع

‏سواليفك عن الدنيا أمان و سترها ضافي ❤️

مقابلك أصلّ السرور @e2lly

بنات أبيكم بـ شغله تعالو خاص @itseil

#tell - العفو يا قلبي .. ان شاء الله و بالعكس والله أستمتعت و حياج الله بأي وقت ❤️

ولا تنسين توريني حسابج

#tell - اي والله احس عشان تعبج لا يضيع أكثر مكان مناسب لـ الرسم انستا بالعكس والله ، و أقنعيهم بالانستقرام أول و إذا فتحتي و تسهلت الامور شوي شوي عاد اقنعيهم عن سناب

#tell - ياعمري الله يخليه لج هذا قلب الأبو ❤️❤️ .. والله للأمانه أحس الرسم أفضل له انستقرام عشان تبقى الرسمات أما السناب تروح كل ٢٤ ساعه فـ ما ادري

#tell - اي اذا من ناحية شغل و تعرضين رسمج أنا أحس افضل لج انستقرام عشان يبيّن حسابج و شغلج ، وصح والله

#tell - كلميهم و تفاهمي معاهم بعد مرّه و إذا ما اقتنعو اهم شي رضا الأم و الأب .. ووالله أشوف أن خوفهم بـ محلّه

#tell - اي صح وللأمانه المجتمع هذا شوي يخوّف ويبيله احد فطين و ذهين

#tell - اكيد كلهم بالبدايه ما يتقبلون و ما يأيدون بس مع النقاش و التفاهم كل شي يصير .. قوليلهم أن أنتي طالعه بـ شي حلو تقدمينه مو طالعه من غير هدف و تبين تجمعين فولورز أو غيره لأ ، تبي تقدمين الشي الحلو اللي أنتي قاعد تبدعين فيه وبالعكس الله يوفقج حبيبتي و أشوفج أحلى رسامه ❤️

#tell - اكيد اذا انتي فاتحه حسابج كل الانواع راح تقابلج بس إذا هم عارفين تربيتهم و عارفين أنتي شنو ماله داعي الخوف ، و إذا تبين شي أضمن لج أكتبي بالبايو أن الاضافه لـ البنات فقط .. و إذا جتج رسايل منهم تجاهليها

و بالعكس حلو أن الانسان يكون عنده محتوى حلو حيل يقدمه .. احسن من أنه ما يقدم ولا شي

عذب اللمى - Estadísticas y analítica del canal de Telegram @e2lly